التسوق

كود خصم فيكتوريا سيكريت السعودية victoria secret Coupon



يوفر متجر فيكتوريا سيكرت الكثير من المنتجات العصرية منها العطور ومستحضرات التجميل علاوة على أنه يوفر الكثير من منتجات العناية بالبشرة للسيدات وكل مايهم من المرأة ويجعلها تتمكن من إبراز جمالها، إلى جانب توفير المتجر تشكيلة رائعة و متميزة من الملابس الداخلية واللانجيري الحريمي بأحدث صيحات الموضة العالمية.

يمكنك الحصول على تخفيضات عند طلبيتك من فيكتوريا سيكريت عن طريق الموقع الإلكتروني.

نبذة عن موقع فيكتوريا سيكرت

يعد موقع فيكتوريا سيكرت من أهم وأشهر المتاجر الإلكترونية التي تقدم الكثير من منتجات الجمال والموضة من خلال شبكة الإنترنت، حيث أنه يتميز بجودة منتجاتها الأصلية والمالكة لأشهر الماركات العالمية، الأمر الذي ساعد بشكل كبير على زيادة نسبة مبيعات المتجر يومًا بعد يوم وبشكل ملحوظ.

من الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن المتجر يقدم الكثير من المنتجات العالمية والتي يظن البعض أنها باهظة الثمن ولكنه في حقيقة الأمر أن المتجر يقدم من خلال الموقع الخاص به الكثير من المنتجات بأسعار معقولة وذلك من خلال كوبونات الخصم التي يقدمها المتجر على الكثير من المنتجات.

شاهد أيضا  كود خصم مودانيسا بالسعودية Modanisa Coupon

منتجات فيكتوريا سيكريت

يقدم المتجر الكثير من المنتجات الخاصة بالمرأة العربية منها ما يلي:

  • الملابس النسائية بكافة أنواعها من حملات للصدر وملابس داخلية وتشتمل على قمصان النوم و اللانجيري بجميع أشكاله وأنواعه، كما يوجد من خلال القسم الحريمي الكثير من أنواع ملابس السباحة.
  • قسم خاص بالعطور وفيه يوجد أكبر وأروع تشكيلة عطور فرنسية وعالمية منتشرة في كافة أنحاء العالم والتي دائمًا ما تبحث عنها المرأة العربية منها مجموعة Crush , paradise ومنها الكثير من الأنواع إلى جانب ليمست ولوشن والذي يتميز بنفس الرائحة المنعشة الخاصة بها وغيره الكثير من أنواع العطور العالمية.
  • كما يوفر المتجر الكثير من منتجات العناية بالبشرة حيث حرصت الشركة على تصنيع مرطب خاص بالبشرة يمكن استخدامه بشكل يومي إلى جانب توفير المتجر أنواع مختلفة من غسول الوجه والذي من شأنه المحافظة على الوجه مشرق وجميل.

مميزات موقع فيكتوريا سيكرت

إلى جانب أن المتجر يقدم الكثير من المنتجات الخاصة به ويقوم بعرضها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به فهو يتميز أيضًا بالكثير من المميزات الأخرى لعل من أبرزها ما يلي:

  • يقدم المتجر خدمة التوصيل والشحن لكافة دول الخليج العربي كما أنه يوفر لعملائه من دولة الإمارات العربية المتحدة خدمة التوصيل في نفس اليوم.
  • يوفر المتجر أكثر من طريقة للدفع يمكن للعميل الأختيار فيما بينهم على حسب رغبته حيث يمكنه الدفع عند الاستلام أو من خلال الفيزا ماستر كارد كما يمكنه الدفع من خلال باي بال.
  • كما أن المتجر يقدم خدمة الشحن مجانًا في حالة تعدت فاتورة العميل أكثر من 99 درهم.
  • يقدم المتجر الكثير من التخفيضات الموسمية وغير الموسمية على المنتجات من خلال كوبونات الخصم الموجودة على المنتجات والتي يمكنه من خلال نسخ كود الصم الحصول على المنتج بسعر تنافسي.
شاهد أيضا  كود خصم بوتري بارن السعودية

سياسة الاستبدال و الاسترجاع من موقع فيكتوريا سيكرت

يقدم متجر فيكتوريا سيكريت خدمة إلغاء واستبدال المنتجات المباعة ولكن تحت شروط معينة تم وضعها من قبل إدارة المتجر وهي كالتالي:



  • في حالة رغم العميل في إلغاء طلبة يمكنه التواصل مع فريق خدمة عملاء المتجر في أوقات العمل الرسمية وسيتم تنفيذ إلغاء طلبه فورًا وإسترجاع المبلغ المدفوع في حالة تم الدفع باستخدام واحدة من الطرق الإلكترونية كالدفع بالفيزا.
  • أما في حالة تسليم العميل طلبيته ورغم في ترجيع المنتجات أو استبدالها فيتعين عليه الانتظار مدة 15 يومًا من تاريخ استلام المنتجات مع ضرورة إعادة المنتج بغلافها الأصلي وحالتها  كما أنه لا يمكن استبدال المنتجات أو ترجيعا دون وجود نسخة من الفاتورة الأصلية.
شاهد أيضا  ما هي عروض عيد العزاب وما هو يوم ١١.١١

طرق التواصل مع خدمة عملاء موقع فيكتوريا سيكرت

وفر المتجر من خلال خدمة عملاء الموقع الخاص الكثير من الطرق التي يمكن للعميل التواصل من خلالها منها ما يلي:

  • يمكن التواصل من خلال الرقم الموحد للمتجر وهو 8004414440.
  • كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء المتجر من خلال تسجيل الدخول على الصفحة الرسمية للمتجر على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.
  • أو التواصل من خلال الانستقرام
هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق