منوعات

تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف



عشبة الاسبغول هي أحد الأعشاب التي تستخدم في التشافي من العديد من الأمراض، كما تستخدم في التنحيف وانقاص الوزن، والعديد من التجارب الي سردها أصحابها بينت فعاليتها في التنحيف وتحقيق التخلص من الوزن الزائد، وقد أثبت الطب بالأعشاب العديد من النتائج حول فعاليتها في التنحيف وإزالة الدهون وحل مشكلات الجهاز الهضمي.

تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف

يروي أحد الأصدقاء تجربته مع عشبة الاسبغول للتنحيف، فيقول بأنه كان عانى وقتًا طويلًا من الوزن الزائد الذي أرهقه وضيق عليه فرص الحياة براحة وحرية، وقد بحث عن العديد من طرق العلاج طويلًا، لم يجدي أي منها نفعًا يذكر في إزالة الوزن.

ولكن بطريقة ما وجد ما يعرف بعشبة الاسبغول طريقة لإنقاص الوزن، فلم يعترض على المحاولة، طالما بحث كثيرًا عن طرق وحلول، وبالفعل بدأ في تجربة عشبة الاسبغول، واستمر على البرنامج العلاجي لها مدة بدأت بشهر متواصل.

يقول أنه شعر بتحسن كبير وانخاض الوزن، وما زال يواظب عليها حتى أصبح وزنه أقل ثماني كيلو، كما انعكس الأمر على نفسيته وحالته المزاجية، فصار أكثر خفة وراحة.

شاهد أيضا  تجربتي مع الفاتورة الثابتة

كما يقول آخر بأن عشبة الاسبغول قد قدمت له النتيجة الأفضل في إنقاص الوزن الذي طالما طمح إلى تحقيقه، وأما عن الروتين الذي كان يتبعه فقال بأنه كان يضع في كوب ماء ملعقة صغيرة واحدة من مسحوق الاسبغول الذي يمكنك الحصول عليه بسهولة لدى أي عطار.

ثم يترك المسحوق للذوبان لمدة ربع ساعة أو أقل وبقلبه، ثم يقوم بتصفية المشروب من الأعشاب والرواسب، ثم يتناول مشروب حبة عشبة الاسبغول، وقد استمر على ذلك لمدة شهر، وكان يتناولها مرة عقب أن ينتهي من وجبة الإفطار صباحًا، ومرة أخرى مساءًا عقب أن ينتهي من وجبة العشاء.

ويقول أنه فضل أن يمارس الرياضة مع تناول الأعشاب لتكون النتيجة أسرع وأبرز، كما يحافظ على تناول وجبات صحية خفيفة لا تحتوي على الكميات الكبيرة من الدهون والأملاح، وبعد أن مر شهر على بدء التجربة يقول أنه شعر براحة وسعادة على أن وجد الأثر الملحوظ من إنقاص الوزن.



شاهد أيضا  كلام جميل عن بداية سنة جديدة

تجارب مع عشبة الاسبغول

تقول إحدى السيدات سأروي تجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف، وقد كنت أرغب بشدة في أنقاص الوزن وتحقيق حلمي الأعظم بالرشاقة، لكن العديد من الطرق قد لا تكون مجدية، ولكنني لجأت لعشبة الاسبغول التي تساعد في نسف الدهون، وقد كانت تجربة موفقة.

فتقول: بدأت البرنامج العلاجي لعشبة الاسبغول عن طريق تسخين كوب واحد من الماء ووضع ملعقة واحدة من مسحوق عشبة اسبغول، وتقليبها حتى تذوب في الماء، ثم قمت بتصفيتها وتناول ذلك المشروب مرتين يوميًا، فقد كنت أتناوله مرة في الصباح الباكر قبل تناول وجبة فطوري، ومرة أخرى في المساء قبل تناول وجبة عشائي، البعض يقوم بشربها بعد الوجبات وليس قبلها.

وتقول كان ذلك المشروب يساهم في التخسيس أيضًا عن طريق كبح الشهية، فقد كان يمنحني الشعور بالشبع، وواظبت أيضًا مع المشروب على ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي حتى بدأت النتائج تظهر.

وأبرز تلك النتائج كان انتظام عملية الهضم، فبعد أن كانت هناك مشكلات في الهضم تخلصت منها بعد شهر من التجربة، وبدأت أشعر بالسعادة والراحة النفسية، كما تحقق الهدف الأول من التجربة وهو انخفاض وزني، مما جلعني أتعرف على كل فوائد عشبة الاسبغول ووجدت لها العديد من الفوائد من حماية الجسم من الأمراض والحفاظ على صحة القلب وخفض ضغط الدم والحد من تزايد نسبة السكر في الدم وأيضًا خفض الدهون الخطرة الثلاثية في الجسم، وقد فقدت من وزني ما لا يقل عن 8 كيلو، لقد كانت تجربة ناجحة وسريعة المفعول.

شاهد أيضا  كيف أعرف أن زوجي متزوج مسيار برقم الهوية

فوائد عشبة الاسبغول

العديد من الفوائد لعشبة الاسبغول للجسم منها التنحيف وغيرها، ومن تلك الفوائد ما يأتي:

  • تضبط من مستوى السكر في الدم، فتساعد مرضى السكر على توازن نسبته.
  • تحسن من وظائف الجهاز الهضمي، فتحد من المشكلات التي تواجهه، مثل الإمساك، حيث تجعل الجسم أكثر قدرة على التخلص من الفضلات والتبرز.
  • تزيل الانتفاخات وتحسن من وظائف القولون.
  • تقلل من نسب الكوليسترول بالجسم، فتساهم في إنقاص الوزن .

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.