التسوق

كود خصم نمشي السعودية Namshi Coupon

كوبون خصم فعال من متجر نمشي للفاشون والملابس والأحذيه



إن كنت تبحث عن متجر يقدم أحدث صيحات الموضة في الأزياء وبجودة عالية وماركات عالمية، سواء للرجال أو النساء أو الأطفال فإن موقع نمشي هو الموقع المناسب لك. سنتعرف في هذا المقال عن تفاصيل الموقع والخدمات التي يقدمها.

كوبون خصم متجر نمشي

نقدم لكم كود خصم يخصم لك 15% علي طلبيتك من متجر نمشي على المنتجات الغير مخفضة ويخصم 5% علي المنتجات المخفضة .. استخدم كود الخصم التالي : RT72

تفاصيل متجر نمشي

أُسس متجر نمشي في العام 2011، ومؤسسه هو  محمد مكي.

و كان هدفه توفير المتجر ليبيع المنتجات وأشهر الماركات سواء المحلية أو العالمية بأفضل أسعار ممكنة.

و يتوفر الموقع في عدد من البلدان العربية وقد بدأ أولاً في دولة الإمارات. لا يقتصر الموقع على بيع الملابس فحسب بل الأحذية والحقائب والساعات والنظارات وحتى مستحضرات العطور والتجميل، والعديد غيرها.

وقد أثبت متجر نمشي جودته على مدار العقد الماضي حيث تلقى عدداً من الجوائز ومن أبرزها جائزة Retail Leadership Award وجائزة Retailer of the year.

شاهد أيضا  طريقة الاسترجاع في نون

الماركات التي يقدمها متجر نمشي

تمكن متجر نمشي من جمع العديد من الماركات العالمية الشهيرة في موقع واحد والجدير بالذكر أنه يضم أكثر من 800 ماركة تعرض منتجاتها فور توفرها. من أبرز وأشهر هذه الماركات:

  • نايك
  • أديداس
  • بوما
  • كالفن كلاين
  • لاكوست

مميزات موقع نمشي

يوفر نمشي واجهة متميزة لموقعه لأنها تحتوي على تصنيفات تساعد العميل في اختيار طلبه بسهولة وسرعة، حيث يحتوي على:



  •  فئة لمجموعة النساء.
  • فئة لمجموعة الرجال.
  • فئة لمجموعة الأطفال.
  • فئة لمنتجات العناية والتجميل.

الجودة المضمونة

كما يتميز متجر نمشي بجودته المضمونة 100% فهو لا يبيع إلا منتجات أصلية ويقوم بالتأكد من صحة كل منتج قبل بيعه.

خدمة الشحن والتوصيل السريع

يعمل موقع نمشي على تبسيط واجهة وخدمات موقعه قدر الإمكان وعلى توفير خدمة الشحن والتسليم في ذات يوم الطلب.

طرق متعددة للدفع 

  • بطاقة الائتمان: يدعم الموقع طريقة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان من أنواع فيزا وماستر كارد، والموقع آمن تماماً ولا يدعوا للقلق فسوف يحافظ على رقم بطاقتك باستخدام معايير التشفير. ولا يوجد رسوم إضافية على الطلب عن طريق بطاقة الائتمان.
  • الدفع عند الاستلام: يمكنك الدفع نقداً عند الاستلام إن كنت لا تملك بطاقة ائتمانية، ولكن هناك رسوم إضافية إن كنت ستدفع بهذه الطريقة وهي 34 ريال سعودي، ولا يمكنك الدفع عند الاستلام للطلبات التي تكون أكثر من 7514 ريال سعودي.
  • باي بال PayPal: يقدم الموقع طريقة الدفع عن طريق موقع باي بال ويمكنك القيام بها بأن تختار باي بال كطريقة دفع بعد إتمام معلومات شرائك، وسيتم تحويلك إلى موقع باي بال حيث ستظهر بطاقة ائتمانك وقيمة المنتج المطلوب. وعندما تضغط على “دفع الآن” يتم تحويل المبلغ إلى موقع نمشي.
  • كما يوفر الموقع الدفع عن طريق خدمة آبل باي.
شاهد أيضا  عناوين فروع اتش اند ام السعودية

الإرجاع والاستبدال المجاني

يسمح متجر نمشي بسياسة الارجاع والاستبدال شرط أن يتم في خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلب، وأن تكون السلعة في حالة جيدة، وألا تكون مستعملة، كما يجب إعادتها مع ملصق العلامة التجارية وعلبته التي استلم بها.

يتميز الموقع أيضاً بطرحه الدائم للعروض والخصومات المتميزة حيث يقوم دائماً بعمل تنزيلات تبدأ من 5% وحتى 60%. بالإضافة إلى أنه يقدم دائماً كوبونات خصومات على الطلبات توفر كثيراً للعميل.



كيفية التواصل مع خدمة العملاء

يحتاج العميل دائماً إلى رقم أو طريقة للتواصل مع خدمة العملاء في حالة أنه أراد ارجاع أو استبدال الطلب أو واجه مشكلة ما في طلبه، ويوفر المتجر طرقاً تسهل على العميل التواصل مع خدمة العملاء.

  • الطريقة الأولى هي الاتصال بهم عن طريق الرقم الموحد لخدمة العملاء للملكة العربية السعودية وهو 00971800626744، ولكنه ليس مجاني ويخصم من رصيدك.
  • الطريقة الثانية هي الدخول على خانة “خدمة العملاء” الموجودة في موقع نمشي، ثم الضغط على زر اتصال من ثم ستظهر لك صفحة ستقوم بإدخال بياناتك بها، ثم تقوم بتحديد البلد وهي المملكة العربية السعودية، ثم تقوم بكتابة مشكلتك في الوصف ثم تضغط إرسال. سيرد عليك موظف من خدمة العملاء في أسرع وقت ليضمن لك حل مشكلتك.
  • هناك طريقة أخرى وهي التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]. ومن الأفضل أن تقوم بتحديد مشكلتك بالتفصيل في جميع هذه الطرق لضمان سرعة وفهم المشكلة كي يقدر موظف خدمة العملاء على حلها لك.
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق