الصحة

تجربتى مع فات شارك للتخسيس



هل تعرف ما هي كبسولات فات شارك؟ هي المنتج الأشهر لفقدان الوزن، وهي من إنتاج شركة Herbal King International، لكن في الآونة الأخيرة سادت الأقاويل حول أنه أحدث وأقوى منتج لفقدان الوزن على الإطلاق، فهل تلك الأقاويل صحيحة؟ وهل هو منتج آمن و مستخلص من مواد طبيعية لا تضر بصحة الإنسان؟ سوف نجيب على تلك الأسئلة وأكثر عبر السطور القادمة.

ما هي كبسولات فات شارك للتخسيس؟

هو منتج يحد من الشهية لمدة تصل إلى 8 ساعات ويعطي إحساسًا رائعًا بالشبع ويقلل من الجوع، تساعد كبسولات Fat Shark أيضًا على إنقاص الوزن في حالات السمنة الشديدة، كما تساعد في علاج بعض الأمراض الناتجة عن السمنة، كما أنه يعطي إحساسًا بالحركة بسهولة وخفة ويزيل الشعور بالكسل.

مميزات وفوائد كبسولات فات شارك

من مميزات تناول كبسولات فات شارك ما يلي:

  • تزيد كبسولات Fat shark من معدل حرق الدهون، مما يساعد في إذابة الدهون المتراكمة.
  • ينخفض الوزن نتيجة استعمالها من 8 إلى 12 كجم شهريًا.
  • تعمل على حرق آلاف السعرات الحرارية بدون ممارسة الرياضة.
  • تتكون من مكونات طبيعية أساسية لنظام غذائي صحي.
  • تم صناعتها بتقنية مخصصة للقضاء على الشهية المفرطة.
  • تثبط الشهية لمدة تصل إلى 8 ساعات متواصلة.
  • آمنة وطبيعية وتعمل على إنقاص الوزن دون أي آثار جانبية.
  • تعتبر أحدث وأقوى منتج لفقدان الوزن.
  • منتج أصلي مختوم.
  • بديلة لعمليات التخسيس مثل التدبيس وتكميم المعدة والعمليات الأخرى.
  • معها يكون التخسيس دون بذل أي مجهود أو اللجوء إلى الأنشطة الرياضية والوجبات الغذائية القاسية.
  • تنظم نسبة الكوليسترول والسكر في الدم.
  • العبوة تكفي لمدة شهر.
شاهد أيضا  جي تي إن كريم GTN لعلاج البواسير والشرخ الشرجي

التجربة الأولى: خسرت الوزن الزائد بعد الولادة

إنها تجربة امرأة كانت تعاني من الوزن الزائد بعد الحمل والولادة، لذلك قررت إنقاص الوزن باستخدام كبسولات الفات شارك حيث نجحت تلك الكبسولات في إنقاص الوزن بشكل كبير لأنها تحتوي على مواد طبيعية تنتفخ بالماء داخل المعدة فتملأ حيز، وهذا يعطي الاحساس بالشبع وبالتالي تقليل تناول السكريات والأطعمة الدهنية والنشويات.

لكنها أضافت أنها كانت تتبع نظامًا غذائيًا خاليًا من الدهون والسكريات واستخدمت سكر الدايت والدهون الصحية، كما أنها قللت من تناول الكربوهيدرات مثل الخبز والأرز والمكرونة، بالإضافة إلى أنها خصصت حوالي ساعة واحدة من يوم لممارسة الرياضة في المنزل ونجحت في خسارة 10 كيلوغرامات في شهرين، مع فات شارك، بالفعل شعرت بفارق كبير مع استخدام الحبوب في إنقاص الوزن.


شاهد أيضا  أسباب الدوخة عند انحناء الرأس

التجربة الثانية: أشعرني فات شارك بالشبع

إحدى النساء تقول إنها كانت تعاني من زيادة نسبية في الوزن، وأنها قرأت عن أقراص فات شارك، واستخدمتها لمدة شهرين، وتؤكد أنها كانت تشعر بالشبع لفترات طويلة، وخلال شهر فقدت 4 كيلوغرامات من وزنها.

التجربة الثالثة: لم أشعر بتغيير في البداية

تروي امرأة أخرى تجربتها مع فات شارك، قائلة إنها تستخدم تلك الأقراص منذ أسبوعين، وخلال تلك الفترة لم تشعر بأي تغيير، وتؤكد أنها بعد فترة بدأت تفقد الوزن تدريجيًا، وظهر تأثيرها في سيطرتها على الشهية وكمية الطعام المتناولة طوال اليوم.

التجربة الرابعة: وصلت إلى الوزن المثالي بفضل فات شارك

تقول صاحبة هذه التجربة إنها كانت تعاني من زيادة الوزن المفرط وقامت بتجربة العديد من الكبسولات الخاصة بالتخسيس لكن بلا جدوى، لكن بعد أن قامت بزيارة الطبيب ووصف لها حبوب إنقاص الدهون فات شارك، تقول إنها فقدت حوالي 11 كيلوغرامًا في شهرين وستستمر في ذلك حتى تصل إلى الوزن المثالي.

شاهد أيضا  تجربتي مع الثوم لرائحة الفم

بعد أن تعرفت معنا على كبسولات فات شارك الجديدة لفقدان الوزن وازالة الدهون الزائدة، هي كبسولات فعالة وآمنة وأسعارها في متناول الجميع، لكن عليك استشارة الطبيب المختص للمتابعة وأخذ الجرعات المناسبة لك.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق