خطوط كندة الجوية



رغم الظروف العالمية وتداعيات الحرب الناشبة بين روسيا وأوكرانيا وكذلك الحرب السورية الأهلية التي استمرت لما يقرب من ثلاث سنوات، إلا أن هذا الأمر لن يعيق ولادة شركة خطوط كنه الجوية السورية، والتي تعد انطلاقه جديدة للتنقل بين مختلف وجهات الشرق الأوسط بوجه عام، بالإضافة إلى ضم عشر وجهات عالمية بحسب ما ورد عن القائمين على أعمال الشركة، ولهذا متابعينا سوف نصحبكم في رحلة مفصلة نتنقل فيها بين أرجاء الشركة ونتعرف عليها بشكل أدق.

نبذة عن شركة خطوط كنده السورية

خطوط كنده السورية هي شركة طيران جديدة تبدأ أعملاها من مطار دمشق الدولي وبالتحديد مدينة اللاذقية الساحلية، وقد أعلن إسماعيل شرف نائب المدير التجاري للشركة أن كنده سوف تنتشر في العديد من الدول العربية وبحسب ما ذكر أنها تعزم على إطلاق رحلات جوية لأكثر من 10 دول عربية وعلى رأسهم الإمارات العربية المتحدة والكويت والعراق والأردن ولبنان، كما أشار شرف بأن الشركة مملوكة من قبل ثلاثة من المساهمين السورين.

شاهد أيضا  كيفية صلاة الاستخارة للزواج

والجدير بالذكر أن الشركة سجلت طائرة تتبع الشركة الأردنية للطيران من نوع “بوينغ 737_400 “، كما حصلت على طائرة أخرى من نوع إير باص من شركة ايولوس اير وتتبع إحدى الشركات المسجلة في غامبيا ولها مكاتب عدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولم تقف الشركة إلى هذا الحد بل قامت بالحاق الشركة بناقلة جوية كبيرة بجانب الخطوط السورية الرسمية من أجل تيسير الرحلات الجوية إلى دمشق في أي وقت.

أولى رحلات خطوط كنده الجوية

تمكنت شركة كنده السورية من تسيير أولى رحلتها الجوية إلى من مطار دمشق الدولي إلى مطار الكويت الدولي، وذلك وفقًا لما ورد عن مراقب النقل الجوي لإدارة الطيران المدني الكويتي نادر البلوشي، وسوف تبدأ أولى الرحلات الجوية يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضا  طرق الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية الكويتية 

كما أشارت الإدارة العامة للطيران المدني في دولة الكويت العربية بدء تشغيل رحلات طيران جديدة من وإلى العاصمة السورية في مقتبل شهر إبريل المقبل بطائرة من نوع بي 737.

وقد أضاف المسؤول في شركة كنده تمكنت من الحصول على ترخيص نقل سوري في ديسمبر منذ عام 2013 من أجل القيام برحلات داخل وخارج سورية، كما نالت شركة “KINDA Airlines‎” على ترخيص كناقل جوي وطني في سورية برقم 8/3/5100.

الآراء والتعليقات حول شركة كنده السورية

في ظل النجاح الباهر الذي حققته شركة كنده للخطوط الجوية نشبت العديد من التعليقات والآراء السلبية ولاسيما بشأن موعد إطلاق الشركة وخاصة في الفترة الحالية التي شهدت فيها الدولة السورية العديد من الحروب الأهلية التي دامت لما يقرب من ثلاث سنوات.

شاهد أيضا  عبارات يوم التأسيس السعودي

ولكن في جميع الأحوال تعد الشركة نقله اقتصادية جديدة تساعد على فتح المجال الجوي من وإلى الأراضي السورية، وتمكنت الشركة من تحقيق نجاح هائل واستقطاب لعدد ضخم من العملاء، وقد أشار البعض أن شركة كنده للطيران تحاوط الأسواق وتوفر الطيران بشكل آمن ولاسيما في غضون الستة أشهر السابقة.

ويمكنكم الاطلاع على الرحلات الخاصة بالشركة والتعرف على الواجهات التي تنتقل منها وإليها في الشرق الأوسط وكذلك التعرف على مواعيد رحلات الطيران من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة .

إلى هنا متابعينا الكرام نكون تعرفنا على تفاصيل هامة حول خطوط كنده الجوية منذ لحظة انطلاقها، وتعرفنا أيضًا على أولى الرحلات الخاصة بها، كما تابعنا التطورات التي مرت بها الشركة بصورة لحظية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا
  1. عروض رائعة من امازون بمناسبة عيد الحج