التسوق

رقم فيكتوريا سيكريت بالسعودية



فيكتوريا سيكريت هي أكبر محلات التجزئة الأمريكية للملابس الداخلية وملابس النوم والعطور، مؤسسها روي رايموند ويبلغ عدد موظفيها ٩٨٠٠٠ ومع امتلاكها أكثر من ١٠٧٠ متجر فهي تحتل مرتبة أكبر بائع تجزئة للملابس الداخلية في الولايات المتحدة.

رقم خدمة عملاء فيكتوريا سيكريت

  • رقم خدمة عملاء فيكتوريا سيكريت في أمريكا : 8004115116
  • رقم خدمة عملاء فيكتوريا سيكريت في الكويت : 1821212
  • رقم خدمة عملاء فيكتوريا سيكريت في قطر : 8000707
  • رقم خدمة عملاء فيكتوريا سيكريت في السعودية : 8004414440
  • رقم خدمة عملاء فيكتوريا سيكريت في الإمارات : 80074292

يمكن في فيكتوريا سيكريت العثور على العطر المناسب لكل حالة مزاجية أو مناسبة فالخيارات من بين رائحة منعشة أو مشرقة أو دافئة أو داكنة حيث يتوفر منها العطور الفاخرة والرذاذ المعطر واللوشن.

  • عطر بومشيل ينتمي لمجموعة العطور الزهرية بالفواكه يتميز برائحته العطرة التي تعزز الثقة بالنفس وقد تم إطلاقه في ٢٠١٠ وهو المنتج الأكثر مبيعا، حيث تم بيع أكثر من ٣ مليون زجاجة من هذا العطر في ٢٠١٨ وتتميز رائحته بنكهات اليوسفى والفراولة البرية والأناناس والجريب فروت والتوت البري وأزهار الفوانيا مما يجعل منه مزيج رائع وجذاب، وقد حقق أعلى مبيعات من العطور لشدة تميزه.
  • وجاء هذا العام عطر فيكتوريا سيكريت forbidden ليحتل المرتبة الأولى من بين العطور، حيث يتميز بزجاجة أرجوانية مبهجة عليها نقشة النمر ولها رائحة جميلة تدوم طويلا برائحة التوت الأسود وخشب العنبر والياسمين والكمثرى اللذيذة.
  • أما عطر sexy little things tease الذي تم إطلاقه حديثا مع مزيج مثالي من الكمثرى والفانيليا وزهر الغردينيا يأخذك إلى عالم ساحر وقد قيل أن رائحته تسبب التعلق الشديد به وقد حاز على العديد من الجوائز، تأتي الزجاجة باللونين الوردي والأسود.
  • عطر incredible من أقوى العطور، يتميز بالرائحة الزهرية والأنثوية المثيرة فيمكن ملاحظته حتى في الزحام مما يجعله غير مثالي للأماكن الرسمية وأماكن العمل، فهو خليط من الفواكه وخشب الصندل والأزهار التي تجعله لا يقاوم.
  • بينما عطر Heavenly فيأتي برائحة ناعمة ولطيفة في زجاجة أنيقة للغاية ويعتبر من أشهر إصدارات فيكتوريا سيكريت، حيث يتميز برائحة دافئة ورائعة من مزيج الفاوانيا البيضاء والمسك الأبيض والفانيلا وخشب الصندل. فهو عطر راقي يناسب النساء الأكبر سنا أو الشابات في الأماكن الرسمية ويدوم لساعات طويلة مع منح رائحة متوازنة بين الفواكه والأزهار.
  • عطر very sexy من مجموعة فيكتوريا سيكريت يتميز بالرومانسية والإثارة التي تأخذك خارج الحدود، فهو بالطبع ليس مناسب للعمل أو العشاء الرسمي بل يمكن استخدامه في المناسبات الخاصة جدا. هو مزيج من الفلفل الحلو مع الفانيلا والعليق الأسود مما يجعله الأفضل للأوقات المميزة والأكثر جاذبية من بين جميع العطور.
شاهد أيضا  رقم التواصل مع فوغا كلوسيت بالسعودية

متوفر منه أيضا لوشن للجسم يمكن استخدامه أولا قبل العطر.

عطور فيكتوريا سيكريت هي الأكثر شهرة حول العالم حيث يأتي كل عطر في عبوة مميزة وتصميم مميز للزجاجات ومجموعات مختلفة ومتنوعة من العطور تجعل الاختيار صعب للغاية.

بخلاف العطور فهناك المنتجات الأشهر في فيكتوريا سيكريت وهي ملابس النوم والملابس النسائية وملابس السباحة والأحذية والحقائب والعطور ومستحضرات التجميل.

يمكن التسوق في الفروع المنتشرة حول العالم أو أونلاين أينما كنت من خلال الموقع الخاص بهم.

عند الدخول للموقع يجب أن يكون لك حساب خاص بك لتسهيل عملية الشراء، يمكنك الشراء من خلال إضافة المنتجات إلى عربة التسوق ثم استخدام كود الخصم وتحديد طريقة الدفع التي تفضلها وستصلك المنتجات في خلال ١٠ أيام من تاريخ الشراء.


شاهد أيضا  متى موعد الجمعة البيضاء 2022

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق