التسوق

رقم التواصل مع موقع ستايلي بالسعودية



الأزياء والموضة من أكثر الأشياء التي يبحث عنها النساء والرجال، ومن أكثر المتاجر الإلكترونية التي تهتم بأحدث صيحات الموضة ومتابعة كل ما هو جديد من تصاميم الملابس، والأحذية، والإكسسورات، ومنتجات العناية والجمال ستايلي شوب السعودية والذي يعد الواجهة الأساسية لمحبي الموضة والأزياء في السعودية.

ما هو ستايلي شوب السعودية؟ هو من الوجهات الأكثر شعبية في السعودية والذي تأسس عام ٢٠١٩،  ويوفر المتجر ملابس عصرية وفريدة بأسعار مناسبة ويحتوي على أشهر الماركات العالمية.

يتميز ستايلي شوب بالشمولية حيث أنه يعرض كل ما هو جديد في مجال الموضة والأزياء فتستطيع من خلاله أن تجد كل ما تبحث عنه في هذا المجال، فالمتجر يحرص دائمًا على جمال وتألق عملائه.

أقسام ستايلي شوب السعودية

يحتوي المتجر على ثلاثة أقسام رئيسية وهي:

  • قسم النساء: ويحتوي علي الفساتين، و التيشيرتات، والملابس العلوية، والملابس السفلية، والجاكيتات، والمعاطف، والملابس الرياضية، وملابس النوم، والملابس المريحة، والأحذية، والإكسسورات، وركن خاص للملابس ذات المقاسات الكبيرة.
  • قسم الرجال: ويحتوي علي القمصان، و البنطلونات، والشورتات، والجاكيتات، والمعاطف، والملابس الرياضية، والملابس الداخلية، وملابس النوم، والأحذية، والإكسسورات، وركن الماركات.
  • قسم الجمال: ويحتوي علي أنواع المكياج المختلفة، ومنتجات العناية بالشفاه، والعيون، والوجه، والبشرة، والشعر.
شاهد أيضا  كود خصم سيفي السعودية Sivvi Coupon

كيفية الشراء؟ وطرق الدفع المتاحة

يمكنك الشراء من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر، فيجب عليك اختيار كافة المنتجات التي تريد شرائها، ووضعها في حقيبة المنتجات، ثم تتابع عملية الدفع والارسال، وسيقوم الموقع بإرسال رسالة إلكترونية لتأكيد الطلبية وإبلاغك برقم الطلبية الخاص بك لتتمكن من متابعة الشحن من خلال هذا الرقم.

يوفر المتجر عده طرق للدفع وهي:

  • عن طريق البطاقات الائتمانية الفيزا والماستر كارد.
  • مدى.
  • محفظة ستايلي.
  • الدفع عند الاستلام ولكن هذه الطريقة للدفع عليها رسوم إضافية ١٠ ريال سعودي.

الخصومات و أكواد الخصم

يوفر المتجر الكثير من الخصومات على مدار العام كما يقدم المتجر خصومات من ٤٠٪ إلى ٨٠٪، بالإضافة إلى أكواد الخصم الإضافي والتي تعطي نسبة خصم إضافية، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر ومن أهم هذه أكواد الخصم ما يلي:

  • كود خصم 10% علي جميع منتجات الموقع FCI
شاهد أيضا  رقم خدمة عملاء هنقرستيشن السعودية

خدمة العملاء

  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على رقم 8001111090 وسوف يقوم مندوبين خدمة العملاء بالرد على استفساراتكم.

الشحن

يوفر المتجر خدمة الشحن المجاني لجميع المنتجات داخل السعودية في حالة أن تزيد سعر الطلبية عن ١٠٠ ريال سعودي أما إذا قل سعر الطلبية عن هذا المبلغ تكون تكلفة الشحن ١٠ ريال سعودي، ومدة التوصيل تكون في خلال من ٢_٤ يوم.



الإرجاع

تستطيع من خلال الموقع إرجاع المنتجات خلال فترة ١٥ يوم من تاريخ استلام المنتج ولكن يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية وتكون غير مستعملة أو مهملة وتوجد بالغلاف الخارجي الخاص بها، ويقوم الموقع برد الأموال بنفس طريقة الدفع الأصلية.

شاهد أيضا  كود خصم عبد الصمد القرشي بالسعودية Abdul Samad Al Qurashi Coupon

وإذا أردت إلغاء الطلبية يجب أن تقوم بإلغائها في أسرع وقت ممكن في حالة إذا لم يقم المتجر بالشحن، إما إذا قام المتجر بشحن الطلبية لا يمكن إلغائها،

وفي حالة الإلغاء يقوم المتجر برد المبلغ المدفوع بالإضافة لرسوم الشحن إن وجدت بنفس طريقة الدفع الأصلية.

وختامًا نتمنى أن تكون تعرفت على ستايلي شوب السعودية والأقسام الموجودة به والمنتجات التي يمكن شرائها من خلاله وننصحك بالشراء في هذه الفترة لتتمتع بالخصومات والعروض المذهلة المقدمة من المتجر.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق