التسوق

كود خصم فوت لوكر السعودية Foot Locker Coupon

كوبون خصم فعال من موقع فوت لوكر السعودية



أصبح التسوق عبر شبكة الإنترنت هو أقصر الطرق التي يمكن للجميع من خلالها الحصول على كافة المنتجات، حيث أن هناك العديد من المتاجر الإلكترونية المنتشرة في كافة أنحاء العالم والتي تقدم المزيد من المنتجات والخدمات لعل من أشهر تلك المتاجر متجر فوت لوكر ذلك المتجر المتخصص في تقديم أفضل وأشهر الماركات العالمية للأحذية والملابس الرياضية.

ماهو فوت لوكر

يعد متجر فوت لوكر هو المتجر الذي استطاع من خلال السنوات السابقة الحصول على ثقة الكثير من العملاء من كافة أنحاء العالم الأمر الذي جعله يحصل على الريادة في مجال الملابس والأحذية الرياضية وذلك من خلال التوسع في الانتشار من خلال أكثر من 2500 محل من حول العالم.

يوفر المتجر أكبر تشكيلة من الأحذية الرياضية والملابس من أفضل الماركات العالمية إلى جانب توفير لكافة الأغراض الرياضية الأخرى من حقائق وخلافه، كما أنه يقدم الكثير من الخدمات عبر الموقع الإلكتروني الخاص به حيث يمكن للعميل الحصول على أفضل المنتجات وبتخفيضات عالية تجعل سعره يتناسب مع كافة الطبقات المجتمعية.

شاهد أيضا  رقم التواصل مع مذركير السعودية

منتجات متجر فوت لوكر

يضم المتجر العديد من الأقسام التجارية التي يمكن من خلالها الحصول على الكثير من المنتجات منها ما يلي:

  • قسم الرجال: وفيه يجد العميل كل ما يحتاج إليه من مستلزمات رياضية منها الأحذية الخاصة بكرة السلة و أحذية الركض إلى جانب الملابس الرياضية بكافة أنواعها وماركتها العالمية والحقائب الرياضية، كما أن القسم يضم مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالأحذية الرياضية والشباشب الطبية لراحة القدم.
  • قسم الملابس الرياضية النسائية: يضم ذلك القسم العديد من الملابس الرياضية الخاصة بالسيدات منها تلك البدل الرياضية الكاملة بالإضافة إلى السويت بانتس الرياضي للسيدات من ماركة بوما ولجميع المقاسات، كما أن القسم يضم تشكيلة كبيرة من الحقائب الرياضية للظهر وأحذية الكورت والأحذية الخاصة بالركض، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة ومتميز من الإكسسورات الرياضية النسائية.
  • قسم الأطفال: يوفر ذلك القسم أكثر من 1480 قطعة تتنوع ما بين الأحذية والملابس حيث يهتم المتجر بتقديم الكثير من الملابس والأحذية الرياضية للأطفال من عمر أربعة سنوات وحتى العاشرة للبنات والأولاد بأفضل الماركات العلمية.
شاهد أيضا  رقم التواصل مع ماماز آند باباز بالسعودية

خدمة عملاء فوت لوكر

وفر  متجر فوت لوكر أكثر من طريق يمكن للعميل التواصل من خلالها مع فريق خدمة عملاء المتجر لعل من أبرزها التالي:

  • يمكن التواصل من خلال الرقم الموحد للمتجر وهو 8004414440.
  • كما يمكن التواصل مع المتجر من خلال الصفحة الرسمية للمتجر على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.
  • أو التواصل من خلال  صفحة المتجر على الانستجرام.

خدمات التوصيل من متجر فوت لوكر

يقدم المتجر خدمة التوصيل لكافة المناطق حيث أنه بمجرد انتهاء العميل من عملية الشراء عبر الموقع الرسمي للمتجر وتحديد عملية الدفع المناسبة له يقوم فريق العمل بالمتجر بتجهيز الطلبية، وعليه يتم إرسال رسالة لعنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعميل والذي تم إدخاله أثناء إتمام عملية الشراء على الموقع.

مميزات التسوق عبر موقع فوت لوكر

يتميز موقع متجر فوت لوكر عن غيره من المتاجر الإلكترونية المختلفة بالعديد من المميزات التي من شأنها أن جعلته على رأس قائمة المتاجر الإلكترونية ومنها ما يلي:

  • إن الموقع يتيح للعملاء إمكانية الشراء عبر شبكة الإنترنت أو من خلال أحد المحلات التابعة له.
  • يقدم المتجر خدمة التوصيل السريع والشحن لكافة دول الخليج العربي.
  • كما أنه يتميز بتقديمه للكثير من الخصومات والتخفيضات على المنتجات وذلك من خلال تقديمه كوبونات الخصم التي تحتوي على كود خصم يمكن للعميل الحصول عليه أثناء التسوق من على شبكة الإنترنت وذلك من خلال نسخ الكود الموجود أسفل الكوبون ومن ثم لصقه في الخانة الخاصة به قبل إتمام عملية الشراء.
  • يوفر المتجر أيضًا خدمة الاسترجاع واستبدال المنتج بمنتهى السهولة وبشكل مجاني مائة بالمائة على أن تتم عملية الاسترجاع في مدة لا تزيد عن 14 يوم فقط من تاريخ الشراء.
  • كما أن المتجر يوفر للعميل إمكانية إختيار طريقة الدفع التي تناسبه حيث يمكنه الدفع كاش وذلك من خلال استلام طلبيته من أحد محلات المتجر أو الدفع من خلال البطاقات الائتمانية أو الفيزا.

شاهد أيضا  كود خصم فعال بقالة نون السعودية Noon Daily Coupon

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق