الصحة

تجربتي مع الزبادي قبل النوم



للزبادي فوائد عديدة للجسم فهو يعتبر منشط للدهون الصحية في الجسم والتي تعمل علي التخلص من الدهون البيضاء الضارة، ويعمل علي تحفيز عملية الهضم فهو يساعد في تسريع عملية التمثيل الغذائي، أما عن فوائد تناول الزبادي قبل النوم فهو يعتبر مكون سحري للتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن والأرداف وهو غني بالكالسيوم المفيد لصحة الإنسان والعظام ويزيل الأرق واضطرابات النوم.

تجربتي مع الزبادي قبل النوم

يحتوي الزبادي علي العديد من العناصر الهامة مثل الأحماض والبروتينات والبوتاسيوم والمغنيسيوم ويفيد في تقليل الغازات واضطرابات المعدة والقولون، وقد أثبتت تجارب بعض الأشخاص الفوائد العديدة للزبادي خاصة تناوله قبل النوم وكان من أهم تلك التجارب ما يلي:

التجربة الأولى

تقول إحدى السيدات في الآونة الأخيرة كنت أبحث عن منتج صحي أو وصفة طبيعية تساعدني في تحسين عملية الهضم حيث كنت أعاني منذ فترة طويلة من مشكلة عسر الهضم وكنت لا أرغب في تناول أي أدوية فقط كنت أريد حلًا طبيعيًا، فنصحتني أختي بتناول الزبادي قبل النوم وذكرت لي أن له فوائد صحية عديدة.

شاهد أيضا  فيروفول مكمل غدائي للحوامل ولعلاج الأنيميا وتساقط الشعر

فقمت بتناول الزبادي يوميـًا قبل النوم لمدة خمسة عشر يومًا متواصلين فساعدني ذلك كثيرًا فأصبحت أشعر براحة كبيرة في معدتي وحسن ذلك كثيرًا في عملية الهضم بالإضافة أنه ساعدني علي التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن.

التجربة الثانية

أخبرتنا هذه الفتاة بأنها كانت تشكو من جفاف بشرتها وظهور بعض التجاعيد بها ولم تكن بشرتها صافية كباقي صديقاتها وكان هذا الأمر يضايقها كثيرًا حتي أنها حاولت علاج تلك المشكلة عن طريق استخدام بعض منتجات العناية بالبشرة ولكن كان تأثيرها ضعيف ولم تحصل علي نتيجة مرضية، وعندها قامت بسؤال صديقتها عن سبب نقاء بشرتها.

فأخبرتها صديقتها أنها تحرص علي تناول علبة زبادي يوميًا قبل النوم ونصحتها بتجربة ذلك، وبالفعل قامت هي الأخرى بتناول الزبادي يوميـًا حتي تفاجأت بعد فترة وجيزة بتحسن كبير في بشرتها فأصبحت أكثر نضارة وحيوية وناعمة كبشرة الأطفال، لذلك فهي توصي الجميع بتناول الزبادي يوميـًا قبل النوم.

شاهد أيضا  الثوم الذكر تعرف علي فوائده واستخداماته 

التجربة الثالثة

تحكي لنا سحر تجربتها مع أكل الزبادي قبل النوم حيث تقول كنت أعاني من تراكم بعض الدهون في منطقة البطن والأرداف مما كان يسبب لي حرجًا كبيرًا وكنت في حالة نفسية سيئة فقد كنت لا أستطيع أن أرتدي ملابسي المفضلة، وعندما ذهبت إلى طبيب التغذية نصحني بتناول الزبادي يوميـًا قبل النوم بعد إضافة بعض قطرات الليمون عليه مع اتباع حمية غذائية.



فالتزمت بتعليمات الطبيب حيث كنت أتناول يوميًا علبة من الزبادي مضافًا له الليمون ووجدت طعمه مقبولًا وليس سيئًا كما كنت أخشي، وخلال فترة لاحظت تغيرًا واضحًا في مقاسات البطن والأرداف بجانب أني شعرت بتحسن كبير في عملية الهضم، ولذلك فأنا أنصحكم جميعًا بتناوله إذا ما كنتم تعانون من تراكم الدهون.

التجربة الرابعة

كانت لدعاء تجربة ناجحة مع الزبادي قبل النوم فتقول أنها كانت تعاني من زيادة في الوزن وكانت تبحث عن حمية غذائية تساعدها في التخلص من ذلك الوزن الزائد، حتي سمعت في إحدى المرات عن ريجيم الزبادي وهو عبارة عن تناول علبة زبادي محلاه بملعقة من عسل النحل في وجبة الإفطار، وعلبة أخرى في الغداء مع قطعة من صدور الدجاج والعلبة الأخيرة تتناولها قبل النوم.

شاهد أيضا  فيروجلوبين: دواعي وموانع الاستعمال والسعر والبدائل والأسئلة الشائعة

فداومت دعاء علي تلك الحمية وطبقتها بشكل صحيح لفترة وفي النهاية وجدت نتيجة أكثر من رائعة، فشكل جسمها اختلف تمامًا وتغيرت مقاساتها وحتي وزنها علي الميزان قد نقص حوالي أربعة كيلوغرامات في أول أسبوع فقط.

تبحث كل سيدة عن وجود المثيل الأفضل للعناية بمظهرها خاصة من حيث القوام المناسب والبشرة الصافية، ويساعد الزبادي علي الإحساس بالشبع لفترة طويلة مما يعمل علي تقليل نسبة الطعام الذي يتم تناوله مما يساعد في إنقاص الوزن ويحتوي أيضًا علي مرطبات طبيعية تساعد في الاعتناء بالبشرة وتقضي علي جميع مشكلاتها من الجفاف والشحوب وغيرها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق