منوعات

بوستات عيد ميلادي أنا



تعد بوستات عيد ميلادي أنا من أهم الأشياء التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في يوم عيد ميلادهم ليجعلوا الاحتفال به كل سنة أمر أكثر تميزًا، لذا سنقدم لهم أفضل ما يبحثون عنه لكي نشارك في صنع يوم مميز لهم لا ينسى، وذلك من خلال هذا الموضوع عبر موقعنا.

بوستات عيد ميلادي أنا

يعتبر يوم الميلاد يوم مميز بالنسبة إلى كثير من الناس، وذلك لما يتلقونه من معايدات وهدايا وسط تجمع واحتفال من العائلة والأصدقاء لتكوين ذكرى جميلة يحملونها في قلوبهم إلى العام التالي، وأكثر ما يستخدم في الاحتفال بعيد الميلاد هي وسائل التواصل الاجتماعي وعلى رأسها الفيس بوك، ولكن البعض لا يحسنون صياغة بوستات عيد ميلادي أنا على الفيس بوك ولكن يمكنهم الاستعانة بإحدى هذه النماذج المميزة:

  • اليوم أتممت عامي ……. وأنا في كامل صحتي وحيويتي وقمة نجاحي وما كان توفيقي إلا بالله، وأسأله بعظيم كرمه وجود عطفه أن يرزقني خير المحيا وخير الممات، وأن يعينني على أن أكون أفضل في كل عام بقي من عمري الذي كتبه لي.
  • في مثل هذا اليوم من كل عام أشعر أني أنا الوحيد الذي خلقت في هذا اليوم، وذلك لإيماني ويقيني بأن الله خلق كل إنسان لكي يكون مميزًا وفريدًا من نوعه، وأنا اليوم أهنئ نفسي بعيد ميلادي لأنني فعلًا استثنائي وأسير بخطوات سريعة تجاه مستقبل مشرق.
  • اليوم أودع عامًا مضى بكل ما فيه من آلام وحزن وعثرات وبصدر رحب وأستقبل عامًا جديدًا أدعو الله أن يعوضني فيه عما فقدته فيما مضى، وأن يكتب لي فيه خيرًا ويرزقني ما تمنيت ويجعل لي حظًا ونصيبًا في كل ما يراه خيرًا لي.
  • في مثل هذا اليوم ازداد هذا العالم قطعة سكر جديدة مميزة وفريدة من نوعها وهي غنية عن التعريف طبعًا ولكني سأسهل عليكم وأوفر التخمين هي أنا، فهنئوني وهنئوا أنفسكم بهذا اليوم الذي لا يأتي إلا مرة في كل سنة، وكل عام وأنا بألف خير.
  • وفي عامي الجديد أتمنى أن تسير كل الأمور على النحو الذي أريده إن كان فيه خيرًا له، وألا أوفق في شيء أراه جميلًا وهو دونَ ذلك، لذا سأقول وأدعو الله على الدوام وليس في عيد ميلادي فقط بل على الدوام، بأن يختر لي ولا يخيرني فأنا لا أحسن الاختيار.
  • كل عام وأنا والناس والدنيا بكل خير، أتمنى أن أكون أنا والجميع في السنة المقبلة نكون في خير مما نحن عليه الآن، شاكرين الله على ما مضى من سراء وضراء آملين في عطاءه وكرمه بكل ما هو قادم ومستتر عنا.
شاهد أيضا  جامعة آل البيت بوابة الطالب

بوستات فيس بوك لعيد ميلادي بالعامية

غالبية الناس يحبون التعبير عن سعادتهم بعيد ميلادهم وتهنئتهم لأنفسهم ببساطة وتلقائية، ولا يوجد أنسب لذلك من اللهجة العامية المصرية الجميلة، ومن أجمل بوستات عيد ميلادي أنا للفيس بوك بالعامية:

  • Attention Please……

النهار ده عيد ميلادي يوم ما ماما قالت لدادي أنا بولد يا عبد الهادي، النهار ده فعلًا يوم مميز جدًا بالنسبة لي بالرغم من إني يمكن محققتش إنجازات كبيرة في حياتي، لكن أكيد مبسوطة وسعيدة وفخورة بنفسي جدًا على الوضع والحالة اللي أنا فيها دلوقتي، وده لوحده كفيل يخليني أقول Happy birth day to me.

  • عيد ميلاد أصغر وأشطر كتكوت النهار ده، 22 سنة مروا من عمري هو كده بينقص مش بيزيد لكن المبهج في الموضوع كله إن السنين دي مضاعتش في اللا شيء، أكيد نميت مواهبي وقدراتي ونجحت في دراستي واتخرجت في الكلية اللي اختارتها وبحبها، سعيدة إني تميت العام الثاني والعشرين ويا أهلًا وسهلًا بالثالث والعشرين.
  • كل سنة وانتِ طيبة يا أنا، في كل سنة بعد الأيام من أول شهر……. لحد اليوم ده وحقيقي بكون متحمسة ليه جدًا، وسعيدة وبحس فعليًا إني بتولد من جديد وربنا بيحييني فيه وبيجدد فيا كل حاجة، فاللهم لك الحمد على ما تأخر ولك الحمد على كل ما هو آتٍ وتقدم.
  • النهار ده أنا مش عايز/ة أهني نفسي بيوم ميلادي على قد ما أنا محتاج/ة أقول للكل امسك في حلمك واسعى عشانه اتشعلق فيه وآمن بنفسك وصدقها، مفيش حد غيرها بعد ربنا اللي هيكون ليه فضل في اللي انت وصلت ليه، علشان في كل عيد ميلاد ليك/كِ نقول لنفسنا وبكل فخر وسعادة كل سنة وأنا طيب.
  • بستنى عيد ميلادي من السنة للسنة مش علشان الهدايا والاحتفال والمعايدات، على قد ما بستناه عشان اقف قدام نفسي واسقفلها واشكرها واهنيها على كل حاجة وصلتلها، مش شايفة إن حد ليه الفضل في أي شيء وصلت له النهار ده بعد ربنا غيري أنا، ولذلك كل سنة وأنا طيبة ومن نجاح كبير لنجاح أكبر وكل سنة وأنا بطلع قدام مش برجع لورا.
شاهد أيضا  الشهور الميلادية: تعرف علي الشهور الميلادية وعدد أيامها وكيف بدأت

بوستات عيد ميلادي للفيس بوك بالإنجليزي

يميل بعض الناس إلى إلى نشر بوستات في عيد ميلادهم على الفيس بوك أو الانستجرام أو ستوري الواتساب باللغة الإنجليزية، وفيما يلي أجمل البوستات لعيد ميلادي بالإنجليزي:



  • My birthday today, God, I entrust you all the years that have passed since my life to forgive me and forgive me, and to bless me in my coming days.
  • Happy birthday to my greatest ally and worst enemy, in other words, happy birthday to myself.
  • Happy birthday to a smart, funny, talented and all_ around person! You might have guessed by now that I’m talking about myself, Congratulations on my birthday.
  • My birthday is tomorrow, you should all cancel your daily activities and come with me.
  • Today is the birthday of the person I love most, happy birthday to the person I admire and love so much, It’s me..
  • Another lovely year has passed on the journey of knowing myself, Life is wonderful, and so am I.
  • Happy birthday to that lovely creature who stares at me when I look in the mirror every day.
  • Happy birthday, Forget the past; look forward to the future, for the best things are yet to come.
  • Happy birthday to me, it’s been a long road, Don’t ask me how old are you! Because I’m simply not going to answer, but I’m proud of the person I’ve become, and grateful for the life I have, every day is a blessing but this day is very special.
  • My birthday today, God, I entrust you all the years that have passed since my life to forgive me and forgive me, and to bless me in my coming days.
  • Happy birthday to me! The universe cared for me and showered me with beauty and love, so I am very grateful to the world.
شاهد أيضا  طريقة الاغتسال من الجنابة

كلنا يستحق أن يُحتفل بعيد ميلاده كل سنة، جميعنا يستحق التهنئة والتشجيع في مثل هذا اليوم على ما وصل إليه وتجاوزه واجتازه من مصاعب في حياته، وإن لم نجد من يقدم لنا ذلك فلا بأس أن نقدمه نحن لأنفسنا.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *