الصحة

تجاربكم مع الدكتور محمد العنزي



يقدم لكم المجال بعض تجاربكم مع الدكتور محمد العنزي وخاصة ممن يبحثون عن طبيب جيد في تخصص الأمراض الباطنية باعتبار الدكتور محمد العنزي أحد تلك الأطباء والذي ذاع صيته في الفترة الأخيرة نظراً لكفائته العالية في ذلك التخصص وحصوله على البورد في الكب الباطني وهذا ما سوف نعرضه عليكم من خلال سرد تلك التجارب.

تجاربكم مع الدكتور محمد العنزي

التجربة الأولى

وهى سيدة تعاني من جرثومة المعدة منذ فترة طويلة والتي كانت تسبب لها آلاماً شديدة وغير محتملة، لذلك قررت الذهاب إلى الدكتور محمد العنزي بعد نصيحة العديد من الأصدقاء لها بالتوجه إليه. وبالفعل ذهبت تلك السيدة للطبيب الذي قام بإجراء الكشف الطبي عليها ووصف العلاج المناسب للحالة، وتؤكد تلك السيدة أنها شعرت براحة كبيرة وتحسن في حالتها بعد تناول ذلك الدواء خاصة وأنها ذهبت للكشف الطبي في حالة مرضية صعبة من الألم وارتفاع الحرارة. أما عن العيوب التي اوضحتها تلك السيدة، هي الزحام الشديد في العيادة وتأخر موعد الكشف، وأن معاملة موظفي الاستقبال للمرضى سيئة وجافة، لذلك أشارت من خلال تلك التجربة إلى ضرورة الحجز المسبق قبل الذهاب للكشف.

شاهد أيضا  تجربتي مع الميلاتونين

التجربة الثانية

وهي لسيدة تسأل عن طبيب جيد حيث تعاني من الانتفاخات والغازات وآلام القولون العصبي الشديدة ، وجاء الرد على استفسارها من أكثر من شخص بترشيح الدكتور محمد العنزي كأحد أفضل أطباء الباطنة في المملكة.

التجربة الثالثة

وكانت لفتاة تسأل عن طبيب أمراض باطنية ماهر لوالدها الذي يعاني لوقت طويل من تقرحات المعدة وتناول العديد من الأدوية والوصفات الطبيعية دون جدوى، إلى أن جاءت إليها بعض الاقتراحات بزيارة مركز الدكتور محمد العنزي الطبي ولذلك لمهارته وكفاءته العالية في علاج مثل هذه الحالات.



التجربة الرابعة

وهي عبارة عن مجموعة من الآراء حول تجاربكم مع الدكتور محمد العنزي والتعامل مع مجمع عيادات محمد العنزي الطبي والتي جاءت معظمها عن صعوبة لقاء الدكتور محمد العنزي لفترات طويلة وأن الإجابة السائدة من الإدارة أنه بإجازة، وأن فترات الانتظار في العيادة طويلة جداً  ومطالبة العديد من المرضى بتغيير موظفي الإستقبال .

شاهد أيضا  تجاربكم مع الغاز الضاحك للأطفال

وبذلك نكون قد أوضحنا من خلال تجاربكم مع الدكتور محمد العنزي أنه أحد الأطباء المتميزين في تخصص الأمراض الباطنية ويشيد به الكثير من الأشخاص في علاج حالات آلام المعدة والجرثومة والقولون وغيرها وفي حالة السؤال عن أحد الأطباء الأكفاء يأتي اسمه في المقدمة، ولكن توجد شكوى متكررة من عدم تواجده بالمركز وإجازاته المتكررة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.