الصحة

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين



تجربتي مع حبوب فيروجلوبين من أكثر التجارب التي أحدثت فرقًا شاسعًا في حياتي، فتلك الحبوب ليست فقط من أجل مد الجسم بما يحتاج من عناصر غذائية لصحة أفضل، بل لها العديد من الفوائد التي لم أكن أعلم عنها شيئًا، لذا ومن خلال موقعنا، وددت أن أشارككم تفاصيل تلك التجربة، حتى يتنسى للجميع الإستفادة منها، والوصول إلى أفضل النتائج.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين

كنت أعاني من العديد من المشكلات الصحية جراء عدم الاهتمام بتناول المواد التي تمنح الجسم العناصر التي يحتاجها، فقد كنت في المرحلة الثانوية ولا أجد الوقت الكافي للاسترخاء.

فقد كنت أذهب إلى المدرسة في الصباح، لأعود منها إلى الدروس وفي الليل أقضي الوقت بأكمله في المذاكرة، كانت أمي حريصة على أن أتناول من الطعام ما يمنح جسدي الطاقة التي يحتاجها، لكنني لم أكن أكترث، فيظل وعاء الطعام إلى جواري حتى يلقى حتفه في اليوم التالي.

مرت تلك المرحلة العصيبة، والتحقت بإحدى الكليات، وقد اعتدت على تناول الطعام خارج المنزل، حيث المأكولات الشهية السريعة، والتي لا تحتوي على أي من العناصر الغذائية، بدأت بعض العلامات تظهر على وجهي وأظافري مشيرة إلى أنني في حاجة إلى مراجعة الطبيب.

حيث تساقط شعري بصورة مفرطة، وظهرت الهالات السوداء التي كانت تشير إلى أنني أكبر من عمري، كذلك شحوب بشرتي وعدم قدرتي على ممارسة الأعمال اليومية التي كنت أقوم بها في السابق بكل سهولة ويسر.

بات الأمر مزعجًا كثيرًا، خاصة عندما طلب مني الطبيب أن أقوم بإجراء بعض التحاليل للتأكد مما أعاني، فقد أشار إلى أن تلك المشكلات لا تظهر إلا في حالة احتياج الجسم إلى بعض العناصر الغذائية، ولكن لنرى ما الذي سوف تخبرنا به التحاليل.

شاهد أيضا  تجاربكم مع الغاز الضاحك للأطفال

بالفعل قمت بعمل كافة التحاليل التي طلبها مني الطبيب، والتي أشارت إلى أنني أعاني من نقص الكثير من العناصر الأساسية التي يحتاجها الجسم، وعلى رأسها الحديد.



هنا شرح لي الطبيب أنني في حاجة إلى تناول أقراص مكملة للغذاء مع تناول بعض الأطعمة التي من شأنها أن تساعدني على التخلص من تلك المشكلات في وقت قصير.

تلك الأقراص كانت فيروجلوبين، وبدأ في أن يعدد فوائدها، وموانع استعمالها، وبالفعل بدأت في تناولها تبعًا للجرعة التي أوصى بها الطبيب، وعززت من مفعول العلاج عبر تناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على كمية لا بأس بها من العناصر الغذائية.

مرت الأسابيع القليلة لأجد أن شعري قد تحسن بشكل ملحوظ، كما أن بشرتي أصبحت نضرة، واستعدت طاقتي التي كنت أفقدها بمجرد الاستيقاظ، وهنا ذهبت إلى الطبيب مجددَا حتى أتاكد من الأمر، فطلب مني إعادة التحاليل مرة أخرى، بالفعل ظهرت النتيجة مبشرة، فقد قامت تلك الأقراص بتخليصي من مشكلة الأنيميا.

لم يعد جسمي الآن يعاني من أي من المشكلات التي عانى منها في السابق، وكللت تجربتي مع حبوب فيروجلوبين بالنجاح.

تعليقات مستخدمي حبوب فيروجلوبين

بعد أن تعرفنا سويًا على تجربتي مع حبوب فيروجلوبين، كان من الضروري أن نتعرف على تجارب أخرى، كي نتأكد من الأمر، ووجدنا أن إحدى السيدات قد قامت بطرح سؤال: إذا قمت بأخذ حبوب فيروجلوبين دون الرجوع إلى الطبيب، هل يلحق بي الضرر؟

هنا جاء الرد من قبل من يتابعون الأمر، حيث أشار الكثير منهم إلى عظم فوائد تلك الأقراص، مع ذلك عليها الرجوع إلى الطبيب، كي تتعرف على نسبة الحديد في الجسم، وبناء على ذلك تتأكد من حاجتها لتناول تلك الأقراص.

شاهد أيضا  انتودين لعلاج مشاكل المعدة والمرئ

كما أشارت إحدى المشاركات إلى أن تلك الأقراص من شأنها أن تعالج الكثير من المشكلات الحيوية التي يواجهها الجسم، ولا تعد غالية الثمن على الإطلاق، كما أنها تساعد في الحصول على بشرة نقية ومشرقة.

كذلك نصح أحد الأطباء بتناول أقراص فيروجلوبين لمن يعاني من الصلح الناتج عن نقص الكثير من العناصر الغذائية في الجسم، هذا بالإضافة إلى ضرورة تناول المستخدم الأغذية الداعمة.



مكونات حبوب فيروجلوبين

تحتوي أقراص فيروجلوبين على كم هائل من العناصر التي يحتاجها الجسم، حيث يصل تركيز عنصر الحديد في الأقراص إلى 24 ملجم، مما يجعله يوفر أكسجينًا أعلى للدم، والذي بدوره يحسن من سريان الدورة الدموية.

كما تحتوي تلك الأقراص على نسبة كبيرة من عنصر الزنك تصل إلى 12 ملجم، وذات النسبة تتكرر من عنصر النحاس.

كذلك احتوت أقراص فيروجلوبين على الفوليك أسيد، وذلك بتركيز 500 ملجم، مع فيتامين ب 6، ب12 بنسب تتراوح بين 5 ملجم إلى 10 ملجم، فهو مجموعة متكاملة من العناصر التي يحتاجها الجسم باستمرار.

فوائد أقراص فيروجلوبين

أما عن فوائد تلك الأقراص، فقد لاحظتها قبل مرور شهرين على الاستخدام المتواصل، فمن خلال تجربتي مع حبوب فيروجلوبين يمككني أن ألخص لكم الفوائد التي تقدمها عبر النقاط التالية:

  • تساعد حبوب فيروجلوبين على تنشيط الدورة الدموية، مما يكسب الجسم الطاقة والحيوية.
  • تعمل تلك الأقراص على تجديد خلايا البشرة مما يساعد على مقاومة علامات تقدم السن.
  • تعالج الأنيميا مع الاستعمال المنتظم بجانب الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الحديد، كما أنها تستخدم في حالات النزيف الدموي، كي تعوض الجسم ما فقده.
  • تقاوم تساقط الشعر الناجم عن فقر الدم، كذلك تمنحه الحيوية واللمعان.
  • تزيد من صلابة الأظافر، وتخلصها من المظهر الشاحب، كما أنها تمنعها من التكسر.
  • من الهام استعمال تلك الحبوب في فترة الحمل، حفاظًا على صحة الأم والجنين، كذلك من الممكن استعمالها في فترة الرضاعة بأمان تام.
  • تعالج تلك الحبوب مشكلة فقدان الذاكرة، حيث تساعد على تنشيط خلايا المخ المعنية بالأمر.
شاهد أيضا  فوائد بذور الشيا

كيفية استخدام حبوب فيرجلوبين

هناك عدة نصائح من شأنها أن تفيد من ستحاول تكرار تجربتي مع حبوب فيروجلوبين فيما يخص كيفية التناول، حيث أتت على النحو التالي:

  • لا يفضل تناول تلك الأقراص والمعدة خاوية، حيث إن ذلك قد يعرضها للإصابة بالاضطرابات.
  • لا يتم مضغ الحبوب، بل ابتلاعها من خلال شرب الكثير من المياه.
  • يفضل عدم تناولها بشكل منتظم أكثر من ثلاثة أشهر دون الرجوع إلى الطبيب.
  • الإقلال من تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين أثناء فترة تناول فيروجلوبين، حيث تتعارض مع امتصاص المادة الفعالة للأقراص.

الأعراض الجانبية لأقراص فيروجلوبين

هناك بعض الأعراض الجانبية التي من الممكن أن تظهر أثناء تناول فيرجلوبين، والتي تتشكل فيما يلي:

  • اكتساب البراز اللون الأسود.
  • الإصابة بألم في الرأس.
  • الشعور بالغثيان أو الرغبة في التقيؤ.
  • فقدان الشهية بعض الشيء.
  • الاضطراب المعوي.

موانع استعمال أقراص فيروجلوبين

هناك العديد من موانع الاستعمال التي ينبغي أن يضعها المريض في عين الاعتبار، حيث إنه في حالة توفر أي منها لديه، تعد أقراص فيروجلوبين غير متوافقة معه، وقد أتت على النحو التالي:

  • وجود حساسية لأي من مكونات الأقراص.
  • الإصابة بالتهاب القولون التقرحي.
  • إن كان المريض يقوم بعمليات نقل الدم باستمرار.
  • الإصابة بفقر الدم المنجلي، أو الأصباغ الدموية.

تجربتي مع حبوب فيروجلوبين كانت حقًا رائعة، وأتمنى أن تكون نتائجها معكم مبهرة، ولا تنسوا الاهتمام بنصائح الأطباء في حالة وصفها، كي تتجنبوا التعرض إلى المشكلات الوخيمة.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق