الصحة

تجربتي في التخلص من الأملاح



عند زيادة نسبه الأملاح في الجسم بشكل غير طبيعي يتسبب ذلك في ظهور بعض المضاعفات والأعراض التي يعاني منها الكثيرون و والتي قد تتسبب في احتباس السوائل داخل الجسم وانتفاخ القدمين والشعور ببعض الآلام في الجانبين نتيجة لآلام الكليتين مع المشكلات التي تصاحب التبول والإصابة بالنقرس و تكوين الحصى على الكلى التي قد تتطور لمرضى الفشل الكلوي وضيق التنفس لذلك فمن الضروري البحث عن طريقه فعاله للتخلص من الأملاح الزائدة بالجسم دون الإضرار به.

تجربتي في التخلص من المغص الكلوي

كنت أعاني من مشكلات عديده بسبب الأملاح التي ازدادت بشكل كبير مما تسبب في ظهور الم ومغص كلوي قوي لا يمكن تحمله لذلك قمت بتجربة بعض الأدوية والوصفات الطبيعية والتي أثبتت فاعليتها بشكل كبير مع اتباع روتين لشرب المياه والانتظام في خلال تلك الفترة و استخدام دواء يوريفين وهو عباره عن حبيبات فواره يتم تناولها قبل الوجبات ثلاث مرات في اليوم ودواء رواتبنيكس قبل الوجبة بنصف ساعة.

شاهد أيضا  حبوب كليمن .. تخفيف أعراض الدورة الشهرية

قمت بالانتظام في شرب المشروبات الطبيعية ومنها مغلي البقدونس وذلك عن طريق وضع لتر من الماء في إناء على النار ثم تركه حتى يبدأ في الغليان ويوضع البقدونس به وتركه حتى تنقص كميه المياه إلى النصف تقريبا أو يتم تغطية الإناء خلال الغليان حتى يتم الاحتفاظ بالزيوت المتواجد به بعد ذلك يتم تصفيته جيدا واستخدام المشروب ساخنا أو باردا مع إضافة ملعقة من العسل ويساعد هذا المشروب على التخلص من الأملاح وإدرار البول.

باستخدام نفس الطريقة يتم التبادل مع مشروب آخر وهو مشروب الشعير الذي يتم شراؤه من العطار وتنقيته بشكل جيد من الحصى وغسيله ثم وضعه على النار حتى يغلي وتصفيته والشرب من كوبان إلى اربع أكواب على حسب قدره كل شخص على تحمل طعمه كما يمكن أيضا إضافة ملعقة من العسل للتحلية.

شاهد أيضا  فوائد وطريقة استخدام خل التفاح لتخسيس الكرش

تجربتي في التخلص من الحصوات على الكلى

جربت الكثير من الأدوية التي تعالج الأملاح والحصوات التي تتواجد على الكلى والتي كنت أعاني من بها من سنوات عديده حتى أنني جربت جميع المشروبات الطبيعية التي تساعد في التخلص من الأعراض ولكنها لم تجد أي نتيجة وفي أحد الأيام أصبت بألم في ساعات الليل وعرفت أن هنالك أعشاب طبيعية يتم شراؤها من العطار تسمى حلف البر والتي ساعدتني بشكل كبير في التخلص من الألم خلال نصف ساعه أو اقل من شربها.

اندهشت منها النتيجة وخصوصاً أنني جربت الكثير من الوصفات من الإنترنت أو من الأصدقاء ولم أجد لك النتيجة السحرية في التخلص من الألم وتسكينه بشكل كبير كما أنني داومت على هذا المشروب لمده أسبوع كامل ولم أجد أي الم بعد الانتهاء منه كل ما عليك هو شراء حلف البر لعلاج الأملاح بشكل كامل عن طريق وضع كوب من الماء وملعقتين كبيرتين منه ثم غليه وتصفيته وشربه كما انه يمكن تحضير كميه كبيرة منه ووضعه في الثلاجة.

شاهد أيضا  أعراض نقص فيتامين د

 تعليقات البعض للتخلص من الأملاح نهائياً

  • تعاني عائلتي بأكملها من مشكلات الأملاح حتى أن زوجي في الفترة الأخيرة لاحظ دخوله الحمام بشكل كبير ورجح الطبيب أنه أمر طبيعي وغالباً له علاقة وراثية فنصحتني واحدة من العائلة بشرب ما لا يقل عن 8 أكواب منن المياه يومياً ولكن في الفترة الأولي لاحظت دخول دورة المياه بصورة مبالغ بها ولكن مع مرور الوقت أصبح الأمر طبيعياً وخاصة مع مرور الوقت.
  • بتجربتي الشخصية فإن شرب كوب من الماء مضاف له ملعقة من العسل الأبيض وعصير نصف ليمونه يومياً صباحاً وقبل تناول الطعام بنصف ساعة.
  • زادت أعراض الأملاح معي في الحمل ونصحني الطبيب بكثرة شرب الماء والتقليل من المكسرات والطماطم و البهارات الزائدة في الطعام.
  • كان عندي أملاح من قبل أهم شيء التعامل معها بشكل صحيح والابتعاد عن المانجو والطماطم وشرب مشروب الشعير وشرب الماء.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.