سبب توقف منتدي ترايدنت

منتدى ترايدنت للتقنية وتطوير المواقع


توقف موقع ترايدنت الرائد في قطاع تطوير مواقع الويب والربح من الانترنت وتطوير المنتديات وتحديدا منتديات فى بى VBULLETIN وتوقف الموقع مطلع أكتوبر 2020 ولم يتم عودته حتى الآن فيما ظل السيرفر متوقف بشكل كامل عن العمل وكانت تظهر رسالة server down حتى منتصف نوفمبر 2020 حيث عاد السيرفر للعمل وأصبح الموقع يعمل ولكن بدون بيانات حيث ظهرت رسالة خطأ غير موجود على المنتديات .

traidnt
traidnt

Not Found

The requested URL was not found on this server.

Additionally, a 404 Not Found error was encountered while trying to use an ErrorDocument to handle the request.

وبعدها ظهرت الصفحة الرئيسية وهى تحمل بانر لشركة ترايدنت للاستضافة وهي شركة استضافة تابعة لمنتدى ومعهد ترايدنت ولكن الرابط الخاص بها يعمل والشركة تعمل بشكل طبيعي .

شاهد أيضا  كيف اعرف آخر ظهور في السناب شات
ترايدنت
ترايدنت

فيما لم تعلن ادارة معهد ترايدنت عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن سبب التوقف وهل سيكون توقف دائم ام مشاكل وسيتم حلها وعودة المعهد قريبا .

كان قد تأسس موقع ترايدنت على يد تركي الودعاني عام 2004 وأصبح وجهة الشباب العربي لتطوير مواقع ومنتديات الويب وشمل المعهد أقسام متعددة مثل التجارة الإلكترونية واستضافة مواقع الويب وتطوير المنتديات وتعليم البرمجة وتطوير المنتديات فى بى وتطوير منصة الوردبريس الشهيرة .

تعليقات أعضاء ترايدنت

فيما علق أعضاء وزوار ترايدنت من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات الأخري

  • التوقف متوقع أن يكون عارض حيث تم تجديد الدومين لسبع سنوات حتي 2027 .
  • المشكلة من الاستضافة وأتمني عودة المنتدى قريبا حيث المحتوى العربي لن يتحمل خسارات أخري .
  • توقف ترايدنت خسارة للمحتوي العربي.
  • أخشي أن نفتقد معهد ترايدنت بما فيه من بيانات ومعلومات ضخمة ومفيدة وأعتقد أن سبب الإيقاف هو الإغلاق بشكل مفاجئ أو حدوث مشكلة في الموقع ولايوجد نسخة احتياطية وأرجح السبب الثاني حيث شركة ترايدنت للاستضافة تستفيد من المعهد ومن الصعب إغلاقة.

ترايدنت أحد المنتديات العملاقة في مجال تطوير الويب والمنتديات توقف منذ قرابة الشهر في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر ولم يعد للعمل حتى الآن كذلك لم تصرح الإدارة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بسبب التوقف او موعد العودة .

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد


قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا
  1. عروض رائعة من امازون بمناسبة عيد الحج