الصحة

تجربتي مع ابر توريد الشفايف



الحصول على شفاه ممتلئة نضرة وردية حلم يراود الكثير من الفتيات والسيدات لمساعدتهن على الوصول لمعايير الجمال القياسية للوجه والمظهر العام.

ومن خلال تجربتي مع ابر توريد الشفايف سنسرد لكم واحدة من أشهر طرق توريد الشفايف من خلال الحقن ببعض المواد المختلفة.

تجربتي مع ابر توريد الشفايف

هناك العديد من المواد المستخدمة في مراكز التجميل لحقن الشفايف والتي تختلف فاعليتها ومدة تأثيرها من نوع لآخر وكذلك تكلفتها.

ومن أشهر ابر توريد الشفايف إبر الهيالورونيك مع الجليسرول وإبر السندريلا وهي عبارة عن محلول ملحي يحقن بالشفاه، بالإضافة إلى إبر توريد الشفاه بالبلازما.

وسنسرد لكم من خلال تجربتي مع ابر توريد الشفايف بعض المعلومات والتقييمات حول بعض أنواع إبر توريد الشفاه.

التجربة الأولى

تحكي إحدى السيدات تجربتها قائلة لطالما عانيت من أن لون شفاهي داكنة مما سبب لي مشاكل جمالية وأثر على في ثقتي بنفسي كثيرا أمام الآخرين.

وقد بحثت كثيرا عن حلول لهذه المشكلة ، وجربت استخدام بعض منتجات التجميل مثل ملمع وأحمر الشفاه وغيرهما، ولكن كان كل ذلك مجرد حلول مؤقتة وقد سئمت من الأمر واتخذت قراري باستشارة طبيب متخصص لمعرفة الحلول المتاحة أمامي للحصول على شفاه وردية بأفضل النتائج.



وقد اتجهت لأحد عيادات التجميل المشهورة وقد وجدت ضالتي في استخدام ابر توريد الشفاة التي تتكون من حمض الهيالورونيك مع الجليسرين والتي تعد من أشهر وأفضل حقن توريد الشفاه المعروفة على مستوى العالم وأكثرها أمنا إذ أن مادة الهيالورونيك تنتج طبيعيا بالجسم.

شاهد أيضا  اسم المزلق في الصيدلية في السعودية

في البداية طلبت مني الطبيبة إجراء بعض الفحوصات للتحقق من ملائمة حالتي لمثل هذا الإجراء، ثم بعد ذلك قامت الطبيبة بتحديد موعد لي لإجراء العملية.

كذلك طلبت مني الدكتورة عدم تناول المنبهات مثل القهوة والشاي أو التدخين أو تناول أي من الأدوية التي تسبب سيولة بالدم لفترة من الوقت قبل الحقن وكذلك عدم تناول فيتامين E كمكمل غذائي. كذلك طلبت مني عدم وضع أحمر الشفاه قبل الموعد مباشرة.

وفي الموعد المحدد أعطتني الطبيبة مخدرا موضعيا للشفاه ثم بدأت عملية الحقن، ولم اشعر بألم يذكر حتى انتهت العملية في غضون نصف ساعة تقريبا.

وقد أعطتني الطبيبة بعض التعليمات التي يجب اتباعها لضمان نجاح العملية مثل عدم التدخين لفترة من الوقت أو التعرض للشمس مباشرة أو وضع أحمر للشفاه بعد الحقن لمدة 24 ساعة على الأقل.

كما نصحتني بضرورة تناول المياه بوفرة، وتجنب ممارسة أي رياضة عنيفة  وأن أحافظ على شفتي من الكدمات أو الاحتكاك.

كما أخبرتني الطبيبة بإمكانية تناول بعض المسكنات عند الحاجة.

وبالفعل لاحظت تغييرا واضحا في لون شفتي بعد انتهاء الحقن بوقت قليل، كما أن الخطوط الدقيقة حول شفتي قلت كثيرا وقد أثر ذلك كثيرا على إعطائي مزيدا من الثقة بالنفس.



وقد أخبرتني الطبية أن مفعول الابر سيستمر حوالي 6 أشهر وعلي الحقن بعد ذلك مجددا لضمان استمرار حصولي على هذه الشفاه الوردية النضرة وهذه كانت تجربتي مع ابر توريد الشفايف بالهيالورونيك والجلسرين.

التجربة الثانية

تحكي إحدى الفتيات تجربتها مع حقن توريد الشفاه قائلة : كنت أعاني من تغير لون شفاهي للون الداكن ولعل ذلك يرجع إلى تعرضي للشمس كثيرا، وقد رغبت في الحصول على حل سريع لهذه المشكلة نظرا لرغبتي في حضور مناسبة خاصة بإحدى صديقاتي وقد كنت محرجة من منظر شفتي الداكنتين اللتين أثرتا على جمال وجهي بشكل ملفت.

شاهد أيضا  الطول الطبيعي للعضو الذكري في حالة الارتخاء والانتصاب

وقد نصحتني إحدي صديقاتي بتجربة حقنة توريد الشفاة المسماة سندريلا والتي تتميز بسرعة النتائج وكذلك قلة التكلفة.

وقد رحبت بالفكرة ورغبت في تجربتها واتجهت لإحدى عيادات التجميل التي قرأت عنها على الإنترنت وكانت قريبة من مكان إقامتي وقد أخبرني الطبيب هناك بكل صراحة أن ابر توريد الشفاه المسماة بسندريلا مفعولها قصير الأمد حوالي يومين فقط وفيها يتم حقن الشفاه بمحلول ملحي لإعطاء التأثير المطلوب، وأن هناك طرق أفضل وأكثر وأطول فاعلية ولكن سعرها أعلى، ونظرا لعدم استطاعتي تحمل تكلفة هذه الطرق ماديا، اخترت تجربة إبر سندريلا لأرى تأثيرها على شفتي.

وبعد عدة فحوصات قمت بعملية الحقن التي لم تستغرق كثيرا من الوقت وتمت باستخدام مخدر موضعي وبعد العملية أملاني الطبيب بعض التعليمات التي على اتباعها للحصول على أفضل النتائج.

وبالفعل بعد حقن شفتي حظيت بنتيجة مرضية أعطتني ثقة كبيرة بنفسي وقد لاحظت صديقاتي ذلك خلال احتفالنا بزفاف صديقتنا.

ولكن للأسف الأمر استمر ليومين فقط وأفكر في تكرار التجربة أو أن أدخر بعض المال للحصول على طرق فاعليتها أطول وأفضل لتوريد الشفاه.

وقد كانت هذه تجربتي مع ابر توريد الشفايف.



التجربة الثالثة

تحكي إحدى السيدات تجربتها مع ابر توريد الشفاة قائلة

منذ صغري وأنا أهتم كثيرا بمظهري الخارجي وأبحث عما يمكن أن يزيد من جمال وجهي ويزيد من ثقتي بنفسي.

شاهد أيضا  فوائد عسل مانوكا

وقد قرأت كثيرا عن ابر توريد الشفايف وقد أعجبتني الفكرة خاصة مع رغبتي في تغيير لون شفاهي الشاحبة نسبيا والتي تتعارض مع مقاييس الجمال القياسية التي أرغب في الوصول لها.

وقد استشرت طبيبة تجميل أثق فيها كثيرا عن ابر توريد الشفاه بالبلازما، فأخبرتني بأن هناك بعض الفحوصات التي ينبغي أن أقوم بها أولا قبل العملية ، وأن هذه العملية تتطلب أن أقوم بسحب كمية قليلة من دمي في المعمل قبل أن يقوموا بفصل البلازما التي تحتوي على صفائح دموية لأعيد حقنها بشفتي بطريقة معينة.

كما أخبرتني أن من مميزات هذه الطريقة أنها تحفز إنتاج الكولاجين بالجسم كما أنها طريقة طبيعية وآمنة، وكذلك تقلل من خطوط التجاعيد حول الفم وتساعد على تنشيط الدورة الدموية وتمنح الشفاه مظهرا ممتلئا نضرا.

كذلك أخبرتني الدكتورة كذلك أن العملية تتم من خلال الحقن بالبلازما على عدة جلسات غالبا بينهم من اسبوعين لثلاثة حسب طبيعة كل حالة.

وقد تحمست للأمر بالفعل وجربت حقن البلازما ورغم بعض الألم الذي شعرت به بعد الجلسة، فقد استطعت التغلب عليه باستخدام بعض المسكنات والإرشادات التي أعطتني إياها الطبيبة، وقد لاحظت الفرق فعلا من أول جلسة وأنصح بهذه التجربة بشدة.

وقد كانت هذه تجربتي مع ابر توريد الشفايف.



وفي النهاية وبعد سرد تجربتي مع ابر توريد الشفايف نرجو أن نكون قد ساعدناكن لاختيار ابر توريد الشفايف المناسبة لكن.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *