التسوق

رقم التواصل مع عود ميلانو بالسعودية



بدأ متجر عود ميلانو رحلته في عاصمة الموضة والسحر مدينة ميلانو الإيطالية، واستطاع بسرعة أن يلقى إعجاب النساء وخبراء الموضة والتجميل في أنحاء العالم. ويتميز المتجر بأنه يوفر منتجات مضمونة 100% بماركات عالمية وصناعة أوروبية. يصب المتجر اهتمامه بأن يقدم منتجات لم يسبق لأحد تقديمها من قبل وأن يعيد إحياء أسرار الجمال الشرقي فينوع في استيحاءه بين ألوان الهند المبهجة وبين أحدث رموش دبي المورقة وبين العطور الفاخرة المصنوعة من الزيوت العربية وبين منتجات علاج البشرة من بلاد الشام فيقدم تشكيلات متنوعة تتميز بجودتها العالية وتفردها في مجال التجميل.

مع انتشار المتاجر الإلكترونية والتسوق الإلكتروني أصبح الأغلبية يميلون إليه بسبب سهولته وما يوفره من مشقة وإرهاق تحدث عند التسوق التقليدي، وتتنوع المتاجر وتكثر ولكن تبقى مهمة إيجاد متجر مناسب وموثوق هي الصعبة.

ومن ضمن المتاجر التي تبحث عنها كل النساء هو متجر يقدم منتجات الإكسسوارات ومستحضرات التجميل بخامات وجودة ممتازة لذا سنعرض لكم واحد من أكبر المتاجر العالمية في هذا المجال وهو متجر عود ميلانو.

الدول التي يعمل بها متجر عود ميلانو

بدأ المتجر مشواره أولاً في إيطاليا واستوحى اسمه من مدينتها ثم توسع ليبلغ الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة كما يتواجد في عدد من البلدان العربية وهي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان ولبنان، كما يتيح التوصيل إلى جميع بلاد العالم!

شاهد أيضا  عروض عود ميلانو بالجمعة البيضاء 2021

ما هي أشهر منتجات موقع المتجر وأقسامه

يتميز موقع متجر عود ميلانو الإلكتروني بأنه سهل الاستخدام للغاية ويوفر للمستخدمين مكاناً سريعاً لتلبية حاجاتهم كما أنه منظم حيث أنه مقسم إلى فئات تساعدكِ في اختيار المنتج الذي تبحثين عنه بسهولة، وهذه الأقسام هي:

  • المكياج وهي أيضاً مقسمة فتشمل: المجموعات، الأظافر، العيون، الشفاه، الوجه
  • الإكسسوارات وتشمل: حقائب وأدوات، الأظافر، العيون، الوجه
  • العناية وتشمل: زيوت طبيعية، العناية بالنهار، العناية الليلية، العناية بالجسم، العناية بالوجه مما يوفر ميزة رائعة لكِ وهي أن تختاري العناية التي تناسبك بناءاً على نوعها.
  • المجموعات
  • العطور وتشمل مجموعة مميزة من العطور الزيتية والعطور البخاخ والأساور العطرية المميزة.
  • البخور

أما بالنسبة للمنتجات فإن الموقع يقدم تشكيلة متنوعة من المنتجات تحت الفئات السابقة ويوفر خصومات مغرية حيث يوفر خصماً بنسبة 50% بمناسبة الجمعة البيضاء ومن أشهر منتجات الموقع:

  • زيت CHAO VIETNAMESE OUD OIL بسعر 391.00 ريال سعودي بدلاً من782.00.
  • أحمر الشفاه فانسي مزدوج متوفر بثمانية ألوان بسعر 62.00 درهم إماراتي بدلاً من 125.00.
  • فرشاة كابوكي بسعر 31.63 ريال سعودي بدلاً من 63.25.
  • حقيبة أدوات مكياج بسعر 45.00 درهم إماراتي بدلاً من 90.00.
شاهد أيضا  عناوين فروع بنده بالسعودية

سياسة الاسترجاع والاستبدال وطريقتها

قد تودين في إرجاع أو استبدال الطلب الذي تم توصيله إليك لأي سبب من الأسباب وتتاح هذه الخدمة لدى متجر عود ميلانو حيث يسمحون بإرجاع الطلبية وإذا تلقيتِ منتجاً غير الذي طلبته أو كان المنتج به عيب أو تالف فيتيح المتجر خدمة الارجاع بدون أي رسوم مضافة.

أما إذا أردتِ إرجاع المنتج لأي سبب ما فهناك رسوم توصيل إعادة المنتج وتبلغ 25 ريال سعودي ويتم تنفيذ الطلب خلال 15 يوم. وشرط هذه الخدمة أن يكون المنتج المراد إرجاعه لم يفتح ولم يزل من عليه الغلاف او ملصقات متجر عود ميلانو إن وجدت وأن يكون سليماً بالحالة التي وصل بها ومع وجود الفاتورة الأصلية. ويتيح المتجر سياسة الاستبدال فيمكنك استبدال المنتج خلال 15 يوم من تاريخ الاستلام.



وتقوم الشركة بمعاينة المنتج وإن وجدت به ضرر تقبل طلبك للاستبدال وتتيح لك أن تستبدله بمنتج آخر من نفس السعر أو سعر أعلى وستدفع الفرق + رسوم الشحن وهي 25 ريال سعودي.

وهذه الخدمة هي في متجر السعودية أما في متجر الإمارات فيتحيوا خدمة الاستبدال خلال 15 يوم للمنتجات التالفة فقط ولكنهم لا يتيحون الارجاع لأية أسباب أخرى.

شاهد أيضا  متى موعد الجمعة البيضاء 2022

ولتقوم بطلب إرجاع أو استبدال عليك التواصل مع خدمة العملاء عبر الطرق التالية:

  • عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
  • عبر رقم الهاتف داخل السعودية: 920007173
  • عبر رقم الهاتف خارج السعودية: +966125395544
  • ويمكنك زيارة أقرب فرع لك

رسوم الشحن في متجر عود ميلانو

يقوم المتجر بتوصيل الطلبات خلال 5 أيام عمل أما بالنسبة للرسوم فإن كان الطلب أقل من 200 ريال سعودي فيتم دفع رسوم شحن 25 ريال سعودي أما إذا كان أكثر من 200 ريال سعودي فيعفى العميل من رسوم التوصيل. وإذا قمت باختيار خاصية الدفع عند الاستلام يوجد رسوم إضافية 15 ريال سعودي على الطلب. أما إذا كان التوصيل خارج السعودية فيتم فرض رسوم إضافية بسبب وجود ضرائب على الشحنات الدولية.

ما هو كود خصم متجر عود ميلانو وكيف استخدمه

تعمل أكواد خصم المتاجر على جذب انتباه العميل حيث يحصل على خصم مميز عند استخدامها ومن ضمن هذه الأكواد نوفر لكم:

  • كود خصم حقيقي فعال يخصم لك 5% علي إجمالي طلبيتك من عود ميلانو B70

لاستعمال هذه الأكواد ما عليك سوى نسخ الكود ثم لصقه في خانة “Discount Code” الموجودة عند الشراء.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق