التسوق

كود خصم موقع امازون السعودية Amazon Saudi Coupon



يقدم متجر أمازون السعودية العديد من المنتجات العصرية حيث لن يقتصر مجال عمله فقط على أمر واحد ولكنه يتميز بأنه متجر شامل حيث أنه يقدم أضخم تشيكلة ملابس نسائية وملابس للأطفال كما أنه يقدم الكثير من المنتجات الإلكترونية والأجهزة الرياضية وغيرها الكثير من المنتجات التي يحتاجها كل بيت.

هل تريد الحصول على كوبون خصم علي طلبيتك من أمازون ؟ في الوقت الحالي لايقدم أمازون قسائم شراء ولكن يقدم عروض وتخفيضات حصرية بمناسبة الجمعة البيضاء ويمكنك الضغط هنا للإطلاع علي كافة عروض وخصومات الجمعة البيضاء من أمازون السعودية ، سوف نقوم بإضافة كوبون خصم فور توفره من أمازون

حرصت شركة أمازون العالمية على إطلاق موقع إلكتروني خاص بها يقدم من خلاله الكثير من الخدمات التي تتعلق البيع والشراء من خلال استخدام شبكة الإنترنت الأمر الذي يسمح للجميع بالتجول بين الأقسام دون بذل أي جهد ومن خلال شاشة الهاتف المحمول أو الكمبيوتر .

من الجدير بالذكر أن الموقع الخاص بشركة أمازون يمكنه العمل على كافة الهواتف المحمولة التي يدعمها نظام التشغيل أندرويد وأيفون والكثير من الاجهزة اللوحية المختلفة والشاشات الذكية وبالطبع الكمبيوتر واللابتوب .

شاهد أيضا  رقم التواصل مع خدمة عملاء وست إلم السعودية

منتجات أمازون السعودية

يضم متجر امازون الكثير من الأقسام يحتوي كل قسم منها على مجموعة كبيرة ومختلفة من المنتجات التي يقوم التجار الذين لديهم حسابات على الموقع من عرضها عليه، من أهم تلك المنتجات المتاحة على المتجر ما يلي:

  • قسم الإلكترونيات: يضم ذلك القسم الكثير من المنتجات الإلكترونية منها أجهزة الحاسوب واللاب توب كما أنها يضم تشكيلة كبيرة جدًا من الهواتف المحمولة و التابلت بمختلف أحجامها وأنظمة التشغيل الخاصة بها، بالإضافة إلى احتواء القسم على الكثير من الأجهزة المنزلية وأنظمة الترفيه الإلكترونية.
  • قسم الملابس: يحتوي ذلك القسم على الكثير من الملابس المتنوعة بين الرجالي والحريمي بالإضافة إلى وجود تشكيلة رائعة ومتميزة من ملابس الأطفال والتي تغطي معظم المراحل العمرية لهم، كما أن الملابس الحريمي تحتوي على أكبر تشكيلة ملابس داخلية وخارجية متعددة المقاسات وعلى أحدث صيحات الموضة العالمية.
  • قسم الأجهزة الرياضية: يوفر المتجر من خلال هذا القسم المتميز العديد من الأجهزة الرياضية المختلفة كما أنه يوفر قطع الغيار الخاصة بها، إلى جانب ذلك فإنه من خلال ذلك القسم يمكن الحصول على الكثير من أنواع الملابس الرياضية والأدوات الخاصة بالتخييم.
  • قسم قارئ الكتب الإلكترونية: وهو قسم يضم الكثير من الإصدارات الخاصة بقارئ الكتب الإلكترونية والمعروفة باسم kindle كما أن القسم يضم تشكيلة كبيرة من الإكسسوارات الخاصة بتلك الكتب الإلكترونية.
  • قسم مستحضرات التجميل: وهو أحد أهم الأقسام التي دائما ما تبحث عنه المرأة العربية لذا يقدم المتجر من خلال ذلك القسم الكثير من مستحضرات التجميل العالمية والتي تحافظ على جمال ورونق البشرة كما يقدم المتجر أفخم العطور الفرنسية ذات الماركات المعروفة.
شاهد أيضا  عروض الجمعة البيضاء 2021 من امازون السعودية

طريقة الشراء من امازون السعودية

يحرص موقع امازون السعودية على توفير الملايين من المنتجات التي يمكن الحصول عليها من خلال شبكة الإنترنت وإتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على المتجر من خلال الضغط على الرابط الخاص بموقع المتجر الرسمي من هنا .
  • البحث عن المنتجات المراد الحصول عليها من المتجر ومن ثم إضافتها إلى عربة التسوق وذلك بعد التأكد من قيمتها و خصائصها.
  • النقر بعد ذلك على  ” الاستمرار في عملية الشراء ” ومن ثم القيام بإتمام خطوات عملية تسجيل الدخول.
  • إضافة العنوان الخاص بالعميل وطريقة الشحن التي يرغبها في الحقول الخاصة بها.
  • اختيار طريقة الدفع المناسبة للعميل حيث يوفر المتجر أكثر من طريقة يمكن للعميل الدفع من خلالها.
  • ضرورة مراجعة كافة تفاصيل الطلب وذلك للتأكد من صحتها ومن ثم الضغط على إتمام العملية.
شاهد أيضا  كود خصم نمشي السعودية Namshi Coupon

رقم خدمة عملاء امازون

يقدم متجر أمازون من خلال موقعه الرسمي على الشبكة الخلوية خدمة التواصل من فريق خدمة العملاء الخاص بالمتجر الذي يقوم بالرد على استفسارات وحل شكاوى العملاء حيث تعمل خدمة الاتصال الهاتفي من الساعة 8 صباحا وحتي 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية .

يمكن التواصل من خلال الرقم الموحد للمتجر : اضغط هنا لعرض الرقم

كما يمكن التواصل مع المتجر من خلال موقع امازون حيث يمكنك فتح تذكرة دعم فني وسيقوم موظف خدمة العملاء بالرد عليك من خلال البريد الإلكتروني .



  • اضغط هنا لفتح خدمة دعم العملاء من امازون
  • اختر نوع المشكلة (طلباتي – بطاقة مدي – عمليات الإرجاع ورد الأموال – الوصول الى حسابك – أمازون برايم – إعدادات الدفع)
  • بعد اختيار مشكلتك قم بشرح تفاصيل المشكلة واضغط علي إرسال أو تقديم
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق