التسوق

رقم التواصل مع جوي للهدايا بالسعودية



سيكون العالم أكثر بهجة إذا قام الأشخاص بتقديم الهدايا لبعضهم في المناسبات، ومتجر جوي السعودية من أهم المتاجر التي تسعي دائمًا لتقديم الهدايا بشكل مميز وصنع ذكرى لا تنسى، حيث يقدم المتجر أشكل وأنواع مختلفة من الهدايا والتي تناسب كافة المناسبات المختلفة.

نبذة عن موقع جوي

موقع جوي هو موقع إلكتروني أنشأ في ٢٠١٦ وأختص بتقديم الهدايا حيث يضم أكثر من ٢٠٠٠٠ هدية مختلفة متاحة للتسليم في نفس اليوم، فكرة إنشاء الموقع تقديم الهدايا الجميلة بطريقة رائعة ومختلفة لإسعاد الآخرين.

يقدم الموقع الكثير من الخدمات من أجل إسعاد عملائه حيث يقدم خدمة الاشتراك الشهري للأزهار فيقوم الموقع بتقديم الأزهار بصفة مستمرة للعميل، ويمكن استخدام خدمة مساعدك الشخصي من جوي لمساعدتك في اختيار الهدية التي تناسب المناسبة، ويستطيع أيضًا العميل إرسال رسالة صوتية أو مصورة مع الهدية ويقوم فريق جوي بتوصيلها مع الهدية ويتيح الموقع إمكانية الرد على رسالتك لتتعرف وتشاهد رد فعل صاحب الهدية عند استلامها.

شاهد أيضا  عروض الجمعة الصفراء من نون.كوم السعودية

أقسام جوي السعودية

يحتوي الموقع على عدة أقسام وهي:

  • قسم الهدايا والمناسبات.
  • قسم الورود والأزهار.
  • قسم الكيك والحلويات.
  • قسم الهدايا المتنوعة.
  • قسم هدايا التجارب المميزة.
  • قسم الهدايا الرقمية.
  • قسم هدايا الشركات.

بالإضافة لتقسيم الهدايا حسب المناسبات المختلفة.

الشحن والتوصيل

لطلب هدية يمكنك الدخول إلى موقع جوي وإنشاء حساب على الموقع ثم طلب الهدية وإدخال البيانات المطلوبة، ويتم التوصيل في خلال ١_٢ يوم أو حسب المعاد المتفق عليه من قبل العميل.

يقدم الموقع خدمات الشحن عن طريق مندوبين شحن خاصين بالموقع لهم زي خاص بهم ويقوموا بتقديم الهدايا بطريقة أنيقة ومميزة لا تنسى من أجل أدخال البهجة والسعادة على صاحب الهدية.

يقدم الموقع خدمة التوصيل داخل السعودية إلى الرياض، وجدة، والخيبر، والدمام، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، و الظهران، وبريدة، وحائل، وخميس، ومشيط، وخدمة التوصيل تتكلف ٣٥ ريال سعودي، ويقوم الموقع بإضافة رسوم الشحن علي ثمن الهدية.


شاهد أيضا  رقم التواصل مع خدمة عملاء وست إلم السعودية

ويوفر الموقع طرق دفع كثيرة لتناسب كافة العملاء، حيث يوفر الدفع عن طريق بطاقات مدى، أمريكان اكسبريس، البطاقات الائتمانية، باي بال، آبل باي.

خدمة العملاء

يوفر الموقع فريق عمل ممتاز يعمل دائما على راحة العملاء وحل مشاكلهم، ويمكنك التواصل مباشرًة مع خدمة العملاء عن طريق ما يلي:

  • الاتصال المباشر على رقم

٩٦٦١١٥٢٠٢٨٧٢.

وتكون الخدمة متاحة في مواعيد العمل من ٨ صباحا حتى ١٢ مساء.

التخفيضات وأكواد الخصم

يقوم الموقع بعمل الكثير من الخصومات في المناسبات المختلفة بالإضافة لتوفير أكواد الخصم الإضافي والتي يمكن الحصول عليها من الموقع الإلكتروني للمتجر، ومن أشهر أكواد الخصم والذي يصل نسبة الخصم به إلى ٦٠٪، وهناك أكواد خصم أخرى يمكن الحصول عليها ككود KK76 والذي يعطي خصم إضافي ١٠٪ بجانب الخصم الموجود على المنتج.

شاهد أيضا  كود خصم فعال بقالة نون السعودية Noon Daily Coupon

الإرجاع والاستبدال

لا يوفر الموقع خدمة الإرجاع والاستبدال لأي سبب كان، فإذا كان لزامًا عليك إرجاع الهدية أو في حالة رفض المرسل إليه الهدية استلامها لا يتوفر أمامك حل سوى إرسال الهدية لشخص أخر.

ويمكنك إلغاء الطلبية إذا كانت لاتزال قيد التجهيز، إما إذا تم شحن الطلبية لا يمكن إلغائها، وفي حالة الإلغاء يقوم الموقع برد المبلغ المدفوع بنفس طريقة الدفع الأصلية من قبل العميل.

ختاما بعد ما تعرفنا على متجر جوي السعودية، يعد المتجر من أفضل المواقع التي تستطيع شراء الهدايا المختلفة والرائعة من خلالها، لذا ننصحك عزيزي القاري بتجربة شراء الهدايا من جوي وسوف تسعد بذلك دومًا.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق