تجارب كريم افوكوين 4 للمنطقه الحساسه



من أكثر المشكلات التي تسبب قلق وأذى نفسي للسيدات هي اسمرار الأماكن الحساسة، ولذلك تلجأ للكثير من الكريمات حتى تقوم بتفتيح هذه المنطقة، كما أنها تحاول استخدام الوصفات الطبيعية، ولكن التجريب في هذه المنطقة خطير لأنه من الممكن أن تؤدي وصفة معينة إلى زيادة اسمرار المكان، لذلك لابد من استخدام الكريم الذي أدى إلى نتائج فعالة، وذلك من خلال تجارب الكثير وسوف نوضح لكم عدة تجارب لكريم افوكوين 4.

كريم افوكوين 4

من أكثر الكريمات التي تساعد على تفتيح الأماكن الحساسة، بالإضافة إلى القضاء على الاسمرار وتفتيح هذه المناطق:

  • المناطق المصابة بالكلف والتصبغات الجلدية نتيجة الحبوب أو الحمل المتكرر أو عدة عوامل تتعرض لها السيدات.
  • يستطيع هذا الكريم الفعال إزالة الكلف وجميع البقع الداكنة الموجودة في الجلد، ويتم استخدامه بطريقة سهلة وبسيطة ولكن لابد من استشارة الطبيب قبل استخدام الكريم.

جميع المعلومات الضرورية عن كريم افوكوين 4

  • كريم افوكوين 4 للمناطق الحساسة لا يمكن استخدامه إلا بعد استشارة الطبيب، وكذلك عمل اختبار الحساسية عن طريق وضعه على أي منطقة من الجلد أو اليدين.
  • لا يتم وضع الكريم على الحبوب أو البثور الموجودة في أي منطقة من مناطق الجسم حتى تتعافى هذه المنطقة تمامًا.
  • يجب تنظيف المنطقة قبل استخدام هذا الكريم.
  • سعر كريم افوكين 4 في متناول الجميع فيبلغ سعره بالجنيه المصري حوالي 65 جنيهًا مع تغير السعر في بعض الأماكن، أما بالريال السعودي فيبلغ 30 ريال سعودي.
شاهد أيضا  تجارب ناجحة في إعادة الرضاعة وزيادة اللبن

شاهدي أيضا : كريم افوكوين 1.9 للمنطقة الحساسة

تجارب كريم افوكوين 4 للمنطقة الحساسة

سوف أعرض لكم تجربة اليوم وهي عن استخدام كريم افوكين 4 الذي احتارت سارة كثيرًا قبل استخدامه ومرت بأكثر من تجربة ولكنها كانت دائمًا نهايتها الفشل، حيث إنها كانت تعاني من الاسمرار تحت الإبط ولا تستطيع ارتداء الملابس الشفافة أو ذات نصف كمْ وكانت هذه المشكلة  ترهقها وتسبب لها الإزعاج الدائم.

قامت سارة بالذهاب إلى أكثر من طبيب حتى تستطيع ارتداء الملابس ولا تشعر بالانزعاج، ولكن جميع الكريمات والأدوية لم تأتي بنتائج فعالة حتى وصف لها الطبيب التي نصحتها أحد أصدقائها به، عندما ذهبت إلى الطبيب نصحها باستخدام كريم افوكين 4.

عندما استخدمت هذا الكريم وجدت نتيجة بعد استخدامه بأسبوع واحد فقط وبالأخص في منطقة تحت الإبطين حيث إنها كانت غير داكنة بل لونها متغير فقط عن باقي مناطق الجلد، حينها شعرت سارة بالفرحة الشديدة بعد استخدامها لكريم أفوكين وتشجعت لاستخدامه في باقي المناطق الحساسة الموجودة في جسدها بسبب هذه النتيجة المذهلة، وكذلك نصحت أصدقاؤها باستخدام هذا الكريم الرائع.

تجربة فتاه مقبلة على الزواج مع كريم افوكوين

شاهد أيضا  أضرار الليزر للبكيني

هذه الفتاة تحكي أنها كانت مقبلة على الزواج  وموعد زفافها بعد شهرين، ولكنها كانت تعاني من اسمرار في المناطق الحساسة وكانت هذه المشكلة تسبب لها إزعاج وقلق، فكلما اقترب موعد الزفاف تشعر بالمشكلة أكثر فقررت الذهاب إلى طبيبة الجلدية وبالفعل سألت وذهبت إلى طبيبة الجلدية و نصحتها باستخدام كريم افوكين 4، ويتم استخدامه مرة في اليوم ولكن نصحتها قبل استخدامه أن تقوم بعمل اختبار عن طريق دهن الكريم على اليدين.

وبالفعل هذه التجربة لم تحدث لها أي مشكلة وكانت تستخدم الكريم كل يوم مع الحرص على الانتظام في استخدامه، كما أنها كانت تتبع جميع التعليمات التي نصحتها بها الطبيبة ومن أهمها أن تقوم بتنظيف المنطقة التي تضع فيها الكريم قبل استخدامه وإزالة الفطريات، وكذلك الجراثيم الناتجة من العرق، ولبس الملابس طول اليوم أثناء العمل وغيرها من العوامل التي تؤدي إلى تعرق المناطق الحساسة.

بعدها تقوم بدهن الكريم على المنطقة التي تريد تفتيحها سواء منطقى البكيني أو تحت الإبط أو أي منطقة أخرى توجد في البشرة داكنة وتريد تفتيحها، وبعد ذلك تنتظر حتى تمتص البشرة الكريم ثم تقوم بتنظيف البشرة من أي زوائد لا تستطيع أن تمتصها، وبالفعل تحول لون البشرة إلى اللون الوردي الجميل التي تريد كل فتاة أن تصل إليه، وبالفعل أصبحت الفتاة مطمئنة وهادئة وتستعد لاستقبال أحلى أيام حياتها وهو يوم العرس.

شاهد أيضا  تجارب الولادة في بداية التاسع

تجربة فتاه في عمر 20 عاما مع حب الشباب

سوف أوضح لكم تجربتي اليوم مع استخدام كريم افوكين 4 حيث كنت أعاني من تصبغات جلدية في الوجه بسبب حب الشباب، عندما كانت تظهر لي حبوب في وجهي كنت أبادر بإزالتها عن طريق اليد، ولكن بعد ذلك علمت أن هذه الطريقة خاطئة وأنه يجب ترك الحبوب وعدم الاقتراب منها.

لكن هذه المشكلة سببت لي آثارًا كثيرة لحب الشباب في الوجه وكان المنظر غير مقبول تمامًا وكنت أخشى أن أخرج من المنزل، حينها ذهبت إلى الطبيب ونصحني باستخدام كريم أفوكوين 4 وبالفعل بعد استخدامه مدة شهر جاء بنتائج مرضية وأصبحت بشرتي فاتحة وأثار الحبوب اختفت من وجهي تمامًا بعد مرور ثلاثة أشهر.

تجارب كريم افوكوين 4 هي تجارب حقيقية ومن الواقع كلهم قاموا باستخدام هذا الكريم الرائع والذي أدى إلى نتائج إيجابية وفعالة، ولكن لابد من استشارة الطبيب قبل استخدام هذا الكريم حتى لا يؤدي إلى تحسس البشرة مع مراعاة أداء اختبار الحساسية قبلها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا
  1. عروض رائعة من امازون بمناسبة عيد الحج