رقم مطعم البيك وأشهر وجبات المنيو



مطعم البيك هو واحد من أشهر سلاسل المطاعم في المملكة العربية السعودية، وذاع صيت مطعم البيك منذ افتتاح أولى فروعه في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام ١٩٧٤، حيث بدأ بتقديم  الوجبات التي كانت تعتبر جديدة ومميزة في ذلك الوقت، وهي وجبات الدجاج المقلي بالخلطة السرية، بالإضافة للبطاطس المقلية أيضًا على طريقة البيك، وبذلك يعتبر البيك هو أول من أدخل مفهوم مطاعم الوجبات السريعة إلى المملكة، وأول من قدم الوجبات التي تعرف اليوم باسم بروست.

وكانت هذه الوجبات في ذلك الوقت تعتبر جديدة وذات سعر مناسب، ونتيجًة لذلك أصبح هناك إقبال شديد على مطعم البيك وزادت ثقة العملاء، حيث كانت تقدم الوجبات بجودة عالية، وبعد هذا النجاح بدأ مطعم البيك في التوسع في مدينة جدة أولًا، ثم منها إلى بقية مدن ومناطق المملكة، ليصل عدد فروعه اليوم إلى 120، بالإضافة لعدد من الفروع خارج المملكة مثل الإمارات العربية المتحدة، والبحرين.

الرقم الموحد لمطاعم البيك وطريقة التواصل

  • رقم الهاتف الموحد لمطعم البيك لعمل طلب أوردر: 920025125
  • تسجيل شكوي او تقديم اقتراح لخدمة عملاء البيك : 8002442245
  • يمكن التواصل  بمطاعم البيك من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]
شاهد أيضا  عناوين فروع مطعم البيك

كما نذكركم أن مواعيد عمل مطاعم البيك تبدأ من الساعة 11 صباحًا، وحتى 2 مساءًا كل يوم.

عوامل نجاح مطعم البيك

  • السعر المناسب: حيث اعتمد مطعم البيك في سياسته الربحية على استراتيجية الربح طويل المدى، وهذه الاستراتيجية تعتمد على كسب الزبون لمدة طويلة من خلال تقديم المنتج بسعر مخفض، حيث استمرت مطاعم البيك بتقديم وجبتها الشهيرة بـ 10 ريال لمدة 25 سنة دون أي تغيير في الأسعار رغم الظروف الاقتصادية المتغيرة طوال هذه المدة.
  • الجودة العالية: حيث تحرص مطاعم البيك على كافة التفاصيل، فبالإضافة إلى تقديم وجبة ذات طعم رائع، فإنها أيضًا تهتم بالجودة وطريقة التغليف والنظافة والتعقيم.
  • الانتشار: حرصت مجموعة مطاعم البيك على التوسع في كل مناطق المملكة لتكون قريبة من كل عملائها ومحبيها.
  • التفاعل مع العملاء: حيث تحرص مطاعم البيك على تلقي كافة شكاوى وملاحظات العملاء، وأخذها بعين الاعتبار.

أشهر وجبات و أطباق مطاعم البيك

هناك العديد من الوجبات الشهيرة التي يقدمها مطعم البيك، والتي إعتاد الكثير من العملاء على تكرار طلبها في كل مرة دون ملل، نظرًا لمذاقها ونكهتها الغنية وجودتها العالية التي اشتهرت بها جميع وجبات مطعم البيك، ومن أشهر هذه الوجبات:

  • وجبة دجاج مسحب: وهي أحد الوجبات التي تختص وتتميز مطاعم البيك بتقديمها، وهي عبارة عن 8 أو 10 قطع من مسحب الدجاج، وهي عباره عن دجاج على شكل أصابع مقلية، تقدم مع البطاطس والكاتشب.
  • وجبة دجاج البيك: وهي وجبة مكونة من 4 أو 8 قطع من دجاج البروست المقلي، وتقدم مع الخبز والبطاطس والصلصة الخاصة.
  • وجبة الجمبري الاقتصادية: تحتوي الوجبة على عشر قطع من الجمبري المقلي على طريقة البيك، ويقدم مع الخبز والبطاطس المقلية ونوعين مختلفين من الصلصة.
  • وجبة فيليه السمك: عبارة عن 6 قطع من أصابع السمك الفيليه المقلى على طريقة البيك، وتقدم مع الخبز والبطاطس المقلية ونوع من الصلصة الخاصة.
  • وجبة سوبر فاميلي: وتحتوي على 18 قطعة دجاج بروست، علبة سلطة كول سلو الحجم الكبير، 10 قطع من الخبز، باكت بطاطس مقلية كبير الحجم، 3 علب ثومية، بالإضافة إلى لتر من البيبسي.
  • وجبة برجر فيليه: عبارة عن عدد 2 برجر فيليه الدجاج المقلي، بالإضافة إلى باكت بطاطس مقلية، وعلبة بيبسي.
شاهد أيضا  سعر كرسبي رول مطعم الطازج

وبالإضافة إلى جميع هذه الوجبات يقدم مطعم البيك العديد من الوجبات الأخرى، مثل السندوتشات بمختلف أنواعها، مثل ساندوتش الدجاج المسحب، كومبو برجر فيليه الدجاج،  ساندوتش صاج دي لايت، ساندوتش شيش طاووق، ساندويتش فيليه السمك وغيرها.

كما يقدم العديد من الإضافات الجانبية إلى جانب الوجبات الرئيسية مثل: سلطة الملفوف، أكواب الذرة، الثومية، الحمص، صلصة كوكتيل، بالإضافة إلى  الخبز و البيبسي والبطاطس المقلية.

وحرصًا على إرضاء جميع أذواق ورغبات عملاء مطعم البيك، فإنه يقدم أيضًا من خلال قسم الحلويات والمشروبات العديد مجموعة متنوعة من نكهات الأيس كريم المختلفة، بالإضافة إلى العصائر الطازجة.

شاهد أيضا : عناوين فروع مطعم البيك

كانت هذه نبذة بسيطة عن مطاعم البيك، سلسلة المطاعم الأشهر في المملكة العربية السعودية منذ السبعينات، والتي لازالت تحتفظ بنجاحها المبهر بدون أي منافسة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا