المعالم السياحية

ملاهي العثيم مول الرياض

ملاهي العثيم مول الرياض والتي يطلق عليها ملاهي سفوري لاند تأخذكم في جولة مليئة بالمرح والبهجة للكبار وللصغار وذلك بفضل مساحتها الكبيرة والتي تضم جميعها أكبر عدد من الألعاب المتنوعة والمناسبة لكافة الفئات العمرية وهو ما يجعلها الاختيار الأمثل للأسر وللعائلات لقضاء وقت مميز لا ينُسى، ولذلك سنتعرف معًا في مقالنا على أهم الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تقدمها ملاهي العثيم مول، بالإضافة إلى الأسعار والكثير من المعلومات الأخرى.

الأنشطة الترفيهية المتوفرة في ملاهي العثيم مول

على الرغم من أن ملاهي العثيم مول ملاهي مغطاة، ولا تتضمن مساحات خضراء، إلا أنها تضم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تأخذكم في عالم مختلف مليء بالمغامرة والمرح ومنها:

  • الألعاب الكهربائية: تتضمن الملاهي عدد كبير من الألعاب الكهربائية وهي متفاوتة في درجة صعوبتها لتكون مناسبة لمختلف الأعمار، وذلك بفضل الألعاب الكهربائية المتنوعة بها، فيوجد بها لعبة الصحن الدوار، الشلال، چامب أروند، توب دانسر، الصاروخ، هابي دولفين، ولعبة الإعصار، والسلسلة.
  • الألعاب الهزازة للأطفال:  توفر الملاهي ألعاب مختلفة للأطفال من عمر ثلاث سنوات، وتتمثل في الألعاب الهزازة والدوارة بسرعات منخفضة تناسب الأطفال الصغار تجعلهم يشعرون بالمتعة والمرح دون أي خوف.
  • ألعاب الفيديو: بالطبع يوجد داخل المدينة الكثير من ألعاب الفيديو المميزة التي تضيف جو من الإثارة والمتعة للاعبين.
  • ألعاب الجوائز: وتوفر المدينة عدة العاب خاصة بالجوائز المتنوعة، فعند الفوز باللغة تحصل على جائزتك بسهولة.
  • ألعاب القيادة: وبالطبع، لا يجب أن ننسى متعة القيادة، وهو ما توفره المدينة من ألعاب ممتعة وشيقة فهناك لعبة تصادم السيارات وهي للكبار وللصغار، وبها جو من المتعة والمرح لا يقاوم، بالإضافة إلى ألعاب قيادة أخرى للأطفال الصغار.
  • الألعاب اليدوية: يوجد في المدينة عدة طاولات مخصصة لألعاب اليدوية والتي قد تكون منفردة، أو تحتاج إلى شخصين وهي مناسبة للأطفال الأكبر عمرًا بداية من عشر سنوات فيما فوق.
  • ألعاب الحركة: تهتم الملاهي بألعاب المهارات المختلفة والألعاب الحركية، مما يحافظ الصحة للأطفال ويحفزهم على الحركة وإفراغ طاقتهم، ومن الألعاب المميزة الموجودة في المدينة لعبة التسلق وتكون بارتفاع مناسب للأطفال، وتأمين مناسب أيضًا ،بالإضافة إلى لعبة بلاي جراوند وهي عبارة عن مساحة كبيرة مشابهة للعبة الترامبولين، ولكنها مخصصة للأطفال.

مميزات ملاهي العثيم مول الرياض

وبالإضافة إلى كافة الألعاب الموجودة في الملاهي هناك الكثير من المميزات الأخرى الموجودة بها والتي تجعلها المكان المحبب للكبار وللصغار، ومن ضمنها:

  • تنوع الأنشطة الترفيهية: لا تعتمد ملاهي العثيم على نوع محدد من الألعاب، فهي تضم الكثير من الألعاب التي تعتمد على مهارات، بالإضافة إلى الكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تجذب انتباه الأطفال وتجعلهم يشعرون بسعادة غامرة.
  • تصميم الملاهي: تأخذكم الملاهي في جولة مليئة بالمرح فمنذ دخولك البوابة الخاصة بها ستأخذكم بتصميماتها إلى عالم مليء بالبهجة، ويمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية في كل مكان بها.
  • التسوق: توجد الملاهي في مول العثيم، وهو من المولات المميزة الموجودة في مدينة الرياض، ويمكنكم هناك الاستمتاع بتجربة التسوق وشراء أفضل الماركات، والاطلاع على الكثير من المنتجات المختلفة.
  • الأمان: كافة الألعاب في مدينة الملاهي يتم عمل صيانة دورية لها ولمتابعتها وتكون على قدر عالي من التأمين وذلك حتى لا يكون هناك أي ضرر على الأطفال.
  • تناول الأطعمة: لا يوجد مكان مخصص لتناول الأطعمة داخل ملاهي العثيم مول، ولكن يوجد الكثير من الأطعمة المختلفة داخل المول نفسه، ويمكنكم الاستمتاع بتجربتها، حيث تقدم المطاعم العديد من الأطعمة العربية والغربية أيضًا.
  • الإشراف على الألعاب: كل لعبة توجد في المدينة يوجد عليها مشرفين خاصين بها، يعملون على مساعدة الأطفال في ركوب الألعاب والنزول منها وتشغيلها، ويحرصون على متابعة الأطفال بشكل دوري حتى لا يكون عليهم أي خطر.
  • العاملين بالمدينة: كافة العاملين بالمدينة تم تدريبهم بشكل جيد ولديهم خبرة رائعة في التعامل مع الألعاب والأطفال وذلك حتى يحصلون على تجربة ممتعة دون أي مشكلة، وكافة العاملين بالمدينة تم تدريبهم بشكل جيد، ولديهم خبرة رائعة في التعامل مع الألعاب والأطفال.

أهم المعلومات عن ملاهي العثيم مول الرياض ومواعيد العمل وأسعار التذاكر

والآن بعدما تعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة بمدينة الملاهي، ننتقل للتعرف على طرق التواصل الخاصة بها:

  • العنوان: توجد الملاهي في المملكة العربية السعودية، في الرياض 12839 بالربوة، في مول العثيم.
  • رقم الهاتف: يمكنكم التواصل مع مدينة ملاهي العثيم بسهولة من خلال الرقم الخاص بهم وهو +966920008331.
  • مواعيد العمل: تعمل الملاهي طيلة أيام الأسبوع، من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 عند منتصف الليل.

وفي يوم الجمعة، تعمل الملاهي من الساعة 2:00 مساءًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

وفي الختام، فعلى الرغم أن ملاهي العثيم مول ليست ملاهي منفصلة، ولكنها جزء أساسي من مول العثيم، إلا أنها مدينة ملاهي كبيرة ومتكاملة تضمن المرح لكافة الأطفال، وتقبل الأطفال بمختلف أعمارهم، وتوفر لهم تجربة رائعة لا يمكن أن تُنسى بفضل الأنشطة الترفيهية الكثيرة والمتنوعة التي تحرص المدينة على تقديمها، فبادر بزيارة المدينة الآن لتستمتع أنت وأطفالك بجو من المتعة والمرح لا مثيل له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *