التسوق

تجربة الشراء من موقع next



إن كنت مغرم بالشراء من المواقع الإلكترونية، فلابد وأنك قد قمت من قبل بتجربة الشراء من موقع نكست، كونه من أشهر المواقع الإلكترونية التي توفر العديد من المنتجات التي تناسب الكثير من الفئات العمرية وأيضًا لا تختلف عليها الأذواق، لذا سوف نتعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حول ذلك الموقع من خلال السطور القادمة.

تجربة الشراء من موقع next

لا شك أن تجربة الشراء من أي من المواقع الإلكترونية أمر قد يشعر المستخدم بالخوف، خاصة إن كانت المرة الأولى التي يتعامل فيها مع ذلك الموقع.

إلا أن الأمر من شأنه أن يكون مختلفًا عند القيام بذلك عبر موقع نكست، وذلك لأن له العديد من المحلات التجارية على أرض الواقع، إلا أنه من خلال الشراء الإلكتروني يتضح لنا أن الأسعار من شأنها أن تختلف.

حيث تكون أسعار المنتجات في المحلات أعلى من أسعارها على الموقع ذاته، وجدير بالذكر أن الشركة توفر للعملاء خدمة التوصيل إلى المنزل، وذلك عن طريق شركة أرامكس للشحن.

أهم ما في الأمر أن يؤكد العميل أثناء طلب شحنته على القطع التي يريدها، حيث إنه في الكثير من الحالات قد تكون الطلبية غير مكتملة لنفاذ بعض القطع.

أيضًا من الضروري أن يتأكد العميل من طلبيته عند الاستلام من شركة الشحن قبل مغادرة ممثل الشركة، وبذلك يضمن العميل أن تكون تجربة الشراء من ذلك الموقع هي أكثر التجارب تميزًا على الإطلاق.

شاهد أيضا  كود خصم ذا بودي شوب بالسعودية The Body Shop Coupon

مع العلم أنه هناك موقع نسكت البريطاني وموقع نكست التركي، كلاهما لنفس العلامة التجارية، إلا أنه يكون هناك تفاوت في الأسعار عند الشراء، لذا يجب على العميل أن يتنبه لذلك الأمر.



طريقة الشراء من موقع NEXT

بالنسبة إلى طريقة الشراء من الموقع، فإنها تكمن في اتباع الخطوات التالية:

  1. على العميل أن يقوم باختيار المنتج الذي يود شرائه من الموقع.
  2. نسخ الرابط الخاص به.
  3. الذهاب إلى الصفحة الرئيسية التي تخص موقع lynks.
  4. وضع الرابط الذي تم نسخه بشكل مسبق في الخانة المخصصة له.
  5. اختيار فئة المنتج، مع كتابة البيانات التي تخصه، مثل اللون، الوزن، الكمية وكذلك المقاس.
  6. اختيار نوع الشحن مع كتابة العنوان الذي يود العميل استلام الشحنة به.
  7. ستظهر في تلك الحالة تكلفة الطلبية وقيمة خدمة الموقع والضريبة المضافة، بمعنى أنه ستظهر فاتورة تحتوي على كافة البيانات الخاصة بالطلبية.
  8. بعد إتمام الطلب يقوم العميل بتتبعه إلى أن يستلمه.

طرق الدفع في موقع نكست

هناك العديد من الطرق التي تمكن الشخص من الدفع عند الشراء من موقع نكست، والتي تتمثل فيما يلي:

  • Diners
  • American Express
  • Mastercard
  • Visa Electron
  • Visa

مع العلم أنه لا يسمح بالقيام بالدفع عن طريق أي من الطرق السابقة في حالة إن كانت البطاقة على وشك الانتهاء ولم يتبق لها سوى خمسة أيام.

شاهد أيضا  رقم خدمة عملاء بنده السعودية

مميزات الشراء من موقع نكست

هناك العديد من المميزات التي يحصل عليها العميل حين الشراء من موقع نكست، والتي تتشكل على النحو التالي:

  • عند الشراء من الموقع، فإنه لن يكون للعميل حاجة في الذهاب إلى أي من محلات العلامة التجارية نكست، مما يوفر عليه الوقت والمجهود، والمبالغ التي يدفعها في الانتقال إلى هناك.
  • نجد في الموقع الأقسام المتعددة مثل الرجالي، النسائي، الأطفال، وأيضًا الأحذية التي تناسب كافة أفراد العائلة.
  • يتوفر بالموقع إمكانية تغيير اللغة، وفي تلك الحالة يتم تغيير العملة بشكل مباشر.
  • من الممكن أن يقوم العميل باستعراض المجموعات التي تم تصميمها من قبل الموقع والتنقل بين كافة الأقسام بسهولة ويسر.
  • يوفر الموقع إمكانية الدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية، كما يقدم خدمة الشحن المجاني عند وصول الطلبية لمبلغ 180 ريال سعودي.
  • يوفر الموقع خدمة التوصيل السريع، على عكس الكثير من المواقع العالمية التي تتأخر في تسليم الطلبيات، مما يشعر العميل بالسأم من التعامل مع ذلك الموقع.

سياسة توصيل موقع نكست



بالنسبة إلى الدول التي يقوم موقع نكست بالتوصيل إليها، فإنها تتشكل على النحو التالي:

  • المملكة العربية السعودية ويستغرق التوصيل إليها خمس أيام فقط، وفي حالة إن كانت الطلبية يفوق سعرها 180 ريال سعودي فإنه لا يتم فرض أية رسوم للتوصيل، فيما أقل من ذلك، فإن رسوم التوصل تكون 30 ريال سعودي.
  • الإمارات.
  • البحرين.
  • قطر.
  • الكويت.
شاهد أيضا  رقم فيكتوريا سيكريت بالسعودية

علمًا بأنه ينبغي تأكيد موعد استلام أي من الشحنات عند القيام بسداد سعر الطلبية، وهذه السياسة تطبق على كافة الدول السابق ذكرها، ماعدا المملكة العربية السعودية.

كيفية التواصل مع موقع نكست

من الممكن التواصل بشكل مباشر مع الموقع من خلال النقر على أيقونة تواصل معنا من التبويب الرئيسي له، كما أنه في حالة القيام بالشراء من الممكن متابعة المنتج وعملية توصيله من خلال البريد الالكتروني الخاص بك، حيث يجد المستخدم أنه قد تم إرسال رسالة إليه تحتوي على رابط.

من شأن النقر على ذلك الرابط أن يكون سببًا في الذهاب إلى الموقع الذي يخص شركة شحن المنتج، وهنا على المستخدم أن يقوم بإدخال رقم التتبع، وهو الذي يحصل عليه طالب الطلبية عند تأكيد طلبه، وسوف تظهر على الفور كافة المعلومات التي تخص الشحنة.

تناولنا من خلال السطور الماضية العديد من المعلومات المفيدة حول موقع نكست وكيفية القيام بالشراء منه، كونه من أفضل المواقع التي من الممكن اقتناء منتجاتها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *