تعلم كيف تكسب الأموال من أمازون السعودية بسهولة من خلال الانترنت

امازون افيليت


يوجد لدي أمازون برنامج يسمي بالتسويق بالعمولة Affiliate Program وهو عبارة عن برنامج يتيح لك أخذ عمولة عندما تدعو شخص ما لشراء منتج من أمازون حيث تحصل على نسبة تتراوح من 2 وحتي 9 % علي سبيل المثال اذا قمت بنشر الرابط الخاص بك وقام شخص بالدخول إليه وشراء ساعة سعرها 700 ريال تحصل أنت على عمولة 56 ريال .

مثال آخر اذا قام شخص بشراء موبايل سعره 3000 جنيه تحصل أنت على عمولة 60 ريال وتزيد العمولات كلما اشتري شخص او أكثر من شخص منتجات من أمازون ويوجد جدول مخصص للعمولات حتي تأخذ عمولات مرتفعه تصل الى 9% عند شراء الملابس والأحذية والعطور والساعات وتقل هذا النسبة مع الموبايلات والأجهزة الإلكترونية .

شاهد أيضا  ماهو خطأ Error 404 not found وكيفية معالجته

لا يوجد شروط معقدة للعمل مع أمازون كمسوق حيث يمكنك التسجيل في برنامج التسويق إذا كان لديك صفحة فيس بوك او موقع او مدونة ويتم تحويل الأرباح شهريا إلى حسابك البنكي .

ويمكنك الانضمام إلي برنامج التسويق بالعمولة من خلال الرابط التالي : affiliate-program.amazon.sa

حسبة بسيطة اذا قمت بالتسويق لموقع امازون وقام 50 شخص بالشراء عن طريقك وكل شخص اشترى منتجات بقيمة 2000 جنيه .. المبلغ الإجمالى 100 الف ريال بعمولة من أمازون 4% تحصل على أرباح قدرها 4000 ريال .

وقد تزداد الأرباح والعمليات الشرائية بقوة في المواسم مثل الجمعة البيضاء وعيد الأم ورأس السنة ودخول موسم المدارس ودخول الشتاء و دخول موسم الصيف .

شاهد أيضا  ما هو التسويق بالعمولة (الأفلييت Affiliate) وكيف تربح منه؟

كما يوجد تقنيات تحمي الناشرين وتزيد من أرباحهم مثل الكوكيز عندما تنشر الرابط الخاص بك واذا قام زبون بالدخول الى امازون ولم يشترى شئ ولكن عاود الموقع واشتري خلال 30 يوم تحسب لك عمولتك .

واذا قام الزبون بوضع المنتج فى سلة المشتريات وعاود الشراء خلال 3 شهور تحسب لك عمولتك .

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا