معلومات وثقافة

تجارب المعهد البريطاني اون لاين



تعلم اللغات من الأمور الهامة جدًا في تلك الفترة الراهنة، حيث تتطلب الوظائف المرموقة أن يكون الشخص قادرًا على التحدث بأكثر من لغة، التعليم، التعامل مع التكنولوجيا، كافة تلك الأمور في حاجة إلى تعلم اللغة بطريقة صحيحة، فهل يجدي تعلم اللغة الإنجليزية من خلال دوارت الأون لاين التي يجريها المعهد البريطاني؟ هذا السؤال نجيب عنه من خلال تناول العديد من التجارب الحقيقية في ذلك الصدد عبر السطور القادمة.

تجارب المعهد البريطاني اون لاين

المعهد البريطاني هو أحد المعاهد التي تقوم بتقديم خدمة تعلم اللغة الإنجليزية في الكثير من الفروع، سواء داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها، حيث ذاع صيته في الكثير من الدول نتيجة الخدمات المتطورة التي يقوم بتقديمها.

شاهد أيضا  يوم التأسيس السعودي

من أهم تلك الخدمات هي خدمة التعلم عن بعد، والتي من شأنها أن تعطي الكثير من النتائج الإيجابية، والتي نتعرف عليها عبر التجارب التالية:

التجربة الأولى

هي لامرأة أشارت إلى أنها تعلمت اللغة الإنجليزية عن طريق المعهد البريطاني أونلاين، وأنها الآن يمكنها التحدث باللغة دون أن يكون هناك خوف أو رهبة كما كان بالسابق، مشيرة إلى أن التجربة كانت ناجحة جدًا معها، من الواضح من مقطع الفيديو إنها ليست مصرية الجنسية.

التجربة الثانية

التجربة الثانية لفتاة تشير إلى أن الأمر نافع بصورة كبيرة، حيث تعلمت اللغة الإنجليزية ووصلت إلى حد الاحتراف من خلال الدورات الإلكترونية التي يطرحها المعهد، وذلك لاعتماده على الأساليب المتطورة في التعلم، كما أنه يدعم أقوى وأفضل المصادر التكنولوجية من أجل ألا يكون الأمر مجرد تلقين.



شاهد أيضا  فوازير صعبة جدا للأذكياء فقط وحلها

فتعلم اللغة بطريقة احترافية لا يمكن أن يكون مستندًا على تلك التقنية، وإنما بممارسة الأمر بشكل أكثر نشاطًا وتفاعلًا، وهو ما يوفره المعهد لطلابه، خاصة وإنه يقدم أيضًا للخريجين منه الشهادات المعتمدة، لتكون دليلًا على تعلم اللغة عن طريق ذلك المعهد الذي ذاع صيته في الكثير من الدول حول العالم.

التجربة الثالثة

هي لفتاة طرحت سؤال كيف لها أن تقوم بالتقديم للحصول على دورات الأون لاين، وجاء الرد عليها من قبل المسئولين عن الحساب الرسمي للمعهد على منصة الفيس بوك، حيث قامت بطرح ذلك السؤال بعد أن رأت أن كافة التعليقات جاءت إيجابية في حق المعهد والمنهجة التي يسير بها.

شاهد أيضا  اسم يطلق على المحاربين القدماء في اليابان من سبع حروف

حيث إنه لم يوجد أي تعليق من شأنه أن يكون سلبيًا، كون المعهد حريصًا بشكل دائم على أن يكون في تطور من أجل الطلبة، سواء الأطفال أو كبار السن، كما أنه يقوم بطرح الدورات المجانية بين الحين والآخر والتي من الممكن الاستفسار عنها عبر الصفحة الرسمية.

تعلم اللغة الإنجليزية من أهم الأمور التي يجب أن يحرص عليها المرء مهما بلغ عمره، فنحن في عصر ازدهار تكنولوجي في حاجة إلى تطورنا من الداخل، كي نتمكن من مواكبة التطور السريع حولنا.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *