الإسلام

تجاربكم مع زيت الشيخ النوفل



تجربتي مع زيت الشيخ النوفل من التجارب المميزة التي وددت أن أسلط الضوء عليها، فعلى الرغم من أنها تشير إلى عدم وجود أي تدخل طبي، إلا أنها قد أجدت النفع مع الكثير، لذا ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على كل ما يخص ذلك الزيت وكيفية استعماله بناء على التجارب المطروحة أمامنا عبر السطور التالية.

تجارب زيت الشيخ النوفل

في بداية الأمر وقبل طرح تجاربكم مع زيت الشيخ النوفل، نود أن نعرفكم على الشيخ نوفل، وهو أحد الرجال الذين يقومون باللجوء إلى الطب البديل منأجل معالجة مشكلات العقم وتأخر الحمل.

حيث يقوم بقراءة الرقية التي سوف نتعرف عليها لاحقًا على الزيت والماء، ويقوم بتقدميهما دون أن يحصل على المقابل، فهو لا يبتغي من ذلك سوى مرضاة الله عز وجل، وجدير بالذكر أن نعلم أن الزيت الذي يقدمه هو عبارة عن مجموعة من الزيوت الطبيعية بنسب معينة.

تعمل على علاج المشكلات التي تعاني منها المرأة والتي أدت إلى تأخر الحمل، حيث تحكي إحداهن وتقول إن تجربتها مع زيت الشيخ نوفل كانت من التجارب الفارقة، كونها كانت سببًا في أن يحدث الحمل على الرغم من تأخره لسنوات عدة، وذلك بعد أن توجهت إلى أكثر من طبيب ووجدت أنه لا سبب واضح من شأنه أن يؤخر الحمل.

شاهد أيضا  كيفية صلاة قيام الليل بالتفصيل

تجربتي مع زيت الشيخ نوفل

أما الآن دعونا نتعرف على تجربة أخرى من تجاربكم مع زيت الشيخ نوفل، حيث تقول إحدى السيدات أنها قاربت على سن اليأس بات أمر حدوث الحمل مستحيلًا أمامها، إلا أن إحدى الصديقات قد أشارت عليها بالدخول إلى صفحة الشيخ ومشاهدة المحادثات التي تفيد بنجاح استعماله في حدوث الحمل.

شجعها على خوض تلك التجربة أن الزيوت كلها طبيعية من شأنها ألا تضر المرأة مهما طالت مدة الاستعمال، وبالفعل توجهت إليه وطلبت منه أن يعطيها من الزيت والماء، ويعرفها على الرقية التي من المفترض أن تتداوى بها، وفي غضون أشهر قليلة حدث الحمل ولله الحمد.

تجربة أخرى مع زيت الشيخ نوفل

تقول إحدى السيدات إنها لم تكن تحبذ سوى الطرق الطبية في التداوي، إلا أنها عندما سمعت بأمر زيت الشيخ نوفل، وأنه ليس بدجال أو مشعوذ، وإنما يستعمل زيوتًا طبيعية وكلمات الله عز وجل، قالت: لم لا أجرب الأمر، لعل الشفاء يكون على يده.



فتوجهت إليه وحصلت على الزيت والماء، وتقوم الآن باستعمال كل منهما كما أشار إليها، وتأمل من الله أن يكون العلاج ذو نفع ويحدث الحمل ، جدير بالذكر أنها لا تعاني من سبب واضح يمنع حدوث الحمل بشكل جذري.

شاهد أيضا  هل يجوز صلاة قيام الليل بعد الوتر

تجربتي مع زيت الشيخ نوفل للتخلص من السحر

على الرغم من أن زيت الشيخ نوفل معني بالتخلص من مشكلات الإنجاب، إلا أن إحدى السيدات تقول إنها توجهت إلى الشيخ كون زوجها يعاني من سحر، ويبحث عن العلاج، حينها أعطاها الشيخ زيت الزيتون مقروء عليه آيات الرقية الشرعية.

ليس ذلك فحسب، بل ظل يتابع معه إلى أن تأكد من أن الرجل يستجيب ومن شأن السحر أن ينتهي، وكللت التجربة بالنجاح.

طريقة استعمال زيت الشيخ نوفل لحدوث الحمل

أما عن الطريقة الصحيحة التي من الممكن اتباعها من أجل التخلص من مشكلات الإنجاب، فإنه حري بالمرأة أن تقوم بدهن الزيت على موضع الرحم وشرب الماء المقروء عليها من آيات الذكر الحكيم، ثم تقوم بما يلي:

  1. عندما تدخل إلى غرفتها عليها أن تقرأ دعاء الولوج، وتلتزم بذكر الله دومًا.
  2. قول: أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق على أن يكون ذلك ثلاث مرات.
  3. تقرأ على الرحم سورة الفاتحة سبع مرات متتالية دون انقطاع.
  4. قراءة آية الكرسي مرة واحدة.
  5. قراءة قول الله تعالى في أواخر سورة البقرة ” آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ* لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا ۚ أَنتَ مَوْلَانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ”.
  6. قراءة قول الله تعالى ” يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّنَ الْبَعْثِ فَإِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ مِنْ عَلَقَةٍ ثُمَّ مِن مُّضْغَةٍ مُّخَلَّقَةٍ وَغَيْرِ مُخَلَّقَةٍ لِّنُبَيِّنَ لَكُمْ ۚ وَنُقِرُّ فِي الْأَرْحَامِ مَا نَشَاءُ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى ثُمَّ نُخْرِجُكُمْ طِفْلًا ثُمَّ لِتَبْلُغُوا أَشُدَّكُمْ ۖ وَمِنكُم مَّن يُتَوَفَّىٰ وَمِنكُم مَّن يُرَدُّ إِلَىٰ أَرْذَلِ الْعُمُرِ لِكَيْلَا يَعْلَمَ مِن بَعْدِ عِلْمٍ شَيْئًا ۚ وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنبَتَتْ مِن كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ” سورة الحج الآية الخامسة.
  7. قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين.
  8. كذلك عليها المداومة على الاستغفار، حتى يمن الله عليها بالجنين السليم ويجعله ذرية صالحة بأمر الله تعالى.

الطب البديل والتداوي بالقرآن من أفضل الطرق التي من الممكن أن تحل المشكلات التي تشعر المرأة بأنها عسيرة، لكن عليها في البداية أن تكون على يقين بأن الله سيقف إلى جوارها ويرزقها ما تتمنى.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق