التسوق

رقم التواصل مع أسواق عبد الله العثيم السعودية



رقم خدمة عملاء عبد الله العثيم السعودية هو رقم لسلسلة من أهم السلاسل التجارية في الوطن العربي، وشهرتها تتخطى الكثير من الأسواق نشأت في المملكة العربية السعودية، ويوجد بالمملكة فروع مختلفة لأسواق العثيم، منها الفروع الرئيسية الكبيرة، ومنها فروع أصغر تعتبر فروع فرعية لها.

نبذة عن أسواق العثيم

أسواق العثيم هي عبارة عن سلسلة محلات تجارية، تم تأسيسها من قبل شركة مساهمة في المملكة العربية السعودية.

ومؤسس هذه الشركة هو عبد الله صالح العثيم، بالاشتراك مع شركة العثيم القابضة التي تشترك في المؤسسة بحوالي نسبة 27.6% بالإضافة عدد من المساهمين في هذه العلامة التجارية الكبيرة تصل إلى 66.4% من أسهم الشركة

وبهذا فإن مؤسسها عبد الله صالح العثيم يشترك فيها بنسبة 6% من رأس المال للشركة، وقد تم تأسيس حجر الأساس لمجموعة العثيم في 21 من شهر مايو الموافق عام 1980م.

شاهد أيضا  عروض لاكوست السعودية بالجمعة البيضاء 2021

مميزات أسواق عبد الله العثيم السعودية

  • هي مصنفة ضمن أكبر ثاني أسواق مركزية بعد أسواق بندة، من حيث المبيعات.
  •  أسواق العثيم تمتلك حوالي أكثر من 183 فرعا في المملكة العربية السعودية، وتمتلك حوالي 31 فرع في جمهورية مصر العربية.
  • هذه العلامة التجارية الكبيرة نشطة في مجال البيع بالتجزئة لجميع المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية بشكل عام.
  • تعرض الكثير من المحلات في الفروع الكبيرة مثل أهم الماركات العالمية لفروع ومحلات العطور مثلا، أو أهم البراندات في الساعات والملابس، ومحلات الذهب، مثل فروع محلات لازوردي، وسنتربوينت، وإلى آخره من المحلات الكبيرة والمعروفة.
  • المولات الكبير لسلسلة العثيم تقوم بعمل حصر لأهم سلاسل المطاعم بداخلها لتغطية احتياجات المستهلك، مثل ماكدولنز، وهارديز، وكنتاكي، وإلى آخره من السلسلة الكبيرة من المطاعم.
شاهد أيضا  عناوين فروع بنده بالسعودية

رقم خدمة عملاء عبد الله العثيم السعودية

تتميز أسواق العثيم بأن لديها خدمة عملاء تستطيع من خلالها التواصل مع هذه العلامة التجارية الكبيرة، لطرح بعض الاستفسارات أو الشكاوى.

ورقم خدمة عملاء عبد الله العثيم لها في الرقم: 920000702.

يمكنك أيضًا التواصل مع خدمة العملاء من خلال التواصل معهم على الإيميل الرسمي للعلامة التجارية، وهو: [email protected].



ويمكن اللجوء لهذا الإيميل في حالة الاستفسارات أو الشكاوى، أو حتى لطلب توظيف في هذه المؤسسة إذا كانت ترغب في توظيف بعض العمالة لديها.

أسواق العثيم والتسوق الإلكتروني

مع افتتاح الفروع المختلفة التي لا نرى لها  إحصاء، نستطيع أن نرى التطورات الكبيرة والبالغة في مجال تقدم هذه العلامة التجارية العظيمة.

شاهد أيضا  أرقام التواصل مع موقع مكياجي لبيع المكياج ومستحضرات التجميل

حيث اتجهت إلى التطوير والتوسعة حتى دخلت البيوت من خلال فكرة التسوق الأون لاين، وهذا من خلال صناعة تطبيق إلكتروني يسمى (اكتســاب) وهذا التطبيق مخصص فقط لخدمات المهتمين من أسواق العثيم.

وهذا التطبيق يدعم جميع الهواتف النقالة بجميع أنواعها، فإذا أردت تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد، يمكنك فعل ذلك من خلال الدخول على جوجل بلاي في هاتف الجوال، وتحميل التطبيق، ويمكنك الاستعانة بالتحميل من هذا الرابط.

أما بالنسبة لهواتف الآيفون فما عليك إلا الدخول على الآب ستور، والقيام بتحميل التطبيق منه وتنزيله، ويمكنك الاستعانة بهذا الرابط للتحميل منه مباشرةً، ويمكنك الاستعانة برقم خدمة عملاء عبد الله العثيم السعودية إذا تعذر عليك شيء.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق