التسوق

كود خصم ريفولي شوب السعودية



متجر ريفولي شوب هو من أكبر المتاجر لبيع الاكسسوارات بالتجزئة ومن أشهر الماركات عالمياً. يقدم المتجر عدة أقسام للإكسسوارات أشهرها الساعات بماركاتها العالمية والنظارات الشمسية والمجوهرات التي تناسب المرأة واهتمامها كما أنه يوفر نظارات طبية وعدسات العين وهذا من Avanti وRivoli وStyle

هل تبحث عن متجر اكسسوارات وساعات يقدم تشكيلات متنوعة من الاكسسوارات الفخمة والساعات الفاخرة ومن ماركات عالمية مشهورة؟ إذن فـ متجر ريفولي شوب هو الذي تبحث عنه. سنستعرض في هذا المقال تفاصيل المتجر والخدمات والمنتجات التي يقدمها.

نبذة عن متجر ريفولي شوب

وقد تمكن المتجر على مدار الثلاثين عاماً الماضيين أن يثبت جودته يقدم منتجات فاخرة وتناسب جميع الأذواق. والجدير بالذكر أن المتجر يوفر ضماناً 100% على جميع منتجاته ويقوم بصيانة جميع الساعات المباعة على موقعه الإلكتروني وفقًا لضمان الشركة المصنعة القياسي المذكور لكل منتج حيث لديهم فريق عالمي من صانعي الساعات المعتمدين الذين هم خبراء في مجالهم وتحت تصرفك الكامل.

الدول التي يعمل بها

المقر الرئيسي لمتجر ريفولي شوب هو في دبي على العنوان التالي، Sheikh Zayed Road, The H Dubai, Office Tower, Level 21, P.O. Box 121, Dubai, U.A.E ولكنه متواجد في العديد من الدول العربية وهي:

  • الإمارات العربية المتحدة.
  • البحرين.
  • سلطنة عمان.
  • قطر.
شاهد أيضا  عروض بندة السعودية بالجمعة البيضاء 2021

أشهر المنتجات في متجر ريفولي شوب وأقسام الموقع

يوفر المتجر تشكيلات من أشهر البراندات العالمية في مجال الاكسسوارات ومنها: Gucci, Omega, Boss, Zenith, Tissot, Jaquet Droz, Mont Blanc, Calvin Klein, Tommy Hilfiger, Timberland,  ,Lacoste, Timex, CAT, Olivia Burton, Hugo Boss, وغيرها الكثير.

ينقسم المتجر إلى عدة أقسام لتسهيل الشراء وهذه الأقسام هي: التسوق حسب البراند، البراندات المميزة، الساعات الكلاسيكية، الساعات العصرية، الإكسسوارات، الهدايا والعروض ويوفر عروضاً مغرية.

ومن أبرز العروض حالياً هو خصم 71% بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي. يوفر المتجر أكثر من 2500 ساعة رجالية ونسائية بأسعار تبدأ من 500 درهم إلى 20 ألف درهم كما يوجد أكثر من 90 ساعة للأطفال بتصميمات مختلفة وعصرية.

من اشهر منتجات المتجر:



  • ساعة OMEGA MEN’S SEAMASTER بسعر 19.700 درهم إماراتي.
  • ساعة RADO Men’s True Square Tej Chauhan Automatic بسعر 6,450 درهم إماراتي.
  • ساعة GUCCI Women’s Diamantissima بسعر 3,500 درهم إماراتي.
  • ساعة GUCCI Womens’s 25H Gold Dial Silver Stainless Steel Watch بسعر 9.200 درهم إماراتي.
  • إسوارة TOMMY HILFIGER Tommy Hilfiger WOMEN’s BRACELET بسعر 180 درهم إماراتي.
  • نظارة شمسية CARTIER بسعر 5,625.00 درهم إماراتي.
  • نظارة شمسية OMEGA بسعر 2,910.00 درهم إماراتي
  • يوفر المتجر عرض من براند Calvin Klein وهو اشتري 2 بسعر 500 درهم إماراتي.
  • كما يوفر عرضاً على المجوهرات وهو خصم 50% على جميع المنتجات مثل ANNE KLEIN Women’s Stories Pin بسعر 87.50 درهم إماراتي بدلاً من 175 درهم إماراتي و LAUREN RALPH LAUREN Women’s Stories Earring hoop بسعر 137.50 درهم إماراتي بدلاً من 275 درهم إماراتي.
شاهد أيضا  عروض موقع مكياجي بالجمعة البيضاء 2021

رقم وايميل خدمة عملاء متجر ريفولي شوب

على الرغم من جودة منتجات متجر ريفولي شوب إلا أن المشاكل قابلة للحدوث مثل أن يصلك منتج غير الذي طلبته أو مختلف عما توقعت عندما طلبته، وهذا نادر الحدوث لكن في هذه الحالة يمكنك دائماً التواصل مع خدمة عملاء المتجر وهذا إما عن طريق رقمهم وهو 97143765000

أو عن طريق بريدهم الإلكتروني وهذا هو الإيميل [email protected].

سياسة الاسترجاع وطريقتها

يتيح متجر ريفولي شوب خدمة استرجاع المنتجات تسهيلاً على العميل إن وجد شيئاً لم يعجبه وما إلى ذلك، ويتم هذا عن طريق الدخول إلى حسابك على موقع المتجر وتقديم طلب إرجاع وسيتم التواصل معك.

أما بالنسبة إلى شروط الاسترجاع فهي أن يتم الطلب خلال 14 يوماً من تاريخ الاستلام وأن يكون المنتج لم يستعمل أو يتأذى وأن يحتفظ بنفس التغليف الذي أتى به بالإضافة إلى الفاتورة ومستندات الطلب.

شاهد أيضا  عروض فوغا كلوسيت بالجمعة البيضاء 2021

يتيح الموقع أيضاً خدمة الاستبدال إن تم توصيلك منتج بحالة غير سليمة فإنهم بهذه الحالة يقومون باستبداله لك بدون مصاريف ويعوضك بمنتج مناسب.

تفاصيل ورسوم الشحن في متجر ريفولي شوب

يمتلك متجر ريفولي خدمة تميزه عن جميع المتاجر الإلكترونية الأخرى وهي أنه يوفر ميزة الشحن والتوصيل المجاني إلى جميع دول مجلس التعاون الخليجي بدون حد أدنى للمنتجات التي قمت بطلبها، وهذا عكس المتاجر الأخرى التي تفرض رسوم شحن على المنتجات ما لم تكن تبلغ مبلغاً معيناً.

يتم توصيل الطلبية إليك خلال 7 إلى 10 أيام عمل، ويمكنك دائماً التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الوسائل المذكورة آنفاً لتأكيد الطلبيات.

ما هو كود الخصم وكيفية استعماله

يتيح المتجر للعملاء استخدام أكواد الخصم ولكن كود خصم واحد فقط على كل عملية شراء ولتفعيل الكود ما عليك سوى الذهاب إلى موقع المتجر واختيار ما تريد من منتجات ثم عند انتهائك ستضغط على عربة الشراء وسيظهر لك مكان لوضع أكواد الخصم المتنوعة التي وجدتها، نتيح لكم من هذه الأكواد:



  • كود خصم حقيقي وفعال يعطي لك خصم 5% علي طلبيتك من ريفولي شوب B19
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق