التسوق

ما هي عروض عيد العزاب وما هو يوم ١١.١١



يوم العزاب هو يوم في غاية الأهمية وتحديدا في الصبت ، حيث تم إطلاق هذا اليوم سنة 1993م  في جامعة نانجينغ، ويعتبر هذا اليوم في غاية الأهمية لأسباب عديدة ، ذلك لأنه رمز حقيقي للاحتفال بالعلاقات وإنشاء علاقات جديدة حيث تزوج في هذا اليوم في بكين مايقرب من 4000 شخص مقارنة بـ 700 شخص بالأيام العادية .

تابع معي المقالة سوف أخبرك ما هو يوم العزاب ؟ ، وما هي الفائدة التي تعود منه ؟ ، والخصومات الذي تعرضها عمالقة الأسواق لهذا اليوم.

ما هو يوم العزاب ١١.١١ وما سبب تسميته ب ١١.١١

يوم العزاب هو عطلة صينية ، حيث قام الشباب الصينيون بتخصيص هذا اليوم ، وذلك احتفالاً لهم بعزوبيتهم، وهو أيضاً يوم احتفال للعلاقات وكذلك يستغله الصينيون في إقامة علاقات عاطفية، والبحث عن شريكة الحياة لهم وبناء علي ذلك تستغله الأسواق الصينية والعالمية ، فتقوم بتقديم عروض ومشتريات عديدة عبر الانترنت.

شاهد أيضا  عروض الجمعة البيضاء 2021 من امازون السعودية

يوم العزاب من أهم الأيام العام ، وذلك لأن الكثير من عمالقة الأسواق تقوم فيه بعرض خصومات وعروض مثل: Jingdong وعلى بابا وأمازون وغيرها من المتاجر الصينية والأمريكية وحتي في المنطقة العربية تقوم نون وجوميا وأمازون السعودية ومصر والإمارات بعمل تخفيضات في ذلك اليوم .

ويرجع سبب تسميته بهذا الرقم 11.11 هو أنه يأتي يوم 11 نوفمبر من كل عام ويوجد سبب آخر للتسميه وهو أنه يرمز إلي أربع عزاب غير متزوجين 1 1 1 1 علي عكس عيد الحب الزوجي .

عروض يوم العزاب ١١.١١ على المتاجر الإلكترونية

تقدم المتاجر الإلكترونية في مصر والسعودية والإمارات وقطر والكويت وعمان والبحرين الكثير من الخصومات علي المنتجات في يوم 11 – 11 – 2021 .


شاهد أيضا  كود خصم مودانيسا بالسعودية Modanisa Coupon

يقوم المتجر العالمي أمازون بعرض خصومات على المشتريات لجميع الفئات من الأربعاء حتى الجمعة.

  • عرض على شاشة بيكيو إل إي دي 27 ، خصم 10٪ ، بسعر 7425 ، وذلك بدلاً من سعر 8250 جنيه.
  • عرض 3 طاسات مينيت من نوع التيفال ، خصم 47٪ ، بسعر 399 ، وذلك بدلاً من 750 جنيه.

كما يقدم متجر نون بالإمارات والمملكة العربية السعودية ومصر خصومات أيضا وذلك حتى لو كان شراء منتج واحد فقط.

  • عرض على أحمر الشفاه لوريال باريس ، خصم 32٪ ، يوجد منه 11 لون ، بسعر 168.5 ، وذلك بدلاً من 248 جنيه.
  • عرض على هاتف شاومي بوكو اكس ، خصم 25٪ ، ليصبح بسعر 4626 جنيه ، بدلاً من 6245 جنيه.
  • خصم على حذاء رياضي أوريجينالز سنيكرز إل أيه بقيمة 10٪ ، وبذلك سعره 1232 ، بدلاً من 1369 جنيه.
شاهد أيضا  رقم خدمة عملاء بنده السعودية

عروض متجر سنتربوينت اونلاين في يوم العزاب ١١.١١ بالطبع لمن لا يعرف سنتربوينت ، فهو أهم المتاجر في دولتي الإمارات والسعودية ، كما أن اعتادنا كل عام أن يقدم أفضل مشترياته في يوم العزاب.

وكذلك أيضاً في هذا العام تصل خصوماته إلى 70٪ ، ويقوم المستخدمون بطلب أوردراتهم والتسوق بالطبع اون لاين من خلال الموقع الإلكتروني .

وهنا وصلنا لنهاية المقال والذي يسمى ما هي عروض عيد العزاب وما هو يوم ١١.١١ ، أتمنى أن أكون قدمت لك محتوى مفيد ولا تتردد أنت أيضاً في البحث عن أفضل عروض عطلة يوم العزاب ، المتاجر العملاقة سوف تكون جاهزة لتلبية احتياجاتك.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق