المعالم السياحية

ملاهي ماجيك بلانيت الرياض

ملاهي ماجيك بلانيت، وهي الكوكب الساحر للألعاب الترفيهية للأطفال حيث أنها مدينة الملاهي المتكاملة التي تضم الكثير من الألعاب المتنوعة وتجذب الأطفال إليها ليقضوا وقتًا ممتعًا بفضل تنوع الأنشطة الترفيهية وجوها الساحر بالإضافة إلى الخدمات عالية الجودة المتوفرة بها من أجل المرافقين، وفيما يلي نأخذكم في جولة نتعرف معنا على أهم المعلومات المتعلقة بالمدينة.

الوسائل الترفيهية  في ملاهي ماجيك بلانيت الرياض

ملاهي ماجيك بلانيت الرياض يوجد بها الكثير من الألعاب والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي يحبها الأطفال، ومن أهمها ما يلي:

  • ألعاب الفيديو: تتطور ألعاب الفيديو بشكل سريع وملحوظ، فهي من الألعاب المفضلة للأطفال، وخاصة الأولاد، حيث أنها تضيف لهم جو من البهجة والمرح، ويمكن الاستمتاع بتجربة مميزة في ملاهي ماجيك بألعاب الفيديو المتطورة الموجودة بها، وتضم الملاهي لعبة كروز إن بلاست، ذا ويلكينج ديد، ماريو كارت، بيبي اير هوكي، جراسيك بارك،
  • ألعاب الجوائز: تضم الملاهي عدد من ألعاب الجواز، وهي ألعاب مخصصة للكبار وللصغار من خلالها يمكنك الحصول على الكثير من الجوائز المختلفة، والتي تتضمن ألعاب وعرائس وجوائز أخرى، وألعاب الجوائز المتوفرة هي كلور ماتش، ملك البلينج، كوزميك أي كلاو، كاندي فكتوري، أي كلاو، بالإضافة إلى استوديو الصور، وجميعها العاب ممتعة يمكنك الحصول على العديد من الجوائز من خلالها.
  • السيارات المتصادمة الكبار والصغار يحبون تجربة القيادة، خاصة في لعبة السيارات المتصادمة والتي بها جو من البهجة والمرح، ولذلك توفر مدينة الملاهي لعبة السيارات المتصادمة بجودة عالية وجميعها مؤمنة بشكل كافي حتى لا تشعر بأي ألم أو خطر أثناء الاستمتاع بها، فاستعد لتجربة قيادة مميزة.
  • الألعاب الكهربائية: يوجد في المدينة عدد كبير من الألعاب الكهربائية حيث أنها أصبحت من الألعاب الأساسية في كل المدن الترفيه حتى تضيف جو مليء بالبهجة والحماس، وتتميز المدينة بتنوع الألعاب الموجودة بها يوجد الصحن الدوار، والكثير من الألعاب الممتعة الأخرى.
  • القطار السريع: بالطبع لا يمكنكم زيارة مدينة ملاهي ماجيك بلانيت دون الحصول على جولة مميزة مع القطار السريع الموجود بها، حيث يعتبر من الألعاب المحببة إلى الأطفال ويأخذهم في جولة سريعة ومرحة على القضبان الخاصة به، وبالطبع يكون مؤمن بشكل كافي.

ما يميز ملاهي ماجيك بلانيت الرياض

بالطبع يوجد في مدينة الرياض الكثير من مدن الملاهي والترفيه المختلفة، ولكن مدينة ملاهي ماجيك بلانيت هي الاختيار الأول لك بسبب المميزات الكثيرة الموجودة بها والتي من ضمنها:

  • ديكورات المدينة: بالبداية فمنذ دخولك المدينة، كأنك انتقلت إلى عالم افتراضي مميز، فهي تأخذك إلى كوكب ساحر مليء بالمغامرة والألعاب، وكل ديكورات المدينة تأخذك في عالم من المرح.
  • تنوع الألعاب: لا تعتمد الملاهي على نوع واحد من الألعاب، فهي تضم الكثير من الألعاب المختلفة، منها ألعاب الفيديو، والألعاب الكهربائية، والألعاب اليدوية، بالإضافة إلى بعض الألعاب المائية، وكل ذلك يجعلها المكان المحبب للأطفال الذي لا يشعرون به بالملل.
  • العمال: كافة الموظفين والعمال الموجودين في مدينة ماجيك بلانيت على قدر عالي من الخبرة في التعامل مع الألعاب، ويحسنون التعامل مع كافة الزوار.
  • الاحتفالات: أما إذا كنت ترغب في الاحتفال بعيد ميلاد الأطفال بطريقة مميزة وساحرة، بالطبع ستكون ماجيك بلانيت هي الاختيار الأساسي، حيث تضم صالة متوسطة لعمل احتفالات أعياد الميلاد والاحتفالات الأخرى، وذلك حتى يستمتع الأطفال بيوم مميز في الاحتفال، بالإضافة إلى اللعب داخل مدينة الملاهي وهو ما يجعل احتفال لا يُنسى.
  • تناول الأطعمة: بالطبع، تسعى ملاهي ماجيك لاند الرياض إلى تقديم أفضل الخدمات إلى كافة زوارها، ولذلك فهي مكان متكامل يقدم لكم كل ما ترغبون به، حيث تضمن الملاهي أماكن مخصصة لإعداد الطعام بجودة عالية، بالإضافة إلى المشروبات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق، والحلويات الخاصة بالأطفال الصغار.
  • الأسعار: على الرغم من اعتقاد البعض أن أسعار ملاهي ماجيك بلانيت مرتفعة بعض الشيء، إلا أن ذلك الأمر غير صحيح، فهي أسعار مناسبة للخدمات الموجودة في مدينة الملاهي والأنشطة الترفيهية الكثيرة متوفرة بها.

مواعيد العمل وطرق التواصل

فإذا كنت ترغب بقضاء يوم ممتع في ملاهي ماجيك بلانيت بالرياض، ففيما يلي أهم المعلومات التي تحتاج إليها:

  • العنوان: توجد الملاهي بالمملكة العربية السعودية، مدينة الرياض 13511، في العقيق، الطريق الدائري الشمالي الفرعي.
  • رقم الهاتف: يمكن التواصل مع المدينة للحجز والاستفسار من خلال الرقم التالي +966920006883
  • مواعيد العمل: تعمل الملاهي طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

وفي يومي الخميس والجمعة تعمل الملاهي من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

  • الموقع الخاص بالملاهي: ويمكن متابعة كافة أخبار المدينة ومعرفة أسعارها، وحجز الحفلات، وشحن الكارت أيضًا الخاص بالألعاب بكل سهولة من خلال الموقع الخاص بها، وهو https://www.magicplanetmena.com/ar-sa/group-and-events

وبعدما تعرفنا على كافة المعلومات الخاصة بمدينة ملاهي ماجيك بلانيت الرياض، يمكننا القول إنها من أفضل مدن الملاهي الترفيهية الموجودة في مدينة الرياض، حيث تضمن قضاء وقتًا ممتعًا بها لكافة الأطفال بمختلف أعمارهم، فهي تتضمن كافة الأنشطة التي يحبونها وكل ذلك يجعلها الاختيار الأول لك ولعائلتك، لتمتعوا بقضاء وقت مميز وتكوين ذكريات لا تُنسى، فبادر بزيارة المدينة في أقرب وقت، ونتمنى لكم زيارة سعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *