المعالم السياحية

ملاهي سباركيز الرياض

ملاهي سباركيز الترفيهية تعتبر واحدة من أشهر الملاهي الموجودة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى انتشارها في عدة بلدان عربية أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر، وهو ما يجعلها الاختيار الأول لجميع أفراد العائلة لقضاء وقتًا ممتعًا في الرياض، ونأخذكم في جولة مميزة إلى ملاهي سباركيز الرياض حتى نتعرف على كافة المعلومات المتعلقة بها.

الأنشطة الترفيهية المتوفرة في ملاهي سباركيز

توفر ملاهي سباركيز الكثير من الأنشطة الترفيهية المحببة والمميزة للأطفال الصغار، والتي من ضمنها:

  • سكاي زون: وهي مساحة كبيرة في الملاهي، مخصصة ومجهزة بالمطاط الآمن لتضمن للأطفال قضاء وقتًا كبيرًا وممتعًا في اللعب على المطاط بشكل آمن، والاستفادة من كل الطاقة الحركية الموجودة لديهم، فهي تشبه لعبة الترامبولين الممتعة، ويمكن لعبها مع الأصدقاء لإضافة جو من البهجة.
  • لعبة القطار: تضمن الملاهي قطار مكون من عدة عربات مكشوفة تتنقل بسرعة مناسبة على القضبان لتأخذ الأطفال في جولة ممتعة داخل مدينة الملاهي، من خلالها يمكنهم قضاء وقت ممتع واستكشاف كافة الألعاب الموجودة بها.
  • السيارات المتصادمة: بالطبع لا يمكن الذهاب إلى ملاهي دون الاستمتاع بلعبة تصادم ألسيارات، وهو ما توفره ملاهي سباركيز، حيث تضمن الملاهي عدد من السيارات المجهزة والمؤمنة بشكل كافي ليتمتع الأطفال بتجربة القيادة والاستمتاع باللعبة مع أصدقائهم.
  • ألعاب الحركة والتركيز: وهي الألعاب اليدوية والتي تعتمد على إحراز الأهداف ومن ضمنها ألعاب كرة السلة والبنج بونج، وألعاب تصويب، وجميعها ألعاب بسيطة وممتعة للأطفال وهي تزيد من تركيزهم.
  • الألعاب الافتراضية: وهي تتضمن ألعاب مميزة حيث يرتدي الطفل النظارة لتأخذه في العالم الافتراضي الخاص باللعبة، مع جلوسه على كرسي يهتز بمعدلات مناسبة ليتمتع الطفل بجو من الإثارة والتشويق لا مثيل له كأنه جزء من أجزاء اللعبة.
  • لعبة النحلة الطائرة: وهي واحدة من الألعاب المميزة موجودة في الملاهي، وهي عبارة عن كرسي دوار يدور بسرعات مناسبة مع حركات هبوط وصعود لتضيف جو من المتعة للأطفال.
  • غابة الثلج: وهو مكان مخصص لأخذ الأطفال في تجربة محاكاة للقطب الجنوبي، حيث تضمن أشكال ثلجية ومجسمات خاصة بطيور النورس.

مميزات ملاهي سباركيز الرياض

بالطبع لا تعتبر ملاهي سباركيز هي مدينة الملاهي الوحيدة الموجودة في المملكة، ولكن هناك الكثير من المميزات المتوفرة فيها، ومن ضمنها:

  • مستوى المدينة: مدينة ملاهي سباركيز تتميز بمستوى الألعاب الموجود بها، فجميعها ألعاب مخصصة ومجهزة للأطفال على قدر عالي من الأمان، حتى لا يوجد أي قلق أو خوف على أطفال ليستمتعوا بقضاء وقتًا ممتعًا.
  • الحفلات الترفيهية: بالطبع لا تعتمد الملاهي على الألعاب فقط، ولكنها توفر أيضًا كثير من الحفلات الترفيهية المميزة التي يحبها الأطفال.
  • تناول الأطعمة: لا تتضمن ملاهي سباركيز مطاعم مجهزة لشراء الوجبات، ولكنها تقع في مول النخيل، والذي يتضمن الكثير من المطاعم الشهيرة التي تقدم أفضل الأطعمة العربية والغربية أيضًا لذلك يمكنك تناول ما تحب بكل سهولة.
  • الأنشطة الترفيهية. ملاهي سباركيز هي ملاهي مميزة يوجد بها تنوع كبير في الألعاب المخصصة للأطفال، فلا يمكنهم الملل منها أبدًا، بالإضافة إلى الحفلات الترفيهية التي توفرها المدينة بشكل مستمر.
  • الأسعار: تعتبر الملاهي من الفئة المتوسطة، فيمكنك شراء التذاكر وفقًا للألعاب المحببة لطفلك، والذي يرغب في تجربتها.
  • تنوع الأنشطة: ملاهي سباركيز ليست من الملاهي التي توجد في أماكن منفصلة، فهي في الغالب توجد داخل مولات كبيرة ومراكز التسوق، وذلك ما يميزها عن غيرها، فيمكنك قضاء وقتًا ممتعًا في الملاهي مع طفلك، بالإضافة إلى الاستمتاع تجربة التسوق وبشراء أفضل الماركات والمنتجات.
  • العاملين بالملاهي: كافة العاملين بالملاهي لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع الألعاب، ويقدمون لكم خدمة رائعة ومميزة، وجميعهم عمال بشوشين وحريصين على سلامة الأطفال والحفاظ على مستوى مدينة الملاهي.

أهم المعلومات عن ملاهي سباركيز الرياض ومواعيد العمل وأسعار التذاكر

والآن بعد ما تعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة بمدينة الملاهي، ننتقل للتعرف على طرق التواصل الخاصة بها.

  • العنوان: توجد الملاهي في مول النخيل، البوابة رقم 1، في الدور الأخير، وبالطبع يوجد للملاهي عدة فروع أخرى في مدينة الرياض، كتلك الموجودة في السلام مول، والرياض جاليري وعدة فروع أخرى.
  • مواعيد العمل: تعمل الملاهي طيلة أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 11:00 مساءًا فيما عدا يومي الخميس والجمعة.

وفي يوم الخميس: تعمل الملاهي من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

وفي يوم الجمعة: تعمل الملاهي من الساعة 2:00 مساءًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

أسعار الملاهي

تعتمد الملاهي على نظام الشحن، حيث تقوم بشراء تذكرة بقيمة محددة بالريال السعودي، وتأخذ مقابلها قيمة أخرى بالريال السعودي أيضًا، وفيما يلي قائمة الأسعار بالتفصيل:

قيمة الدفع بالريال السعودي

القيمة التي تحصل عليها بالريال السعودي

170 190
255 350
399 625
599 1200
750 1850

وبذلك نكون قد تعرفنا على كافة المعلومات الخاصة بملاهي سباركيز الرياض، والتي توفر لكم تجربة مميزة لقضاء وقتًا ممتعًا لا يمكن أن يُنسى للأطفال، وذلك بسبب الأنشطة الترفيهية المتنوعة داخل المدينة والتي تناسب مختلف أعمار الأطفال وكل ذلك يجعلهم لا يشعرون بالملل أبدًا، بادر في شراء تذكرتك الآن لتستمتع معنا، ونتمنى لكم وقتًا ممتعًا وزيارة مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *