الصحة

تجارب زيت النارجيل الأخضر الأصلي



تتمثل تجارب زيت النارجيل الاخضر الاصلي من التجارب الناجحة للاستفادة من فوائد زيت جوز الهند المتعددة لما يحمله من العديد من الفيتامينات والمعادن الأساسية التي تغذي الشعر والبشرة والجسم عامة لذلك من خلال المقال سوف نعرض بعض هذه التجارب لمعرفة مدى الاستفادة التي تعود على الأشخاص من الاستخدام.

تجارب زيت النارجيل الاخضر الاصلي

التجربة الأولى

وهي لسيدة تعاني من جفاف شديد وتقصف الشعر، وقامت بتجربة زيت النارجيل الاخضر الاصلي مع العسل، وكانت التجربة ناجحة جداً معها حيث أضفت على شعرها المزيد من الحيوية والنعومة وسهولة تسريح الشعر، والتخلص من الجفاف لذلك نصحت تلك السيدة باستخدامه.

التجربة الثانية

وهي سيدة تعرضت لحرق يدها من الزيت، و استنادا إلى تجارب زيت النارجيل الاخضر الاصلي قامت بتجربته على أماكن الحروق. وتقول تلك السيدة، لقد قمت بشراء الزيت ووضعه على مكان الحرق لمدة شهر تقريباً والنتيجة كانت اختفاء الخرق تماماً وإعادة بناء أنسجة الجلد كما كانت قبل الحرق وعودة منظر يدي إلى طبيعتها لذلك أنصح باستخدامه فوراً عند التعرض للحروق.

شاهد أيضا  الإمساك: أسبابه وأعراضه وعلاجه بالطرق الطبيعية والعلاجية

التجربة الثالثة

وهى سيدة قررت استخدام زيت النارجيل الاخضر الاصلي في زيادة كثافة شعرها، حيث أكدت قدرته على إعادة إنبات الشعر مرة أخرى والتخلص من فراغات الرأس وذلك لقدرته على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وزيادة التدفق الدموي للبصيلات و إمدادها بالأكسجين الكافي، وبالتالي زيادة كثافة وثقل الشعر.



التجربة الرابعة

وتقول تلك السيدة أنها سمعت كثيراً عن فوائد زيت النارجيل الاخضر الاصلي للشعر وبالفعل قامت بشرائه واستخدامه لمدة ثلاث شهور وجاءت النتيجة رائعة في تحسين حالة الشعر كثيراً من حيث الكثافة والطول، وزيادة نعومة وحيوية الشعر ولكن من الناحية الأخرى فقد لاحظت ضعف الشعر، لذلك تنصح تلك السيدة بعدم استخدام أي مادة جديدة إلا بعد التأكد من تناسبها مع طبيعة وحالة الشعر جيداً.

التجربة الخامسة

وهي لسيدة تؤكد تعدد فوائد استخدام زيت النارجيل، حيث قامت باستخدامه بعدة طرق ومنها استخدامه لترطيب وتغذية الجلد عن طريق خلطه مع زبدة الشيا، كما استخدمته على الشعر كحمام زيت حيث يقوم بتغذية الشعر بدرجة كبيرة وحمايته من الجفاف وعلاج التقصف. هذا بالإضافة إلى استخدامه ضمن النظام الغذائي ومساهمته في حماية القلب والشرايين وخاصة استخدامه في نظام الكيتو الغذائي.

شاهد أيضا  تجارب زراعة الشعر في السعودية

التجربة السادسة

وتعد تلك التجربة مختلفة بعض الشيء، وهي لشخص يعاني من مرض الصدفية الجلدي والذي قام باستخدام زيت جوز الهند على البقع فور ظهورها والذي كان يفيد كثيراً في علاج الاحمرار وتقليل ظهور القشور.

التجربة السابعة

وهي لمريض كوليسترول قام باستخدامه لمدة عام لزيادة الكوليسترول عالي الكثافة المفيد للجسم (HDL)، كما أكد ذلك الشخص فوائد زيت النارجيل العديدة عند استخدامه على الوجه والرقبة والشعر بالإضافة إلى استخدامه في الطهي.



التجربة الثامنة

وهي مريض بداء السكري يعاني من جفاف شديد بالجلد، ويقول لقد قررت استخدام زيت جوز الهند بناءا على تجارب زيت النارجيل الاخضر الاصلي. وبالفعل أعطى زيت جوز الهند نتيجة هائلة في ترطيب الجلد وعلاج الجفاف والتخلص من البقع والخدوش الحمراء بعد استمرار استخدامه يومياً لمدة شهر. وبناءاً على تلك النتائج قررت استخدامه على الوجه والرقبة، وبالفعل أعطى نتائج هائلة في تقليل التجاعيد.

شاهد أيضا  الزكام: أسبابه وأعراضه وعلاجه والوقاية منه

التجربة التاسعة

وهي استخدامه من قِبَل مريض بالقلاع الشرجي Anal thrush ، حيث يقوم بتطبيقه على سدادة قطنية وتركها طوال الليل مما نتج عنه تخفيف الشعور بالحكة كثيراً. كما أكدت زوجة ذلك الرجل استخدامه أيضاً في منطقة المهبل للتخلص من الروائح الكريهة الناتجة عن الإصابة بعدوى الخميرة قرب فترة الدورة الشهرية.

من خلال جميع تجارب زيت النارجيل الاخضر الاصلي التي تم سردها، اتضح بالفعل مدى الفوائد التي تعود على الأشخاص من استخدام زيت جوز الهند واعتباره من الزيوت الطبيعية الأساسية لتحسين العديد من مشاكل الجلد والشعر والحالات الصحية الأخرى.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *