التسوق

تجربتي فرشاة الأسنان الكهربائية oral b



الحفاظ على صحة الأسنان من الأمور الهامة التي ينبغي على الشخص التنبه لها، كي ينعم بابتسامة رائعة، وصحة أفضل، من أجل ذلك عليه البحث عن الطريقة الصحيحة لتنظيف أسنانه، لذا دعونا نتعرف على تجارب استعمال فرشاة أورال بي التي ذاع صيتها مؤخرًا، وهل حقًا تجدي نفعًا أم أنها تتساوى مع الفرشاة العادية؟

تجربتي فرشاة الأسنان الكهربائية oral b

على الرغم من أن تنظيف الأسنان باستعمال الفرشاة العادية أمر قد اعتاد عليه الكثيرون، إلا أننا سنتعرف على تجارب استعمال الفرشاة الكهربائية أورال بي، لعلها أكثر فائدة، وذلك عبر ما يلي:

التجربة الأولى

تلك التجربة لشاب ثلاثيني كان يعاني من مشكلات في اللثة بسبب استعمال فرشاة الأسنان العادية، مثل التورم والنزيف، مما اضطره إلى البحث عن أفضل أنواع الفرش الكهربائية التي يكون لها الشعيرات الناعمة، والتي لا تجعله يشعر بالألم نتيجة غسيل الأسنان، وقد رشح له أحد التجار فرشاة أورال بي، وبالفعل بعد اقتنائها وجد أنها من أفضل التجارب التي قام بها على الإطلاق.

التجربة الثانية

هي لامرأة تقول إنها تلقت منذ سنوات عدة أحد أنواع فرشاة تنظيف الأسنان الكهربائية بشكل مجاني كنوع من أنواع الدعاية، إلا أنها من خلال التجربة الأولى قررت أنها لن تكررها مرة أخرى، كونها عانت من ضوضاء تلك الفرشاه وقسوتها على أسنانها الحساسة.

شاهد أيضا  رقم التواصل مع عبد الصمد القرشي بالسعودية

فبدأت في أن تهتم بأسنانها بالطرق العادية واستعمال الفرش التقليدية، إلى أن قامت بزيارة إحدى الصديقات وعندما دخلت إلى المرحاض وجدت لديها 5 فرش كهربائية من نوع أورال بي، أي بعدد أفراد الأسرة، علمًا بأن أحدهم طبيب أسنان، وأصغر فرد في تلك الأسرة عمره 10 أعوام، مما يعني أن تلك الفرشاة خيار جيد وآمن على الأسنان الحساسة.



بسؤالها صديقتها عن تلك الفرش التي رأتها لديها، أخبرتها أنها أفضل الخيارات لغسيل الأسنان، مما دفعها إلى طلب واحدة لها من أجل استعمالها، مشيرة إلى أن التجربة يقال عنها إنها أكثر من رائعة.

التجربة الثالثة

تشير إحدى التجارب إلى أن فرشاة أورال بي الكهربائية من شأنها أن تكون الأفضل على الإطلاق، وذلك لقدرتها على الوصول إلى أصعب الأماكن داخل الفم، علاوة على أنها تعمل على التنظيف بشكل عميق، وتخلص الشخص من التراكمات والترسبات التي تظل بين الأسنان متسببة في إحداث التسوس.

أهم ما في الأمر أن يقوم الشخص باستعمال النوع الأنسب له والمتناسب مع الاحتياجات اليومية.

التجربة الرابعة

هي لشخص أراد أن يعرفنا على محتويات علبة فرشاة أورال بي الكهربائية عبر مقطع فيديو، حيث بدأ في إخراج كل ما تحتوي عليه العلبة، مشيرًا إلى أن الأمر أسهل مما نظن، فأجزاء الفرشاة هي عدد فرش لتتناسب مع كافة الفئات العمرية، وحتى التي قامت بتركيب تقويم أو طاقم أسنان.

شاهد أيضا  رقم التواصل مع أسواق المزرعة بالسعودية

وفرشاة تبييض وفرشاة عادية، ويتم وضع كل منها في جزء في جهاز له غطاء لحفظها من الجراثيم، وجزء لوضع رأس الفرشاة التي تستقبل الشحن الكهربائي من الجهاز، وأوضح تفصيليًا طريقة تشغيل الفرشاة من الألف إلى الياء.

كما شرح كافة فوائد الفرشاة والسرعات المتعددة التي تعمل بها، منها ما هو مناسب لالتهابات اللثة، ومنها ما لا يتناسب، وقام بتجربتها أثناء المقطع، مشيرًا إلى أنها رائعة.



التجربة الخامسة

صاحبة تلك التجربة هي فتاة عمرها 26 عامًا، تقول إنها كانت تشعر بانزعاج كبير في كل مرة تقوم فيها بغسل أسنانها، لأن الفرشاة العادية تتسبب لها في التهابات ونزيف من اللثة، وذلك لأن الفرشاة العادية تكون من شعيرات خشنة، مما دفعها للبحث عن فرشاة تكون لا تتسبب لها في تلك المشكلات.

هنا نصحتها صديقتها التي تعمل في مجال الدعاية لشركة من شركات الأدوية باستعمال فرشاة أورال بي الكهربائية، واستمعت إلى نصيحتها وبالفعل قامت بشرائها، وتشير إلى أنها لم تكن تعلم أنها فعالة إلى تلك الدرجة، حتى أنها لا تنظف الأسنان فقط، وإنما ساعدتها على التخلص من طبقة البلاك التي كانت تكسوها، مما جعل ابتسامتها ناصعة البياض، لذا فإنها تنصح باستخدامها.

شاهد أيضا  سعر متر النجيلة الطبيعية في السعودية

التجربة السادسة

هي لأم طفلين في سن الدراسة تقول إنها كانت تعاني أشد المعاناة مع الأطفال كونهم لا يودون غسل الأسنان بعد تناول الوجبات، حيث إن أكبرهما كان 10 أعوام ولا يحب أبدًا استعمال الفرشاة العادية، وكان يرى أن لصديقه الأسنان اللامعة البرافقة، الأمر الذي دفعه لسؤاله عن سبب ذلك.

أخبره الصديق أنه يستعمل فرشاة أورال بي الكهربائية، وما إن قامت الأم بشرائها، إلا أنها وجدت أن ابنها لا يتوقف عن استعمالها لسهولتها، وكانت النتيجة أنه حصل على الأسنان البراقة الرائعة، لذا فإنها تنصح باستعمالها عوضًا عن الفرشاة العادية.

من خلال ما سبق تعرفنا على الكثير من تجارب استعمال فرشاة الأسنان الكهربائية أورال بي، حيث إن الأمر لا يستدعي الخوف أو يتسبب في ظهور مضاعفات سيئة، وحري بكافة الأشخاص الحرص على نظافة الأسنان من أجل ابتسامة رائعة وصحة أفضل.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *