التقنية والاتصالات

كيف اعرف آخر ظهور في السناب شات



السناب شات تطبيق للهواتف المحمولة الذكية استخدم أخيراً من قبل بعض الأشخاص ليقوم الشخص بتصوير نفسه أو تصوير شخص آخر ووضع أحد الملصقات عليها وتنطبق هذه الخاصية أيضاً على الفيديوهات، ولكن عند وضع تلك الملصقات لا تستمر لفترة طويلة من الوقت وتنتهى في مدة لا تتعدى ١٥ ثانية تقريبا، وفى هذا المقال سوف نشرح بالتفصيل كيف تعرف اخر ظهور في السناب شات.

معلومات يجب أن تعرفها عن برنامج السناب شات

  • سناب شات تطبيق تم تأسيسه علي يد إيفان شبيغل وبوبي ميرفي في عام ٢٠١٢ تقريبا ليقوم هذا التطبيق بخاصية المراسلة بين الأفراد من قبل الصور والفيديوهات في فترات زمنية معدودة للغاية ولا يمكن حفظها إلا عن طريق ما يعرف بلقطة الشاشة في الهواتف الذكية المبتكرة.
  • هذا التطبيق يعد من التطبيقات المميزة لدى البعض لمشاركتهم اجمل وأهم اللحظات بينهم حيث يساعدك التطبيق على اقتناء اجمل الصور في خلال ثواني والضحك والمرح مع الآخرين.
  • المستخدمين لذلك التطبيق في جميع أنحاء العالم يقدرون بالملايين، حيث تخطي عدد مستخدميه ال ٩٠ مليون شخص تقريباً للحصول على تجربة مميزة لمشاركة الفيديوهات والصور.
  • بسبب تميز هذا التطبيق وشهرته الكبيرة في جميع أنحاء العالم عرض الفيس بوك صفقة كبيرة جدا على مؤسس ذلك التطبيق، ليقوم بضم هذا التطبيق إلى منصة الفيس بوك وقدرت هذه الصفقة بالمليارات ولكن تم رفض صفقة الاستحواذ هذه.
  • لم يقتصر استخدام التطبيق على ذوى السن الصغير فقط بل شاع استخدامه بشكل كبير بين كبار السن ومن يتعدى عمرهم ال ٦٠عاما تقريباً، وأيضا بين مختلف الفئات العمرية التي تتراوح ما بين ال ٤٠وال ٥٠عاما.
شاهد أيضا  تبنيد حساب انستا نهائياً 2022 تعرف علي الطريقة والرابط

ما هو وجه الاستفادة من تطبيق السناب شات

  • يمكنك هذا التطبيق من تبادل الصور والفيديوهات بشكل مختلف ومتميز ومراسلة الأشخاص عبر هذا التطبيق عن طريق تحميله من المتجر والبدء في تشغيله وارسال الصور لمن تحب.
  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام للغاية، ويمكنك من إضافة بعض الأصدقاء إلى هذا التطبيق عن طريق رمز الشات الموجود في الجهة العليا من التطبيق.

كيف تتعرف على اخر ظهور في السناب شات

  • أولا يوجد في التطبيق ما يعرف باسم خاصية سناب ماب تلك الخاصية التي تمكنك من رؤية آخر ظهور للأشخاص على التطبيق، وهذه الخاصية يتم تحديدها على التطبيق عن طريق فتح الكاميرا، ومن ثم تحديد اخر موعد لتواجد الأشخاص من خلال تلك الخريطة التي تظهر عند الضغط على أسمائهم.
  • يمكنك فتح الملف الشخصي للشخص الذي تريد معرفة آخر ظهور له على تلك الخريطة والضغط على الصورة الشخصية لذلك الشخص ومن ثم معرفة آخر ظهور له.
  • بعض الأشخاص لا يريدون إظهار آخر ظهور لهم على ذلك التطبيق لذلك أعطاك التطبيق خاصية تعرف بخاصية الشبح التي تمنع أي شخص من تحديد آخر موعد ظهور لك على تطبيق سناب شات.
  • يمكنك التطبيق من معرفة اخر ظهور على السناب شات من خلال المراسلات النصية التي تحدث بينك وبين صديق آخر، فإذا كنت ترغب في معرفة آخر موعد ظهور له يمكنك فتح تلك المحادثة النصية فيظهر ما يعرف باسم صورة Bitmoji الذى توجد في الجزء العلوى من التطبيق ويظهر لك آخر ظهور لذلك الشخص.
  • الصور والفيديوهات أو لقطات الشاشة التي ترسلها إلى أحد الأشخاص تعتبر من أهم النقاط لمعرفة آخر ظهور لذلك الشخص، حيث يتيح لك التطبيق معرفة اخر وقت شاهد فيها هذا الشخص الرسالة التي تركتها له من خلال فتح التطبيق، ومن ثم فتح المحادثة التي بينكم ومن ثم الضغط على آخر صورة أو فيديو تم إرسالها ومشاهدة الوقت الذى كان فيه ذلك الشخص على اتصال بالإنترنت.
شاهد أيضا  سبب توقف منتدي ترايدنت

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.