التسوق

رقم خدمة عملاء بنده السعودية



بندة الاسم الأشهر كأكبر سلسلة متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية، بندة شركة رائدة في بيع المواد الغذائية ولها حضور وتواجد قوي في السوق السعودي.

بندة من سلاسل البيع بالتجزئة الأشهر في الشرق الأوسط والأولى في المملكة العربية السعودية حيث يبلغ عدد المتاجر ٢٠٠ متجر منتشرين في ٤٤ مدينة.

تعمل بندة من خلال نوعين من المتاجر وهما هايبر بندة وبندة سوبرماركت.

بندة تعتمد على الجودة العالية وتحتفظ بقيمة الاسم وترفع من شأنه مع مرور الوقت فأصبحت تقدم منتجات من علامتها التجارية الخاصة التي تنوعت ما بين المواد الغذائية وغير الغذائية وكذلك منتجات التجميل والعناية الشخصية ومنتجات تنظيف المنزل وغيرها من المنتجات التي تميزت بها بندة ونالت من خلالها ثقة العملاء.

شاهد أيضا  كود خصم ممزورلد بالسعودية mumzworld Coupon

كما يعمل موظفو بندة بإخلاص للحفاظ على تقديم خدمة عالية الجودة ويسعون بالعمل المستمر لإيجاد القيمة وتعزيز الرفاهية.

تهتم بندة بالشراكة مع المجتمع من أجل حياة أفضل وكان ذلك واضحا في مبادرة “دع الباقي لهم” التي اهتمت بتوجيه المساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها من المساهمات المجتمعية التي تعزز علاقة بندة بالمجتمع لتصبح جزء منه وليس مجرد سلسلة متاجر.

كما منحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شركة بندة الشهادة الذهبية تقديرا لإلتزامهم المستمر كشركة صديقة للإعاقة من خلال توظيف ذوي الإعاقة وتعتبر هذة المبادئ من أهم ما يميز سلاسل بندة.

بندة تتواصل مع عملائها من خلال منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام ويوتيوب وتويتر حيث يتم إتاحة أحدث العروض للتفاعل مع الجمهور اينما كان. كما يوجد تطبيق بندة كليك لتوفير خدمة التسوق من خلال ضغطة زر حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بالتسوق اونلاين.


شاهد أيضا  كود خصم مكياجي بالسعودية Mikyajy Coupon

يتسوق في بندة أكثر من ١٢٠ مليون عميل سنويا ويعمل بها أكثر من عشرين ألف موظف وتوفر أكثر من سبعين ألف صنف للعملاء من خلال ٢٠٠ فرع يمتدون في ٤٤ محافظة.

سلاسل بندة هي منظومة تعمل في تناغم ومرونة لتحقيق الجودة والرفاهية لكافة عملائها ولازالت تحرص على تقديم الأفضل والأحدث بأقل الأسعار لتكون مقصد لمختلف الطبقات الاجتماعية ولتلبية كافة احتياجات الأسرة.

تواصل بندة تقديم عروض رائعة وخصومات مذهلة لتكون هي الأفضل من حيث القيمة والجودة والسعر.

رقم موحد لخدمة عملاء بندة : 920027707

التواصل مع بنده عن طريق البريد الإلكتروني : [email protected]

يمكنك أيضا مشاهدة


شاهد أيضا  كود خصم وجوه السعودية Faces Coupon

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق