منوعات

افضل عطور درعه النسائيه والرجاليه وسعرها في السعودية

هويدا



 إن افضل عطور درعه النسائيه والرجاليه وسعرها في السعودية تعد هي الأكثر طلبًا داخل المملكة، حيث تعد العطور التي تقدمها الشركة هي الأعلى في الجودة والتركيز وأسعارها أيضًا مناسبة لجميع الفئات تقريبًا رجالًا ونساءً، وسوف نستعرض من خلال موقعنا كل الأنواع التي تقدمها شركة درعة السعودية للعطور.

افضل عطور درعه النسائيه والرجاليه وسعرها في السعودية

تعد شركة درعة من الشركات السعودية الرائدة في صناعة العطور الفاخرة للرجال والنساء، ولقد تأسست خلال عام ألف وتسعمائة وستة وسبعين لكي تقدم منتجات كثيرة من بينها العطور ومنتجات العناية بالبشرة، وللشركة أكثر من سبعمائة وخمسين متجرًا موزعين في كل أرجاء المملكة.

تقدم الشركة باقة مميزة ورائعة جدًا من العطور للرجال وللنساء، وسنتعرف إلى العطور المخصصة لكلا الجنسين كل على حدة فيما يلي:

1- عطور درعة للرجال

تقدم الشركة للرجال أنواعًا مميزة جدًا من العطور التي تتميز بقوة الرائحة وثباتها في الملابس لمدى طويل، ومن بين أفضل أنواع هذه العطور الرجالية:

توب نوتش بور موا

توب نوتش بور موا
توب نوتش بور موا

يتميز هذا العطر بكونه منعش ومميز جدًا ويعد هو الأكثر مبيعًا وهو يصنف ضمن العطور المائية، وهو يتكون من خلاصة الليمون والفيلوت والبرجموت والميرمية وغيرها من المكونات الأخرى مثل الصندل والعنبر، وسعر بيعه داخل المملكة العربية السعودية هو مائة وسبعين ريال سعودي.



لينك الفضي

لينك الفضي
لينك الفضي

هذا العطر الفرنسي من أجمل وأشهر العطور التي تقدمها شركة درعة للرجل، ولينك هي في الأساس مجموعة من العطور إلا أن الفضي هو أفضلها وأشهرها، وهو يتناسب مع رجال الأعمال وفي المناسبات الرئيسية، وهو يباع في المملكة العربية السعودية بسعر مائة وسبعين ريال سعودي للعبوة في حجم مائة مل.

ماست دي براود

ماست دو براود
ماست دو براود

يتميز هذا العطر بأن له لمسة عريقة أصيلة ومميزة للغاية تجعل من تواجد الرجل الذي يستخدمه متفردًا، وهو مكون من مزيج رائع من اللافندر والياسمين والورد والجرانيوم واللافندر ولمسة ملحوظة وبارزة من المسك والعنبر، وهو يباع في السعودية بسعر مائة وستين ريال سعودي.

ممتاز عشرة

هذا العطر فرنسيًا أيضًا بلمسة شرقية مميزة جدًا وتتمثل في العود العربي والصندل الأبيض ويوحي بعراقة الماضي، وهو يباع في السعودية بسعر مائة وخمسين ريال سعودي.

شاهد أيضا  أسعار حلاوة المولد من إيتوال 2021

سيرين باريس

سيرين باريس عطر طبيعي مميز جدًا لأنه يتألف من مزيج رائع من الروائح مثل التفاح والأناناس والخوخ والليمون والياسمين والفانيليا، وهو يتميز أيضًا بقوته وثباته لفترة طويلة جدًا على الملابس.



عطر جوفنيل

تتكون تركيبة هذا العطر من البرجموت والتانجرين والليمون ورائحة الباتشولي الجميلة، وهو من العطور الجميلة التي يحرص الكثير من الرجال على اقتنائها.

ماست دو براود

يحرص أصحاب الذوق الرفيع من الرجال على شراء هذا العطر بالذات، وذلك لقوة وتميز رائحته وطول فترة ثباتها وانتشارها، وهو مصنوع من خليط غاية في التميز مكون من الياسمين والليمون والقرفة واللافندر والمسك والعنبر، وهو يباع في المملكة بسعر مائة وستين ريال سعودي.

عطر الشيوخ

هذا العطر مكون من خلاصة رائحة العود الأسود، وسمي بهذا الاسم لكونه الأكثر اقتناءً من قبل المشايخ وأعيان المملكة، وتتميز رائحته بالقوة والجاذبية والتميز الشديد، وهو يباع في المملكة بسعر مائة وعشرين ريال سعودي.

عطر الفخر

عطر الفخر من العطور الأصيلة التي تقدمها شركة درعة للرجال، فهو من العطور التي تتسم رائحتها بالفخامة والجاذبية وتوحي بالثراء، وهو مزيج ما بين الدهن السيوفي والدهن الهندي وهو ثابت وقوي وسريع الانتشار، ويباع في المملكة بسعر مائة وعشرة ريال سعودي.



عطر نقاء المسك

يعد هذا العطر من العطور الفرنسية الأنيقة جدًا، وهو برائحة المسك الأبيض وتكوينه العطري يجعل منه نقيًا جذابًا للغاية، وهو يباع في المملكة بسعر مائة وعشرة ريال سعودي.

عطر الممتاز

عطر الممتاز عطرًا شرقيًا أصيلًا من الطراز الرفيع، وهو مصنوع خصيصًا لهؤلاء الذين يفضلون استخدام العطور التي تتسم بالفخامة، ومكوناته تتضمن رائحة العود القوية المركزة وكذلك خشب الصندل وغيرها من المكونات الطبيعية الفواحة، وهو يباع في السعودية بسعر مائة وخمسين ريال سعودي.

عطر مورال الخشبي

هذا العطر هادئًا ودافئًا ورقيقًا للغاية، ومكوناته تشتمل على خلاصة الورد والياسمين وخشب الصندل والعديد من النباتات العطرية الخشبية الأخرى، وهو يتناسب جدًا مع الرجال الذين يفضلون الستايل المودرن العصري، ويباع في المملكة بسعر مائة وخمسين ريال سعودي.

عطر مينتور

أكثر ما يميز هذا العطر هو خلاصة المواد العطرية الطبيعية التي يتكون منها، مثل الياسمين والعنبر وخشب الياسمين الذي يعطي رائحة فواحة وقوية جدًا.



شاهد أيضا  رابط التسجيل في حساب المواطن

عطر الجزيرة

هو من العطور الشرقية الجميلة ويتميز بتركيزه الخفيف الذي يتناسب مع الخروج والمناسبات السريعة، وهو أنيق جدًا ومكوناته طبيعية وتباع العبوة في حجم مائة مل في المملكة العربية السعودية بسعر مائة وعشرين ريال سعودي.

2- عطور درعة للنساء

تقدم شركة درعة للعطور بالمملكة مجموعة وتشكيلة ممتازة من العطور للسيدات مثل:

عطر لوفتي

عطر لوفتي
عطر لوفتي

هو واحد من أرقى وأرق العطور النسائية المقدمة من قبل شركة درعة، ولقد حصل على أعلى تقييم لمدة سنتين متتاليتين بدءًا من عام 2020م، وتباع العبوة في المملكة بحجم مائة مل بسعر مائة وثلاثين ريال سعودي.

عطر فلوريت

عطر فلوريت
عطر فلوريت

يعد عطر فلوريت واحدًا من العطور الرائعة التي تنتجها درعة في المملكة العربية السعودية، ويعتبر هو العطر الأكثر شراءً من قبل السيدات في المملكة وهو مميز ورقيق للغاية، وتباع الزجاجة في حجم ستين مل داخل المملكة بسعر مائة وتسعة وسبعين ريال سعودي.



عطر جيرني

عطر جيرني
عطر جيرني

جيرني يعد من العطور الأنيقة الساحرة والرومانسية للغاية التي تستعملها المرأة وتحرص كل الحرص على شرائها من شركة درعة، وتباع العبوة في حجم ستين مل داخل المملكة بسعر مائة وتسعة وثلاثين ريال سعودي.

عطر صوفيا

عطر صوفيا
عطر صوفيا

يمكننا اعتبار صوفيا من العطور الرائعة والساحرة التي تقدمها شركة درعة، وهو يتميز بكون تركيزه عالٍ جدًا ورائحته جذابة وتثبت في الملابس لوقت طويل حتى بعد غسلها، وتباع الزجاجة في حجم مائة مل بسعر مائة وثمانية وعشرين ريال سعودي.

عطر فروليك

عطر فروليك
عطر فروليك

يتميز عطر فروليك بأنه من العطور المصنوعة من خلاصة الورد العطري والمسك، مما يجعل رائحته مميزة وزكية جدًا وتفضلها العديد من النساء السعوديات، وتباع الزجاجة في حجم خمسين مل داخل المملكة بسعر مائة وتسعة وستين ريال سعودي.

عطر جلامور

عطر جلامور
عطر جلامور

يعتبر جلامور من العطور التي تقوم صناعتها على أجود وأفخر أنواع المسك الأصلي، وهذا العطر مصنوع بتركيز عالٍ جدًا ويأتي في زجاجة ذات تصميم أنيق سعتها خمسة وسبعون مل، ويباع داخل السعودية بسعر مائة وخمسة وستين ريال سعودي.

عطر لف لينج

هذا العطر المميز هو الأكثر طلبًا من قبل الرجال لكي يقدموه كهدية، ويطلب كثيرًا أيضًا من قبل السيدات في أعمار مختلفة، وهو من العطور القوية الرومانسية جدًا ويأتي في زجاجة مصممة على شكل قلب ليكون أكثر رومانسية والسائل العطري نفسه باللون الوردي ليكون تعبيرًا عن الحب، وحجم الزجاجة هو سبعين مل وتباع داخل المملكة بسعر مائة وتسعة ريال سعودي.

شاهد أيضا  أفضل شركات نقل الأثاث في دبي

عطر بور موا

برفان بور موا يعد من أقدم العطور التي قدمتها شركة درعة على الإطلاق، حيث أطلقته للمرة الأولى خلال فترة التسعينيات ولا يزال حتى الآن من أكثر عطورها طلبًا بين النساء، وتركيبته عبارة عن مزيج مميز جدًا من أنواع كثيرة من الفواكه إلى جانب الزهور، وتوجد منه زجاجات بأحجام متنوعة تبدأ من خمسين مل وحتى مائتي مل، بسعر يتراوح ما بين مائة وحتى مائة وسبعين ريال سعودي.

عطر باشن

هذا العطر صمم خصيصًا للنساء المحبات للرومانسية، وهو من العطور الشرقية المميزة جدًا وتركيبته مستخلصة من المسك والزهور وهو مناسب جدًا في أيام الصيف والخروج خلال فصل الربيع لغلبة الزهور عليه، ويأتي في عبوة بحجم مائة مل وتباع داخل المملكة العربية السعودية بسعر أربعة وثمانين ريال سعودي.

عطر فلوريت

هذا العطر عبارة عن مزيج ساحر من خلاصة الفانيليا والزهور الشرقية مع الزهور الفرنسية، وهو يتناسب تمامًا مع الخروج في وقت الليل والمناسبات والسهرات وله تركيز عالٍ وثبات وتركيز قوي جدًا، وتأتي العبوة في حجم ستين مل بسعر مائة وستين ريال سعودي.

عطر بريز

عطر بريز يصنف ضمن العطور ذات التأثير السكري، وهو مصنوع ضمن مزيج من الروائح الخشبية العطرية وخلاصة الورد والياسمين والكاكاو وعطر البرتقال، هذا إلى جانب خشب السدر والعنبر وغيره من العطور الأخرى، وهو مناسب جدًا للقاءات الرومانسية والخروج في وقت الصباح أكثر، والعبوة تأتي في حجم سبعين مل بسعر مائة وخمسين ريال سعودي.

يمكننا اعتبار شركة درعة هي الشركة المحلية الأفضل لإنتاج العطور في السعودية، ولكفاءتها وجودة عطورها أصبحت من الشركات العالمية المشهورة والتي يعتمد عليها الكثيرون حول العالم في اقتناء عطورهم الخاصة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.