المرأة

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقه الحساسة



يسعى العديد من النساء إلى تفتيح المنطقة الحساسة لذلك  توضح تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقه الحساسة فوائد استخدام كريم سودو وزيت اللوز في ترطيب الجلد وإزالة الغمقان والبقع الداكنة وبالتالي تفتيح الجلد في هذه المنطقة وإليكم بعض تجارب الاستخدام والنتائج المترتبة عنها.

تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقه الحساسة

التجربة الأولى

وهي سيدة تعاني من اسمرار الجلد في المنطقة الحساسة وبعد البحث عن العديد من الوصفات الفعالة في التفتيح، قررت تجربة كريم سودو وخلطه مع بعض نقاط زيت اللوز وتطبيقه على تلك المنطقة مرتين يومياً. وتقول تلك السيدة أنها لاحظت تفتيح لون الجلد في هذه المنطقة بعد مرور أسبوع تقريباً، وتأكدت بالفعل من مدى فاعلية سودو كريم وزيت اللوز في تفتيح الجلد وترطيب البشرة بدرجة فائقة.

شاهد أيضا  أسباب تأخر الدورة الشهرية

التجربة الثانية

تقول السيدة أن تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقه الحساسة كانت من أفضل التجارب على الإطلاق في تفتيح لون الجلد والحصول على نعومة وترطيب فائقين. وتقص تلك السيدة طريقة استخدامها للوصفة عن طريق خلط كريم سودو مع قطرات من زيت اللوز وماء الورد، حيث كانت تقوم بغسل المنطقة وتجفيفها جيداً ثم تطبيق الوصفة عليها مرتين في الأسبوع، وتؤكد حصولها على نتيجة فعالة وملموسة بعد مرور أسبوع فقط من التجربة.

التجربة الثالثة

وهي فتاة تؤكد وجود فرق شاسع في لون الجلد بعد استخدام وصفة كريم سودو وزيت اللوز الحلو مع ماء الورد على المنطقه الحساسه بعد مرور أسبوعين فقط من الاستخدام، وأنها مازالت مواظبة على الاستخدام ولمدة ثلاث شهور، وتنصح جميع الفتيات اللاتي يعانين من اسمرار المنطقة الحساسة في استخدام تلك الوصفة.



شاهد أيضا  تجربتي مع التهاب الثدي

التجربة الرابعة

وتؤكد هي الأخرى نجاح تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقه الحساسة بعد سماع أحد الفيديوهات عن فوائد خليط سودو كريم مع زيت اللوز الحلو وماء الورد وإحساسها بوجود فرق شاسع من حيث اللون ودرجة الترطيب بعد ثلاث أسابيع فقط من الاستخدام ولكن مع التأكيد على جفاف تلك المنطقة بعد الحمام.

التجربة الخامسة

حيث قامت تلك السيدة بتحضير خليط مكون من 3 ملاعق صغيرة من سودو كريم  بالإضافة إلى 3 ملاعق من زيت اللوز المر وخلطهم جيداً. في البداية تؤكد على ضرورة تنظيف المنطقة الحساسة جيداً والتخلص من الجلد الميت ثم توزيع الخليط على تلك المنطقة جيداً مع استمرار التدليك لمدة خمس دقائق. يترك الخليط على الجلد لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر، وتكرر تلك الوصفة من 2-3 مرات أسبوعياً حسب درجة اسمرار الجلد مع ملاحظة النتيجة بعد مرور أسبوع من بداية تطبيق الوصفة، ويفضل تحضير الخليط أسبوعياً حتى لا يفقد خواصه بحفظه لمدة طويلة في الثلاجة.

شاهد أيضا  تجربتي مع توريد اللثه بالليزر

من خلال تجربتي مع كريم سودو وزيت اللوز للمنطقه الحساسة، نكون قد تأكدنا من مدى فاعلية خليط سودو كريم مع زيت اللوز في توفير الترطيب اللازم للجلد، وتفتيح المناطق الغامقة وإزالة التصبغات والبقع الداكنة وبالنهاية الحصول على بشرة فاتحة وناعمة.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.