منوعات

ماهو يوم 11.11 و ما سر تسميته بعيد العزاب وعلاقته بالتسوق والخصومات



يوم ١١ نوفمبر من كل عام يطلق على هذا اليوم عيد العزاب الصيني، ويتميز هذا اليوم بـ العروض والأسعار المخفضة ، لكن رغم ذلك هناك العديد من الأشخاص لا يعرفون ماهي عروض عيد العزاب وماهو يوم 11.11، لذلك اليوم سنوضح لكم في هذا المقال تفاصيل أكثر عن عروض عيد العزاب وماهو يوم 11.11.

بدأ الاحتفال بعيد العزاب عام ١٩٩٣ يوم ١١ نوفمبر، وفي هذا اليوم يحتفل كل شاب صيني انه اعزب، وهذا عكس عيد الحب،وقد استمر الاحتفال بعيد العزاب 11.11 حتى هذه اللحظة.

ومع مرور السنوات زادت شعبية هذا الاحتفال، وأصبح ذلك اليوم يمثل أكبر يوم تسوق عبر شبكات الأنترنت وتزداد عروض التخفيضات والخصومات بشكل جنوني.

عروض عيد العزاب يوم 11.11 المختلفة

تقدم المتاجر الالكترونية المختلفة العديد من العروض في عيد العزاب يوم 11.11 التي تستطيع من خلالها الشراء بأسعار مخفضة لن تتكرر باقي أيام السنة ومن ضمن تلك الأسواق التي تقدم العروض هي:-

شاهد أيضا  رقم بنك الراجحي: تعرف علي رقم مصرف الراجحي يعمل 24 ساعة

تخفيضات امازون  11.11 : حيث تصل خصومات امازون في عيد العزاب إلى ٧٠٪ ويمكنك استرجاع ما تم شرائها في خلال ٣٠ يوم ولمعرفة باقى المعروضات التي تقدمها امازون في يوم عيد العزاب يمكنك الدخول إلى الرابط التالي :-

 

تخفيضات على اكسبريس : وهي واحدة من ضمن متاجر علي بابا الصينية التي تقدم أفضل الخصومات والعروضات المختلفة في يوم عيد العزاب يوم 11.11 وتصل مبيعات على اكسبريس إلى 30 مليار دولار أمريكي خلال 24 ساعة فقط. ويمكنك متابعة العروضات المختلفة من على اكسبريس من خلال الرابط التالي :- (عروض علي اكسبريس عيد العزاب)



 

تخفيضات “شي أن” : في يوم العزاب 11.11حيث تقدم shein خصومات وتخفيضات على المستلزمات النسائية والاطفال والرجالي، و تصل الخصومات إلى ٨٠٪. (تخفيضات شي إن عيد العزاب)

شاهد أيضا  تجربتي مع الفيزر في جدة

 

تخفيضات موقع بانجود “Banggood” : كذلك متجر بانجود من أشهر المتاجر الكوريا التي تشارك في عيد العزاب 11.11ويقدم الخصومات على جميع الاكسسورات والادوات المنزلية وغيرها ،كذلك يوفر متجر بانجود خدمة الشحن مجاناً والشحن قليل التكلفة. وتستمر العروض لمدة ٥ أيام. للطلب والتسوق من موقع بانجود من خلال الرابط التالي (تخفيضات بانجود عيد العزاب)

 

تخفيضات متجر ماركة أمريكان ايجل “American Eagle” وأيضاً يشارك متجر امريكان ايجل في خصومات عيد العزاب 11.11 ويوفر المتجر الملابس المريحة والخامات الممتازة كذلك الخصومات الرائعة (تخفيضات أمريكان إيجل عيد العزاب)

تخفيضات متجر بات بات للأم والطفل PAT PAT حيث يوفر المتجر جميع مستلزمات الأم والطفل بجودتها المميزة وكذلك خصوماتها الرائعة (تخفيضات بات بات عيد العزاب)

 



تخفيضات متجر ماكس فاشن أونلاين MAX Fashion في عيد العزاب 11.11حيث متجر ماكس فاشن كان يعرف سابقا ً باسم سيتي ماكس (تخفيضات ماكس فاشون عيد العزاب)

شاهد أيضا  متى اليوم الوطني السعودي 1444هـ

 

تخفيضات متجر سنتربوينت اونلاين على جميع المنتجات centrepoint حيث يعتبر متجر سنتربوينت من اشهر المتاجر السعودية التي تشارك في عيد العزاب 11.11 وتصل خصوماتها إلى ٧٠٪ على جميع المستلزمات (تخفيضات سنتر بوينت عيد العزاب)

هناك طبعاً العديد من الأسواق الإلكترونية التي تقدم تخفيضات وعروض وخصومات في يوم العزاب 11.11.

متى موعد عيد العزاب الصيني لعام 2021

عيد العزاب الصيني يوم 11.11لعام ٢٠٢١ سوف يتم الاحتفال به يوم الخميس ١١ نوفمبر ٢٠٢١، وسيتم الاحتفال به عالمياً من خلال تقديم العروضات والخصومات المتعددة. فلا تضيع الفرصة بشراء ما تريد.

حيث تستمر عروض عيد العزاب 11.11 لأكثر من يوم لكن التخفيضات والخصومات الكثيفة تكون في اليوم الأول حتى أنها تصل إلى ٧٠٪.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق