رقم خدمة عملاء فيرجن موبايل السعودية



متجر فيرجن موبايل السعودية من أحد أفضل المتاجر الإلكترونية التي ظهرت في المملكة العربية السعودية وحققت نجاحات باهرة، فهي تعمل في التجارة الإلكترونية وتتضمن على خدمة عملاء متميزين يستطيعون حل مشكلات العميل والرد على استفساراتهم في أسرع وقت دون تزمر، كما يبحث الجميع عن رقم خدمة عملاء فيرجن موبايل السعودية، وهذا ما سنتكلم عنه في مقالنا.

نبذة عن متجر فيرجن موبايل السعودية

فيرجن هي شركة تم تأسيسها في قارة أفريقيا ودول الشرق الأوسط وأصبحت ذات مكانة مرموقة ورائدة, وتعتبر المشغل الافتراضي لموبايل MVNO, دخلت هذه الشركة السوق سنة 2006 وقامت بالاتفاق مع مستخدمي الهواتف الخلوية في الشرق الأوسط وأفريقيا, إلى أن أصبح اليوم تخدم ملايين الأشخاص والعملاء في دول “الإمارات العربية المتحدة, ماليزيا, المملكة العربية السعودية، جنوب أفريقيا, سلطنة عمان”, كما قامت بطلاق الكثير والكثير من العروض الرقمية المذهلة.

شاهد أيضا  كيف اعرف آخر ظهور في السناب شات

وفي عام 2018 نظمت شركة جينيسيس الحدث السنوي الخاص بها وهو  “قمة جي الشرق الأوسط” وحصلت على جائزة ” أفضل تجربة رقمية للعملاء وتحقيق نتائج أفضل” شركة فيرجن موبايل السعودية بجدارة, وذلك بالاعتماد على تقنيات جينيسيس مما يؤكد أن شركة فيرجن موبايل السعودية من أفضل شركات خدمات الموبايل المحمول التي تجعل تشعر بالفخر لأنك أحد عملائها كما أن الشركة لا تتعامل مع العميل على أنه عميل بل تعامله على أساس أنه فرد من أفراد الشركة.

مميزات أرقام خدمة العملاء لفيرجن

تتميز أرقام خدمة عملاء شركة فيرجن موبايل السعودية بـ:-

  • إمكانية تقديم شكاوي العملاء الخاصة بالشبكات وكذلك العمل على حلها.
  • يتيح للعملاء التحدث بكافة اللغات المختلفة وكذلك الرد من قبل موظفي الشركة على العملاء من جميع الجنسيات المتنوعة الذي يعيشون في دول غير السعودية ويتعاملون مع فيرجن موبايل.
  • يمكن للعملاء أن يقوموا بالاستعلام عن طريقة الشحن المستخدمة عبر خدمة العملاء.
شاهد أيضا  هل انستقرام متوقف؟

طرق الشحن المختلفة لفيرجن موبايل السعودية

تتمتع شركة فيرجن موبايل السعودية بالعديد من طرق الشحن المتنوعة ومنها:-

  • الشحن عن طريق الانترنت وذلك عبر الدخول للموقع الرسمي للشركة والضغط على الشحن السريع وإدخال رقم الشريحة وقيمة المبلغ المطلوب سداد ثم إدخال رقم البطاقة الائتمانية ومتابعة العمليات حتى يتم الشحن بنجاح.
  • الشحن باستخدام الهاتف وذلك عن طريق الاتصال على الرقم *101# واتباع الخطوات حتى تتم عملية الشحن بنجاح.
  • الشحن عن طريق خدمة سداد المدفوعات باستخدام أجهزة الصراف الآلي وكتابة بطاقة الصرف والرقم السري الخاص بها ثم اختيار سداد والبحث عن شركة فيرجن موبايل بين الخيارات للشركات الاتصالات الظاهرة ثم كتابة رقم الهاتف بعد رقم “151” ثم تحديد القيمة لنجاح عملية السداد.
  • الشحن عن طريق مصرف الراجحي عبر الدخول لموقع المصرف وكتابة المعلومات المطلوبة والضغط على قائمة سداد الفواتير واختيار شركة الاتصالات وهي “فيرجن موبايل” من قائمة الفاتورة, ثم اختيار إضافة فاتورة جديدة ثم كتابة رقم الشريحة وقيمة الرصيد المطلوب وإدخال رقم ونوع الهوية والنقر على استمرار لتتم العملية بنجاح.
  • الشحن عن طريق رصيدك على هاتفك المحمول باستخدام رقم الخدمة *102#, أو من خلال قائمة “STK”.
شاهد أيضا  هل واتساب متوقف؟

أرقام خدمة العملاء وطرق التواصل المختلفة

رقم خدمة عملاء فيرجن:- 1789

رقم خدمة عملاء فيرجن للعملاء التابعة للشركات الأخرى:-  966570001789

رقم خدمة العملاء للتواصل عن طريق الواتساب:- 0570001789.

الرابط الخاص بتقديم الشكاوي:- من هنا .

للتواصل مع بريد الشركة الإلكتروني:- [email protected]

 

وختامًا فقد بينا في مقالنا رقم خدمة عملاء فيرجن موبايل السعودية وكذلك جميع طرق الدفع وطرق التواصل مع ممثلي خدمة عملاء الشركة, فيمكنك العثور على كل هذا من خلال قراءة مقالنا بعناية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا